ديكور

أجمل الديكورات، أجمل الهدايا

5
(5)

جميعنا نحب اللمسات الفريدة، في كل شئ، في الملابس، في الطعام، في الحلي…وفي الديكورات والهدايا٠ يسعدنا أن نشارككم باقة من الديكورات الجميلة التي تضفي لمسة مميزة لبيوتكم، وسيسعد أحبابكم وأصدقائكم حين تفاجؤونهم بهذه الديكورات كهدايا من القلب.

هل أنت من محبي الديكورات؟

عالمنا اليوم يحن إلى لمسة دافئة، معها يشعر الإنسان بلطافة الحياة. بيوتنا هي مملكتنا الخاصة، حيث نحب أن نشعر بالملاذ الدافئ، ليس أكثر دفئا من الأشياء التي تحتفظ بخامات الطبيعة. هذه ديكورات يدوية وبمواد طبيعية تضفي أنسا وراحة لكل من يراها.

نقدم لكم أكثر الخصوصيات عراقة في المغرب، في كل صفحات موقعنا تجدون هذا التعبير الثقافي المغربي الخالص، والذي يمثل عنوان هذا الشعب الجميل الذي يحب مشاركة الآخر لحظات سعيدة كذكريات خالدة يحملها معه إلى بيته. حرفيوا المغرب وصناعه التقليديون يصنعون بأناملهم من أجلك هذه الديكورات، ستحب عالمنا المغربي الملون.

حقيبة السرور: تحملين البهجة التي تليق بك.

حقائب من الدوم (سعف النخيل)، نقوش جميلة من الصوف والترتر، مغطاة بالجلد لضمان المتانة. للفصول المنعشة ليس أكثر أناقة من حقائب تقليدية مطرزة، وبمختلف الألوان، تتنقل الإيجابية معك، وتعدي بالفرح حيثما تذهبين. مناسبة كهدية لصديقتك المفضلة.

صناديق جميلة: تصميم فريد ولمسة طبيعية

هل أنت تفكر في أي صندوق ستخزن كنوزك؟.
هذه فكرة من صميم التقاليد الأمازيغية، صناديق بمختلف الأنماط والألوان والمواد والأحجام. حيث التخزين له شكل جميل. إنها عملية و أيضا أنيقة جدا! لمختلف الإستعمالات حسب ٱختيارك. يُغلق الصندوق بغطاء، ليتم وضعه على طاولة أو مكتب أو خزانة جانبية، بشكل متناغم مع تصميمك الداخلي.

الطيفور: رفاهية الذوق

الطيفورالمغربي، هي علب زخرفية من الداخل والخارج، تقليدية من التراث المغربي. منقوشة بخيوط ذهبية وفضية، مختلفة الألوان. قديما كان يتم فيه حمل هدايا العروس، ثم تعددت ٱستعمالاته وأيضا ٱختلفت أشكاله وأحجامه، يوضع كديكور في الزوايا الجميلة لبيتك، يستعمل في تقديم الحلويات، تخزين البخور، المناديل والحلي، يتناغم مع كل ٱحتياجاتك.

طبق نحاس: لمسة لامعة

طبق صغير تقليدي بأشكال عديدة من النحاس، ديكور جميل لصالون مغربي. متعدد الإستعمال، فهو مكان لتخزين الحناء والورد، الفوط، ويقدم هدية للعروس.

صندوق المجوهرات

صناديق المجوهرات من التراث المغربي القديم , مميزة بزخارفها الجميلة، بمواد مختلفة، وبشتى الألوان البهيجة، متعة وتخزين في نفس الوقت.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 5

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

كاتبة مغربية. قصاصة وروائية. كاتبة مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى