ديكور

أجمل ستائر الصالون المغربي

5
(1)

صالون مريح، راقي وجذاب يعطي الإحساس بالراحة والجمال، لكنه لا يعطي الرفاهية والكمال إلا بالستائر المغربية. سواء كنت في المغرب أو في بلد آخر، فهذه القائمة من ستائر الصالونات المغربية الراقية ستعطيك الرغبة في تزيين صالونك بتصاميم متنوعة تضيف لمسة ساحرة تفتخرين بها. موقع Numero1.ma يقدم لك الجديد في فن الستائر المغربية. ، وأيضا بعض من المعلومات المساعدة في ٱختياراتك.

الستائر: رمز فاخر للصالون المغربي

الصالون المغربي رمز للضيافة المغربية، ولذكريات الكرم وتقدير الذات و تقدير الضيوف. الصالون الجميل المتناسق يجذب إحساسا بالسلام والمتعة في النفس والعقل. بمجرد ما تفكرين في لمسة راقية لصالونك تقفز إلى ذهنك فكرة الستائر. وهذا مؤكد!. فمن دون ستائر تبدو المساحة الجميلة لصالونك في حاجة إلى دفعة جمالية تضيف أكثر لجاذبيتها. حين تتحمسين للستائر فذلك يجعلك تفكرين في أي منها ستختارين. إنها بتصاميم عديدة وأشكال وألوان كثيرة وكلها جميلة، إطمئني! فنحن نجتهد بسرور لتقديم الأجود والأروع والأرقى، من أجل إطلاعك على أحدث إبداعات الصانع المغربي، أكيد ستجدين فكرة عن ستارة جميلة تحبينها لصالونك.

الستائر أنواع، فكل غرفة لديها ستائرها المناسبة، فغرفة النوم ستائرها ليست نفسها ستائر الصالون. وكذلك غرفة الطعام أو الستائر المفتوحة على الحديقة. لهذا حينما تختارين ستائر فعليك أولا أن تحددي الغرفة المطلوبة. بعد ذلك تختاري لون الستائر حسب ألوان الأثاث والثريا الجميلة التي تضيئ صالونك.

ستائر تقليدية وعصرية حسب الذوق

أي لون ستارة تختارين؟

1ـ يجب أن يتناسق لون ستائرك تمامًا مع محيطها.
2ـ إذا كنت ترغبين في تكبير سطح غرفتك، فاختاري لونًا فاتحًا.
3 ـ في حالة كان الصالون كبيرا، فالألوان الداكنة مثل الأزرق أو الرمادي تعمل على تقليص المساحة.

ما هي الأثواب المناسبة للستائر؟

تحب المغربيات الستائر الخفيفة ذات الحواشي المزخرفة بالعقيق والأهذاب الحريرية ولمسات الدانتيل. ستارة الصالون تكون ثنائية غالبا، وتتمتع بجودة مكيفة مع الضوء وضوضاء الشارع. الحرير، البوليستير، المخمل أيضا، بالإضافة إلى الجانب الفخم الذي يمنحه للغرفة، فإن المخمل عبارة عن قماش سميك يحجب الضوء ولكنه أيضًا يعزل التيارات والضوضاء، تمامًا مثل الجاكار أو التويل.

ألوان الستائر لعام 2022

هذا العام، يجب أن نفضل العودة إلى الطبيعة والألوان التي تبعث على الراحة. إكتشف معنا ألوان الموضة لعام 2022 لتختارها لستائرك. ظلال من اللون الأخضر. أصفر زعفران. قرميد أحمر. ظلال بيضاء.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

كاتبة مغربية. قصاصة وروائية. كاتبة مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى