منوعات

أفضل الطرق لعيش الحياة التي تستحقها

5
(2)

مرحبا! يسرنا في موقع Numero1.ma أن نشارككم أفضل ٱختيارات فريقنا المتخصص في مراجعة الكتب والذي يأخذ بعين الإعتبار تقييم القراء عبر العالم . يقول انشتاين: ” لا يحدث شيء حتى يتحرك شيء ما”. وهذا الكتاب يوضح لك هذه المقولة. هدفه أن يجعل الكون يعطيك كل ما تسأل عنه. لن يكون ذلك قبل أن تتعلم أولا كيف تكون منسجما مع تلك الطاقة من السلام والحب.

أنت حقا من يصنع واقعه

تجذب فلسفة الرفاهية اهتمامًا عالميًا من كبار المفكرين، الذين أدرجوها في كتبهم ونصوصهم ومؤتمراتهم. هناك عدد لا يحصى من الكتب في هذا الموضوع، وعدد لا يحصى من المعلومات على الأنترنيت والمعلمين الذين هم مؤيدون للموضوع. ولكن هناك تفسيرات مختلفة لفكرة الجذب وطرق مختلفة لتوضيحه، مما يجعل الفكرة ضبابية ومربكة بعض الشيء. لكن هذا الكتاب يعد دليلًا شاملاً يقدم كلاً من نظرية الجذب والتطبيق العملي مما بوأه مكانة أفضل كتاب يشرح قانون الجذب. أشير إلى أن الكتاب يستخدم كلمة “المصدر” للتعبير عن الطاقة العاقلة للكون. ٱستخدام هذه الكلمة كان لسبب مهم وهو حرص مؤلفي الكتاب على ٱحترام المعتقدات المختلفة للقراء في أنحاء العالم. فالمصدر هو الله بالنسبة لأتباع الكتب السماوية، وهو طاقة الكون، أو بوذا بالنسبة للبعض، أما بالنسبة للكتاب فهذه الطاقة هي واحدة حتى وإن ٱختلفت أسماؤها في الديانات المتنوعة، لهذا كان توظيف الكتاب لكلمة المصدر منسجما مع ما يراه القارئ في عقيدته مصدرا للوجود.

من هما إستر وجيري هيكس؟

إستر هيكس هي متحدثة ومؤلفة أمريكية ملهمة. ولدت عام 1948 في الولايات المتحدة، شاركت في تأليف تسعة كتب مع زوجها جيري هيكس الذي توفي سنة 2011. قدمت إستر العديد من أوراش عمل قانون الجذب مع منشورات تحمل حكما أطلقت عليها منشورات أبراهام هيكس، وظهرت في النسخة الأصلية لفيلم السر سنة 2006. متحمسين للوضوح والتطبيق العملي لتعاليم إبراهام الروحية، بدأ جيري وإستر هيكس في مشاركة تجربتهما في وقت مبكر من عام 1986. والآن مع أكثر من ثمانمائة كتاب وأقراص مضغوطة، نظم جيري وإستر هيكس العديد من الندوات في جميع أنحاء العالم لنشر هذه التعاليم. تقول إستير هيكس:
” إذا قمت بفحص تاريخك، فلا يسعك إلا تكراره! يقول قانون الجذب أن الأمر كذلك: “مهما كان ما أنظر إليه، فأنا أدرجه في اهتزازي.” يمكنك زيارتها في https://www.abraham-hicks.com

كتاب إسأل تعط لإستر وجيري هيكس

إذا كنت ترغب في التعرف على تعاليم إبراهام ـ هيكس، فهذا الكتاب هو المكان المناسب. إنه يدعوك لٱكتشاف طرق عيش الحياة المُرضية التي تستحقها. “إنه كتاب سهل وبسيط. وواحد من أكثر الكتب التي قرأتها على الإطلاق. يمكن أن تتغير حياة المرء كليا بسبب ما قد يجده هنا. وكل ذلك معروض بحب. هذا الكتاب هو كنز للحياة”. نيل دونالد ووش مؤلف كتاب أحاديث مع الله. هذا الكتاب المبهر كان الأكثر مبيعا خلال أسابيع قليلة من صدوره في الولايات المتحدة. يساعدك على أن تستوعب كيف أن العلاقات والمسائل الصحية والأوضاع المالية والقلق المهني والمزيد من الأمور تتأثر بقوانين كونية تحكم واقعك الزماني ـ المكاني . سيساعدك للتدفق مع التيار الإيجابي للحياة لأنه حقك الطبيعي أن تعيش حياة جيدة ، وهذا الكتاب سيريك كيف تقوم بذلك بشتى الطرق.

يشرح لك الكتاب أن كل ما تقدمه للكون يعطيك إياه. إذا أرسلت فقط السلبية، فسيأتي إليك بالسلبي. لذلك يعلمنا أن نرسل الأشياء الإيجابية فقط لنكون مستعدين لتلقي الإيجابية عندما يحين الوقت، كما يعلمنا رؤية الأشياء الإيجابية في الأشياء السلبية التي تحدث لنا. يقول المؤلف جاك كانفيلد “هذا الكتاب إسال تعط هو خارطة طريق للإرتقاء بالذات و لقضاء حياة سعيدة”. أما الدكتور ولين داير مؤلف كتاب “أستطيع أن أرى بوضوح الآن” فكتب قائلا: “يحتوي هذا الكتاب بعضا من أكثر التعاليم قوة والمتاحة لك على كوكبنا اليوم”.

بالنسبة للبعض ممن قد يجدون تعذرا في الوصول إلى التناغم مع الكتاب قليلاً في البداية. وقد تبدو لهم صياغة بعض أجزاء الكتاب لاتتدفق بشكل سهل. ماعليك سوى بالقراءة المتأنية فالأمر سيستغرق منك بعض الوقت للدخول في بعض فصول هذا الكتاب لكنها ستكون تجربة ممتعة. لأنك ستتعرف على النظرية الكامنة وراء مفاهيم وتعاليم إبراهام هيكس. رسالة هذا الكتاب تقول: اصطف مع الرفاهية وسيصبح كل شيء ممكنًا!

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

كاتبة مغربية. قصاصة وروائية. كاتبة مقالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى