أناقة و جمال

أفضل مراكز التدليك في الدار البيضاء

4.6
(57)

التدليك المريح هو مصدر حقيقي للإسترخاء والرفاهية يزيل عقد العضلات مع تعزيز الدورة الدموية واللمفاوية. لحظة استرخاء مضمونة بفضل فوائدها العديدة التي تعمل بشكل خاص على التوتر والقلق. وإذا كنت بالدارالبيضاء ولديك رغبة في تجربة هذه اللحظات الصافية مع ذاتك، فإليك قائمة أفضل مراكز التدليك في الدارالبيضاء.

التدليك: لحظة استرخاء مضمونة

يجلب التدليك المريح بعض الرفاهية للجسم والعقل. مثل أي تدليك محترف، يتم إجراؤه بواسطة أخصائي علاج طبيعي ولكن يمكن القيام به من قبل المعالجين النفسيين أو خبراء التجميل. يعد التدليك المريح جزءًا من جميع مساجات الإسترخاء التي تسمح لك بالتمتع بالراحة و التخلص من التوتر اليومي المتراكم. هذه التقنية تجعل من الممكن فك التوتر العضلي والمفصلي مع التخلص من السموم من الجسم.
بمجرد إخلاء التوترات، يبدأ الجسم ببطء في الإسترخاء وتستعيد العضلات والمفاصل مرونتها. يعمل هذا التدليك جسديًا وعقليًا. يجب أن يفي التدليك المريح بشروط معينة حتى يكون فعالاً قدر الإمكان. يمكن القيام بذلك في نهاية اليوم، عند العودة من العمل. وهناك من يفضل حصة تدليك في الصباح، إنها تساعد لمواجهة اليوم بأفضل الحالات.
أما في المساء، فالتدليك يوفر إمكانية التخلص من الإجهاد المتراكم أثناء النهار. تستغرق الجلسة ما بين ثلاثين دقيقة وساعة ونصف.
يساعد التدليك المريح على تقليص التوتر والقلق وإدارتها بشكل أفضل. يوفر الرفاهية التي ستستمر بضعة أيام وتسمح للجسم بالإسترخاء قدر الإمكان. يساعد هذا التدليك أيضًا في تنظيم ضغط الدم وتخفيف مشاكل الجهاز التنفسي مثل الربو.
كما أنه يجعل من الممكن محاربة الأرق، والقضاء على الاضطرابات المرتبطة بالاكتئاب، وتهدئة الاضطرابات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية، وزيادة التركيز وكذلك القدرات الفكرية مع التخلص من الإجهاد. وسواء كنت في حالة جيدة، أو تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه، فيمكن للجميع الحصول على تدليك مريح!

O-Zone Beauty Center

إنه معبد للرفاهية والاسترخاء. يقدمها فريق عالي الأداء وبمنتجات O-Zone Spa الفاخرة، من أجل الحصول على نتائج ملحوظة للجسم والوجه. يفتح كل يوم من 10 صباحا إلى 10 ليلا.

العنوان: رقم4. شارع مدريد. الدار البيضاء 20250

إحجز موعد

Gaia Spa

blank

نشأ سبا Gaia من شغفنا بالرفاهية والاسترخاء، ولكن أيضًا من حماسنا لتقاليد الأجداد للرفاهية. غايا تعادل إلهة الأرض. يوفر لك سپا Gaïa لحظات الإعتناء بالشعر والتجميل ولحظة من الماساج اللطيف للاسترخاء والهدوء والسكينة.

العنوان: 12 شارع محمد عبده، إقامةPalmier du Sud. الطابق1. حي النخيل -الدار البيضاء ء المغرب

تحديد موعد

البريد الإلكتروني: contact@gaiaspa.ma

Yanis prestige

blank

السپا والعافية بسعر منخفض، من بين مراكز التدليك التي لقيت استحسان الزبائن.

العنوان: رقم 23 ، شارع الياسمين ، الدار البيضاء 20250

إحجز موعد

البريد الإلكتروني: yanisprestige01@gmail.com

Le Céder Lounge SPA luxe

blank

مركز تجميل في قلب المعاريف، على الطراز الأوروبي والتقليدي. فريق محترف يقدم مجموعة واسعة من جميع أنواع المساج بالإضافة إلى حمام سبا، حمام كليوباترا، عناية في تخصص الزفاف، مساج، صالون الأظافر، عناية الوجه وماكياج.يتم ٱستخدام المنتجات العضوية الطبيعية.

العنوان: 5 مكرر شارع قرطاج، حي راسين. الدار البيضاء 20100

تحديد موعد

البريد الإلكتروني: le.cedre.lounge@outlook.fr

Massage Casablanca

blank

يعرف ماساج الدارالبيضاء نفسه بهذه الكلمات : “تدليك الدار البيضاء هو مركز السپا الخاص بك والرفاهية المتميزة ، المصمم خصيصًا ليجعلك تنسى كل التوتر بمجرد دخولك من الباب. تنتظرك العلاجات الجمالية والحمام والتدليك وتصفيف الشعر والعديد من الخدمات المهنية الأخرى لتجعل زيارتك لحظة من الرفاهية والانسجام بين الجسد والعقل. احجز عبر الهاتف انضم إلينا في الدار البيضاء، نحن في انتظارك”.

العنوان: حي فلوريدا، سيدي معروف. الدار البيضاء 20270

تحديد موعد

البريد الإلكتروني: info@ca.ma

ٱنظر إلى قائمتنا لأفضل مراكز التدليك عبر المدن المغربية:

أفضل مراكز التدليك في فاس
أفضل مراكز التدليك في الرباط
أفضل مراكز التدليك في طنجة
أفضل مراكز التدليك في الجديدة
أفضل مراكز التدليك في مراكش
أفضل مراكز التدليك في أكادير
أفضل مراكز التدليك في الصويرة

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.6 / 5. عدد الأصوات: 57

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

قصاصة وروائية. كاتبة مقالات. مغربية أبدية، حالمة أبدية، أشارككم أفضل ٱكتشافاتي في مختلف المجالات الخاصة بالمغرب. بفضل هذا الموقع يمكنك أن تجد مقالات مثل الخطط الجيدة. تابعني في شغفي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى