أناقة و جمال

أفضل مراكز التدليك في طنجة

4
(4)

إذا كنت في طنجة وتبحث عن العلاج بالتدليك الأكثر استرخاءً وتجديدًا للحيوية. في هذه الحالة، أنت تبحث عن الخدمات المتميزة لـ Numero1.ma. سيتم اصطحابك إلى باقة من أفضل المراكز الصحية في طنجة، حيث صدى الهدوء والسكينة. استعد لتجربة شعور لذيذ بالرفاهية!.

مراكز التدليك: حرر حواسك و اعثر على السلام والصفاء

سواء بدأت للتو في البحث عن مركز التدليك المثالي، أو منتجع صحي، أو حوض ٱستحمام ساخن أو الساونا أو كنت تبحث منذ فترة طويلة، فنحن نظن أن في ذهنك صورة حول الصفات التي تريدها في مركز تدليك. الشئ الجميل هو أنك تقوم بٱستثمار في نفسك من أجل رفاهيتك، وهذا أكبر دليل على حبك لذاتك، إننا نشجعك على هذا الإهتمام، كوننا نعي جيدا بأهمية الصحة الجسدية والنفسية التي تمثل أساس حياة سليمة.

التدليك الصحي يقدم تقنيات كلها فوائد عديدة للجسم. إنه يسهل الهضم والنوم بفضل تحفيز إنتاج الإندورفين، وهو مسكن طبيعي يفرزه الجسم. يساعد في التحرر من الألم. ، منها: تخفيف آلام العضلات. يزيل التوتر. يقلل من الإجهاد. يريح الجسم. ينشط دوران الأوعية الدقيقةبالإضافة إلى فوائد التدليك على العضلات والجسم عامة، فهو أيضا عامل جد أساسي لاسترخاء نفسي حقيقي، والجميع يعرف تأثيره على النفس.

إذن، هذا اليوم هو كل شيء عنك! أنت سلطان طنجة. نقدم لك تجربة دلال، علاج واسترخاء. ٱخترنا لك المنتجع الصحي الأعلى تقييمًا في مدينة طنجة على غوغل، وتريبادفيزور، نتمنى لهذه الباقة من مراكز التدليك في طنجة أن ترقى إلى مستوى توقعاتك.

Serenity Day Spa

” يقول مركز Serenity Day Spa: ” نقدم لك كل ما تحتاجه لاستعادة شكلك وجمالك. بفضل أحدث برامجنا، يمكنك الاستفادة من أفضل ما في عالم اللياقة البدنية، والإشراف المهني، وأفضل المعدات. بعد التمرين، ادخل إلى عالم حمام شهرزاد السحري واكتشف إحساسًا جديدًا بالاسترخاء والسلام.
بعد ذلك ، سيهتم بك خبراؤنا في علاجات السبا لاستعادة جسدك وتجميله، من خلال مجموعة من علاجات الجسم والوجه. اذهب لتصفيف الشعر مع فرانك بوفوست للحصول على مظهر فريد. أخيرًا، بعد المانيكير والباديكير، تتحقق اللمسة النهائية بالمكياج الاحترافي، مما يمنحك جاذبية ومظهرًا استثنائيين”.

  • العنوان: حي كاليفورنيا. شارع أدولفو فيسير. طنجة 90000. المغرب
  • إحجز موعد
  • البريد الإلكتروني: info@serenitydayspa.ma

So Zen Spa Tanger

blank

مركز التدليك So Zen Spa Tanger مخصص حصريًا للسيدات. يقدم المركز الحمام والتدليك الصحي. متخصصات في علاجات الوجه والجسم، تصفيف الشعر والخدمات التجميلية المختلفة. دللي نفسك مع هذا المركز بتقنيات مختلفة منها التدليك التايلاندي مع أكياس الأعشاب السيامية.

العنوان: رقم5. شارع روسيا. إقامة سليمة2. طنجة 90030. المغرب
إحجز موعد
البريد الإلكتروني: sozenspatanger@gmail.com

Maison Bissam

blank

Maison Bissam مكان استثنائي مكرس للجمال والرفاهية. حميمية وراقية، ترحيبية وهادئة، تم تخيلها ودراستها لتوفر لك استراحة مريحة. الاسترخاء، التنحيف، مساج، الحمامات، علاجات الوجه، تصفيف الشعر، علاجات التجميل …
يقدم لك منزلنا مجموعة كاملة من الخدمات المثالية لراحة الجسم والعقل.

العنوان: رقم22. شارع الأوشاك. إقامة سليمة2. طنجة 90030. المغرب
إحجز موعد

Baan Thaï Institut Tanger

blank

يقدم Baan Thaï Institut Tanger مركز التدليك التايلاندي التقليدي نفسه قائلا: “بعد تخرجهم من أعظم مدارس التدليك التايلاندي، يقدم المعالجون التايلانديون في هذا المركز علاجات مختلفة في أنقى التقاليد، وفقًا لتقنيات الأجداد للتدليك التايلاندي التقليدي. مكان مخصص بالكامل للاسترخاء، والأجواء الهادئة، وموسيقى الزن، ورائحة الأزهار، سينقلك إلى قلب تايلاند في رحلة مليئة بالحواس”. يتوفر هذا المركز على مكان خاص للنساء ومكان خاص للرجال.

العنوان: إقامة Flamant rose، زاوية شارع عمر بن عبد العزيز وشارع ابن عجروم. طنجة. المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: massage-thai-tanger.com

VIP HOME SPA TANGER

blank

يقدم VIP HOME SPA TANGER مجموعة كاملة من علاجات البشرة والوجه واليدين والقدمين للتخلص من السموم واستعادة الصحة والحيوية. يدعوك هذا المركز التدليكي إلى تجربته قائلا : “جدد نشاطك ودع نفسك تنقلك بلطف عبر علاجاتنا التي طورناها خصيصًا لك. اكتشف أيضًا جلسات التدليك والحمام والمنتجع الصحي واستمتع بتجربة فريدة من نوعها مع طقوس مستوحاة من التقاليد المغربية. يدعوك VIP HOME SPA TANGER مركز التجميل الخاص بك في طنجة ، إلى الاسترخاء والاستراحة العلاجية في جو حميمي”.

  • العنوان: رقم61. إقامة أوريليا. شارع أبو العلاء المعري. طنجة. المغرب
  • إحجز موعد
  • البريد الإلكتروني: spa.vip.home@gmail.com

Arômes & Sens

blank

هذا المنتجع الصحي رائع ومميز. يقدم العلاج الطبيعي بالزيوت الأساسية في خدمة صحتك وجمالك ورفاهيتك. العلاج العطري هو علاج بالروائح العطرية وهو استخدام الزيوت الأساسية لأغراض علاجية أو تجميلية أو لمجرد رفاهية وسعادة الحواس. يتحدث مركز التدليك Arômes & Sens قائلا: ” تكون هذه الزيوت آمنة وفعالة وطبيعية 100٪. كل منتج عبارة عن مركز نقي من المكونات النشطة الطبيعية المضمونة بدون مواد مساعدة أو مواد حافظة أو أصباغ أو إضافات كيميائية” . يوفر المركز إضافة إلى الجماليات الطبيعية، الاستشارات، المنتجات الطبيعية، التخسيس، مكافحة الشيخوخة.

  • العنوان: رقم 166. شارع الإمام مسلم. طنجة. المغرب
  • إحجز موعد
  • البريد الإلكتروني: aromesetsens@outlook.com

SPA La JOIE

blank

هذا المركز خاص بالنساء، يوفر مركز التدليك SPA La JOIE خدمات الحمام المغربي التقليدي، ومساج تقليدي بالأعشاب الطبيعية، يقدم علاجات الشعر والتصفيف بأسعار مناسبة. إنه مركز صحي للسيدات بكل حاجياتهن الجمالية.

دعنا نخبرك بالمزيد عن أفضل مراكز التدليك بالمغرب

أفضل مراكز التدليك بالدارالبيضاء
أفضل مراكز التدليك بمراكش
أفضل مراكز التدليك بالرباط
أفضل مراكز التدليك بأكادير
أفضل مراكز التدليك بالصويرة
أفضل مراكز التدليك في الجديدة
أفضل مراكز التدليك في فاس

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4 / 5. عدد الأصوات: 4

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى