أناقة و جمال

أفضل مراكز التدليك في مكناس

4.3
(6)

لايختلف إثنان على أهمية التدليك المريح لصحة الإنسان الجسدية والنفسية. إنه مصدر حقيقي للإسترخاء والرفاهية، يزيل التوتر والقلق، يرخي عقد العضلات و يدعم الدورة الدموية واللمفاوية. إن فوائدها العديدة مضمونة. وإذا كنت بمدينة مكناس وترغبة في تجربة هذه اللحظات المميزة مع ذاتك، فندعوك لٱكتشاف قائمتنا عن أفضل مراكز التدليك في مكناس.

التدليك الصحي أسلوب حياة

مكناس، مدينة إمبراطورية، مدينة المواقع التاريخية والكنوز الأثرية، لكنها أيضا مدينة مراكز التدليك التي تقدم لك خدمات تتحفك بالدهشة، لا تفوتوا زيارة مراكز التدليك في مكناس. وأيضا في نواحي مكناس على سهل سايس حيث الينابيع الساخنة لحمامات مولاي يعقوب.
التدليك الصحي لم يعد فقط علاجا يوصي به الأطباء لبعض الأمراض المرتبطة بالعضلات. لقد تطور الأمر بتطور الحياة ومشاغلها العديدة. صار الإنسان اليوم في أمس الحاجة إلى الإعتناء بصحته بشكل متكامل، ممارسة الرياضة، تغذية سليمة، وتدليك صحي، كل هذا يعتبر وسائل وقاية من الإضطرابات الصحية. يجلب التدليك المريح بعض الرفاهية للجسم والعقل. التدليك المحترف تقنية تجعل من الممكن فك التوتر العضلي والمفصلي مع التخلص من السموم من الجسم. يتم القيام به عبر أخصائي علاج طبيعي وأيضا يقوم به المتخصصون في العلاج النفسي و خبراء التجميل. يسمح لك التدليك المريح بالتمتع بالراحة و التخلص من التوتر المتراكم بشكل يومي.
فعالية التدليك تظهر على المستوى الجسدي والعقلي. ولكي تحصل هذه الفعالية لابد أن يكون للتدليك المريح شروطا معينة. وأهمها أن تكون بواسطة خبراء ماهرين في العلاجات عبر المساج الفعال قدر الإمكان. يفضل بعض الناس القيام بحصة تدليك عند العودة من العمل للتخلص من أتعاب وتوترات النهار. وهناك من يفضل حصة تدليك في الصباح، إنها تساعد لمواجهة اليوم بأفضل الحالات.
يساعد التدليك المريح على تقليص التوتر والقلق وإدارتها بشكل أفضل. يوفر التدليك المريح الرفاهية التي ستستمر بضعة أيام يتزود منها الجسم بطاقة الإسترخاء قدر الإمكان. يساعد في تنظيم ضغط الدم وتخفيف مشاكل الجهاز التنفسي مثل الربو.
يمكن من محاربة الاضطرابات المرتبطة بالنوم و الاكتئاب، يعمل على تهدئة الاضطرابات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية، وزيادة التركيز وكذلك القدرات الفكرية مع التخلص من الإجهاد. وسواء كنت تعاني من بعض هذه المشاكل المذكورة أعلاه، أو كنت في حالة جيدة، فمساج ماهر وتدليك مريح هو أسلوب حياة، يمكن للجميع الحصول عليه!

إليكم الآن قائمتنا لأفضل مراكز التدليك في مكناس. إنها قائمة غير شاملة وليست ترتيبا. لقد حصلت مراكز هذه القائمة على تقييمات وٱرتسامات إيجابية من طرف تجارب الزوار المغاربة والأجانب على غوغل وفي المواقع السياحية المتخصصة. ٱكتشفها الآن و جرب هذه النعمة!

أفضل مراكز التدليك في مكناس

  • Blue Spa Meknès
blue-spa-meknès

” مرحبًا بكم في Blue Spa، أول مركز صحي في مكناس مستوحى من أفضل المنتجعات الصحية في العالم. نرحب بكم في واحدة من كبائن المصممين الفاخرة لدينا ، حيث سيوفر لك فريقنا من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا تجربة لا تُنسى. في واحة الرفاهية لدينا ، بحيث يمكنك الهروب من ضغوط الحياة اليومية دون الحاجة إلى مغادرة مكناس. تعال واكتشف مساحتنا وخبرتنا الحصرية! امنح تجربة Blue Spa Meknès! لدينا أهم هدية يمكن أن تقدمها لنفسك ولمن تحبهم وهي تجربة الرفاهية. يمكن للأشياء أن تملأ منازلنا ولكن ليس قلوبنا.
تجارب رفاهية وعافية حقيقية للاستمتاع بها بمفردك أو كزوجين، لإيجاد توازن جديد بين العقل والجسم، مع محترفين خبراء ومنتجات عالية الجودة”. المصدر: Blue Spa Meknès

العنوان: رقم1052. محل 4. رياض الإسماعيلية1. وراء مقهى سرايا مرجان1. مكناس
حجز موعد
البريد الإلكتروني: info@bluecenter.com​​

  • Le Hammam Yacout
blank
hammam-riad-yacout

إضافة إلى كونه فندق بنكهة الرياض العريق، يقدم رياض ياقوت خدمات الحمام المغربي ومساج تقليدي. ” ندعوك لاكتشاف طقوس استرخاء أساسية في المغرب، للحمام تأثير مفيد على البشرة بفضل الصابون والتقشير والتدليك بزيت الأركان ، وبالتالي يزيل السموم ويهدئ آلام العضلات ويفتح الجيوب ويسهل التنفس”. المصدر: Riad YACOUT

العنوان: رياض ياقوت. رقم22. ساحة للا عودة. مكناس
حجز موعد
البريد الإلكتروني: riadyacout@hotmail.fr

  • Aquaspa Meknès
blank
aqua-spa-meknès

” الحمام بكل تفاصيله عند Aqua spa Meknès سفر حقيقي عبر تاريخ الحمام المغربي. الحمام المغربي التقليدي هو عبارة عن حمام بخار ساخن (حوالي 50 درجة مئوية) ورطب (رطوبة 100٪). منذ قرون و المغاربة يقصدون أسبوعياً الحمام المغربيّ، لتميّزه في تنظيف وتقشير الجلد الميت، وعادةً ما تبدأ طقوسه بنقع الجسم بالماء الساخن، ثمّ وضع الصابون المغربيّ ذي اللون الأسود الذي يتميّز عن غيره من أنواع الصّابون، ثم استخدام الصابون بنكهات طبيعية ثم استعمال الغاسول للرأس. عند Aqua spa Meknès ستسرجعون كل هذه الطقوس في جو كله عالم من الاسترخاء والأحاسيس الجميلة”. المصدر: Aqua spa Meknès

العنوان: بلوك المركزي. س2. مركب دوليز (بجانب مكدونالدز). مكناس
حجز موعد
البريد الإلكتروني: aquaspadawliz@numero1

  • BezenSpa Meknès
blank
bezenspa-meknès

BezenSpa Meknès هو مركز تجميل وعافية ، حمام ، مساج ، يقدم العديد من الخدمات الخاصة 100% للسيدات. يقع في وسط مدينة مكناس الجديدة. نضع خبراتنا في خدمة الرفاهية والطقوس المغربية. نشارك عملائنا القيم القوية التي نطبقها بفضل تصرفات فريقنا الغني من النساء المحترفات”. المصدر: BezenSpa Meknès

العنوان: شارع واد المخازن. مكناس
حجز موعد
البريد الإلكتروني: Contact@bezenspa.com

  • m Wellness Centers – Meknès
blank
m-wellness centers – meknès

” تأسست منذ عام 2009 في هذه المدينة الإمبراطورية مع ألف جانب من جوانب الجمال ، تنجح مراكز العافية من خلال الجدارة في كونها معيارًا للرفاهية في منطقة مكناس بأكملها. الفضاء الحضري المتغير سريعًا للمدينة يؤوي عوالمنا من اللياقة والجمال والرفاهية وحوض السباحة شبه الأولمبي الرائع. كل ذلك في مساحة فخمة تبلغ 4000 متر مربع”. المصدر: m Wellness Centers – Meknès

العنوان: إقامة نعيم. شارع المحطة. مكناس
حجز موعد
البريد الإلكتروني: marketing@mwellnessgroup.ma

  • Complexe alwafae
blank

يدعو مجمع الوفاء لاكتشاف خدماته المتنوعة: حمام، مساج، لياقة بدنية وتصفيف شعر. يتوفر على جناح خاص للرجال وآخر خاص للنساء. جميع المواد المستخدمة في تقنيات التدليك الصحي هي مواد طبيعية.

العنوان: حي النعيم. رقم7. مكناس
حجز موعد
البريد الإلكتروني: manager.complexalwafae2018@numero1

كما عودناكم في Numero1.ma، نحرص على تقديم أفضل الخدمات. قائمة مراكز التدليك لدينا مشهود لها بالجودة، والجدية والإحترام والكفاءة. لأننا نسوق رفاهية القيمة المغربية. تجد لدينا أفضل مراكز التدليك الصحي في المغرب:

أفضل مراكز التدليك في الدارالبيضاء
أفضل مراكز التدليك في الرباط
أفضل مراكز التدليك في طنجة
أفضل مراكز التدليك في الجديدة
أفضل مراكز التدليك في مراكش
أفضل مراكز التدليك في أكادير
أفضل مراكز التدليك في فاس

أفضل مراكز تدليك في الصويرة

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.3 / 5. عدد الأصوات: 6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى