سياحة و سفر

أفضل وجهة رومانسية في المغرب لسنة 2022

5
(8)

لشهر عسل لاينسى. أماكن ساحرة توفرها الطبيعة الجميلة للمملكة المغربية. وليس هذا فقط بل تنضاف سلسلة من الخدمات الفندقية وغيرها لتجعل من هذه الرحلة السعيدة هدية رومانسية للعرسان.

المغرب الرومانسي

المغرب بلد الإختيارات السياحية المتنوعة. بجغرافيته المنفتحة على سواحل تغطي مساحة المغرب من البحر الأبيض المتوسط إلى المحيط الأطلسي، وبجباله الكبيرة وصحرائه الدافئة. كل هذا يؤهله ليكون الوجهة المفضلة للسياح المغاربة والأجانب. ففي لوحة طبيعية رومانسية تقع فنادق، فيلات، منازل الضيافة…إن المغرب غني بأماكن الإستقبال والإحتفاء بالضيوف. وليس عليك سوى الإختيار بينها. نحن ندعوك لٱكتشاف وجهات جميلة لقضاء عطلة رومانسية مع رفيق(ة) حياتك.

إمي وادّار- Imi ouaddar

يعتبر شاطئ إمي وادّار وجهة سياحية بامتياز. على مقربة من مدينة أكادير، عاصمة السياحة الطبيعية والفاخرة في الجنوب المغربي. الإختيارات عديدة في هذا الشاطئ، بين قرى سياحية، منازل وفنادق وبأثمنة مختلفة ومناسبة. ولقضاء أيام جميلة للعرسان فإمي وادّار يمثل وجهة جميلةمفتوحة على سحر المحيط الأطلسي.

مراكش – Marrakech

في مراكش الكثير جدا من الإختيارات لدرجة نحتار فيما بينها. هناك رياضات ساحرة، فنادق بهية، فيلات…الحقيقة أنها جميعا رومانسية، لهذا تعتبر المدينة السياحية الكبرى في المغرب. وللعرسان، فقضاء أوقات بعيدا عن الضجيج يظل الهدف الأساسي. هذه وجهات في مراكش، وبعيدا عنها بمسافة كافية للشعور بأجواء رومانسية لكما وحدكما. وادي أوريكا. للا تاكركوست. رمال أكافاي. وجبال الأطلس.

مقالات ذات صلة

قصبة تامادوت – Kasbah tamadot-asni

blank

هنا يجد العرسان الأجواء الرومانسية المثالية. مع رفيق(ة) حياتك نعيم من الهواء النقي وكرم الأرياف الأمازيغية. قصبة تامادوت في أسني بالقرب من مراكش، مكان مثالي لألف ليلة وليلة.

قصبة توبقال بإمليل – Kasbah toubkal-imlil

عبر جبال الأطلس، قرى معلقة بين المسالك والصخور. تطل على وديان عميقة وتحت قمم ثلجية. هناك يحب عشاق المشي الجبلي ٱكتشاف الأرض الأمازيغية في عمق أريافها الخضراء الناعمة، وهنا في قصبة توبقال بإمليل قرب مراكش تجدون ملاذا رومانسيا قل نظيره، تعتبر هذه القصبة أجمل سطح مرتفع يطل بين ثلوج الأطلس ووديانه.

قصبة إلِّي – Kasbah illy

قصبة إلِّي بأزيلال، إحدى الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل. بين الجبال الخضراء الشاهقة للأطلس الكبير وفي نعيم هادئ.

بين الويدان- Bin ouidan

بين الويدان، على بعد حوالي ساعة واحدة بالسيارة من شلالات أوزود بأزيلال. بني سد بين الويدان في منتصف القرن العشرين بارتفاع 1330 مترا وبطول 85 مترا. مناظره الرائعة تجذبك لٱستئجار قارب من أجل نزهة وأخذ حمام شمسي، نقترح عليك فندق ويديان إنه بين فنادق قليلة الواقعة على شاطئ البحيرة. ٱستمتع بالهدوء والإسترخاء. إن العرسان لا ينسون هذا المكان الساحر.

قصبة مڭون – Kasbah m’goun

قصبة مڭون، فندق جميل بين فنادق أخرى وسط جمال أرياف آيت بوڭماز. صمم هذا الفندق ليحافظ على خصوصية المنطقة ويتيح للضيوف أرقى اللحظات في وادي الناس السعداء في أعالي الأطلس الكبير. ليس أكثر رومانسية من السعادة التي تعدي.

إمسوان – Imsouan

إمسوان، قرية صغيرة تحظى بجمال طبيعي جعلها وجهة سياحية لعشاق الهدوء والبحر. تقع بين مدينتي الصويرة وأكادير. تتميز إمسوان بخليجها الأزرق اللامع و بشعبية عالمية بين ركاب الأمواج. للتنعم بسحر المحيط الأطلسي وبأريافه الساحلية فإمسوان وجهة رومانسية للعرسان المحبين للبساطة وهواء البحر.

طنجة – Tanger

شمال المغرب، آخر حدود أفريقيا، قبالة الساحل الأروبي، هناك تقع طنجة ملتقى البحرين، الأبيض المتوسط و المحيط الأطلسي. غنية بالتاريخ والجمال الطبيعي. أناقة وزرقة وبياض، أكثر من رائعة، تجمع بين كل ما تمثله طنجة كمكان أسطوري. إنه مناسب لشهر عسل أسطوري فعلا.

الحسيمة – Houcima

المدن البحرية الشمالية رائعة وهي ملاذ المحبين لقضاء عطلهم الرومانسية. سواء في طنجة، تطوان، أصيلا…فليس عليك سوى الإختيار ولن يكون سهلا. كلها جذابة. والحسيمة لؤلؤة زرقاء شمال المغرب على البحر الأبيض المتوسط. سواء الفندق في شاطئها الشهير كيمادو، أو فنادق وسط المدينة، وبيوت الضيافة في القرى الساحلية و على شواطئها الريفية الأخرى حيث الطبيعة البرية والكرم الأمازيغي. إنها رومانسية بعزلة البحر والجبل.

مرزوڭة – Merzougua

واحة هادئة في الجنوب الشرقي للمغرب. بين الأطلس والصحراء، في الخيام أو الفنادق، فمرزوڭة وجهة رائعة للعرسان، أمسيات تحت أضواء ملايين النجوم، ونزهات في تلال الصحراء، قناديل وغروب الشمس، رومانسية بعبق الصحراء.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 8

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

كاتبة مغربية. قصاصة وروائية. كاتبة مقالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى