أناقة و جمال

11 أفضل مراكز تدليك بأكادير

5
(3)

هل أنت في حاجة إلى يوم للعناية الذاتية من أجل الإسترخاء والجمال والرفاهية…لا مزيد من البحث، نقدم لك أفضل صناع الرفاهية في أكادير. فقط إتبع هذه القائمة التي حظيت بتقييم جيد من قبل العملاء الذين أمضوا بالفعل لحظات ممتعة فيها.

تجربة صفاء مع نفسك

رائحة الأزهار المنعشة والزيوت العطرية تدعو الجميع لتجربة الشعور بالصفاء والسلام في تجربة تدليك رائعة. أثناء التدليك تساعد هذه الرائحة على تخفيف التوتر واسترخاء العقل ورفع الروح. سواء كان ذلك لنفسك أو لصديق يحتاج إلى دفعة حب لذاته، فهذه هي اللحظات المثالية لإلهام الصفاء.
في مراكز التدليك تعيش تجربة السبا، تمنح لنفسك عالما كثيف السحر، وفترة راحة صغيرة تدوم خفتها ورشاقتها كل يوم. تأثير التدليك الطبيعي عميق، إنه مضاد فعال للإلتهابات، فعبر التدليك يتم الضغط على العضلة مما يريحها من التصلب والتوتر.
ليس فقط الجسم من يستفيد من التدليك الصحي، بل أيضا الروح والعقل، حيث ينتشر الاسترخاء في كامل ذاتك وتشعر بطاقة جديدة تنضاف لك. من أجل تجربة جيدة تم ٱختيار هذه القائمة عبر توصية المجربين، ونتائج التقييم في المواقع السياحية، إننا حريصون على أن تعيش تجربة ٱستثنائية. لا تحرم نفسك من سحر وفوائد هذه اللحظات!

1- سبا تازرزيت Spa Tazarzit

أفضل مراكز تدليك بأكادير
Spa Tazarzit

أحد أفضل منتجع صحي في أكادير، لحظة سحرية واحترافية للغاية، فريق رفيع المستوى، ضوء ناعم، نظافة فائقة، رائحته طيبة، قطع الإتصال بالعالم مضمون!
في هذا المركز أجواء عائلية تقليدية منظمة للغاية ومجهزة بشكل جيد ومؤهلة لٱستقبال العملاء مثل الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة. يقدم مركز السبا تازرزيت بأكادير. علاجات الحمام بالمنتجات العضوية النقية التقليدية، إزالة الشعر بالشمع والعناية بالجسم والمانيكير والباديكير. حمام تدليك للأزواج مع تقشير، الغسول، الشامبو بمنتجات عضوية طبيعية 100٪

2- إثران سبا Itrane Spa agadir

blank
Itrane Spa agadir

سوف تعامل مثل الملوك!. هكذا يتحدث الزوار عن هذا المركز، إنهم يعتبرونه مكانا لطيفا، خدماته جيدة، هناك حمام مغربي، تجميل، ويمكنك أيضا ٱقتناء مواد التجميل الطبيعية وتمتع(ي) باستخدامها في بيتك. يرحب Itrane Spa agadir بالضيوف في عالمه، إنه مصدر الجمال والرفاهية. عالم من الإسترخاء، لحظة مميزة… فقط لنفسك.

3- ٱسترخاء أكادير Agadir détente

blank
Agadir détente

تدليك يعتمد على زيت الأرڭان والزيوت الأساسية، إنه مزيج من العطور الرقيقة التي ستجعلك تكتشف لحظات لا تُنسى من الإسترخاء والمتعة لمدة ساعتين.
الرفاهية مضمونة في جو أمازيغي نموذجي.

4- نوڨو سبا Novo Spa

blank
Novo spa agadir

يقدم مركز التدليك Novo Spa علاجات شخصية: تصفيف الشعر وجمالياته، الجمال والرفاهية يقوم المحترف بإجراء علاجات جمالية وتدليك مريح. يعتني برفاهيتك، والإستماع إلى احتياجاتك. إنه مكان جميل للحظة حقيقية من الاسترخاء.

5- ناتيا تدليك أكادير NATEA Les Massages d’Agadir

blank
NATEA Les Massages d’Agadir

ساحر ومريح للغاية. يتحدث زبائن هذا المركز بحب ورضى. التدليك تجربة لاتنسى، راحة وٱسترخاء، تقدير للذات محسوس بسرعة، أما مركز NATEA Les Massages d’Agadir فيقول عن نفسه “مركز صحي به حمام تقليدي ومساج ، ولكنه أيضًا معهد تجميلي ومصفف شعر ومتجر مستحضرات تجميل متخصص في زيت الأرڭان ومستحضرات التجميل العضوية ، ومجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المخصصة تمامًا لرفاهيتك. تتجلى جدية مؤسستنا من المدخل المنظم حول قاعة استقبال واسعة ومشرقة وملونة. خذ الوقت الكافي للتجول في متجرنا الواسع المليء بالمنتجات الطبيعية مباشرة من المعرفة المغربية وحضور عرض لإنتاج زيت الأرڭان التقليدي”.

6- قصبة أرڭان سبا Kasbah ARGAN SPA

blank
Kasbah ARGAN SPA

يتحدث هذا المركز عن نفسه قائلا : “عش تجربة سحرية واستمتع بتدليكنا التقليدي بزيت الأرڭان، سوف يقوم مدلكونا المتمرسون بتدليكك من الرأس إلى أخمص القدمين بزيت الأرڭان الغني بفيتامينE”.

7- أرڭان فيتو هاوس Argan Phyto House ⴰⵔⴳⴰⵏ ⴼⵉⵟⵓ ⵀⴰⵡⵙ

blank
Argan Phyto House ⴰⵔⴳⴰⵏ ⴼⵉⵟⵓ ⵀⴰⵡⵙ

يحب السياح خدمات هذا المركز، يقدم تدليك بالأعشاب التقليدية مع تخصص في التدليك بالأرڭان. يقدم مساج استرخائي، مساج التخسيس، التدليك اللمفاوي، مساج بالحجر الساخن، مساج لليدين، مساج خاص للظهر، مساج شياتسو

8- زين أحلام أكادير سبا Zen Ahlam Agadir Spa

blank
Zen Ahlam Agadir Spa

يوفر هذا المركز خدمات عديدة بكفاءة جيدة، جعلت العملاء يقيمونه بشكل إيجابي. يقدم المركز خدمات التدليك المتنوعة، تدليك الإسترخاء بالحجارة الدافئة، التدليك البربري، علاج للتجاعيد، لصفاء الوجه، للعينين، للرقبة، للجلد الحساس…

9- لابيل سبا أكادير LABEL SPA agadir

blank
LABEL SPA agadir

إن شد العضلات، تحريك المفاصل، عجن نقاط الألم هو أقدم فن للشفاء. هذه هي فلسفة هذا المركز. يقدم حصصا للتدليك، حمامات مغربية عالية الجودة، خدمات متنوعة مثل: حمام بالكوماج والأعشاب الطبيعية، مساج بزيت السمسم والكاليبتوس…

10- فضاء أكادير Univers d’Argane

blank
Univers d’Argane

يدعو هذا المركز زبناءه إلى الدخول في عالم من الدفء والروائح والأحاسيس.
يهتم بالزبائن فريق من الخبراء في ٱحترام للتقاليد المغربية.

11- ميار مركز تدليك أكادير Mayar Center Massage Agadir

blank
Mayar Center Massage Agadir

حمام مغربي، تدليك ملكي بالأعشاب والزيوت الطبيعية، مساج تدليك الإسترخاء. هذه بين خدمات هذا المركز بأكادير.

إن كنت ستقضي أياما سياحية في مراكش، مقالنا عن أفضل مراكز التدليك في مراكش سيفيدك.

مزيد من مراكز التدليك في المغرب:
مركز تدليك في الصويرة
مركز تدليك في الرباط
مركز تدليك في الدارالبيضاء

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى