أناقة و جمالسياحة و سفر

أفضل 6 مراكز تدليك في مراكش

5
(8)

إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم في موقع نَمْرا واحد – Numero1.ma
يهدف هذا الموقع إلى أن يكون منصة معلومات لمجموعة من المجالات في المغرب، متوفر لعامة الناس.
ستجدون في هذا القسم تفاصيل أفضل مراكز التدليك في مراكش.

مراكز التدليك: طقوس الجمال والإسترخاء

رحلة إلى المغرب بدون زيارة الحمام حلم لم يكتمل. الإستفادة من الحمام هو ٱختراق لأعماق البلاد. إنها رحلة فريدة وأصيلة تشفي العقل بقدر ما تشفي الجسد. الحمام في المغرب هو أكثر بكثير من مجرد نشاط بسيط. إنه جزء لا يتجزأ من الثقافة. إنه المكان المخصص للتدليك، وفق طقوس تقليدية تعتمد على الأعشاب المريحة والزيوت الناعمة. ومن أجل رفاهيتك مجموعة من العلاجات القائمة على المنتجات الطبيعية تتيح لك ٱكتشاف طقوس الجمال المغربي. يسمح لك التدليك الجيد بإعادة شحن طاقاتك بعمق، وفي الوقت الحالي، يحتاجه الكثير منا!. مع الحمام المغربي أنت لا تكتشف فقط عالما من الإسترخاء والسلام، النقاء وحب الذات، لن تكتشف فقط أسرار الجمال المغربي، بل إنك تكتشف المغرب في أصالته الحقيقية وكرمه المطلق.
و مدينة مراكش الرائعة تعد موطنًا للعديد من مراكز التدليك المستقلة والحمامات المغربية التقليدية أو حتى المنتجعات الصحية الموجودة في الرياض والفنادق الفاخرة. كل هذه المؤسسات مكرسة بالكامل لرفاهيتك، وحتى تكون لحظة استرخائك مثالية، بمفردك، كزوجين أو مع عائلتك، Numero1.ma تقدم لك بعض أفضل مراكز التدليك أثناء إقامتك في مدينة مراكش الجميلة.

1- حمام لينا سْپا Ô Bain de Lina SPA

في قلب مراكش، توجد أكبر منشأة مخصصة للراحة والإسترخاء. Ô Bain de Lina SPA ، هو مركز مساج فاخر في منطقة كيليز، والذي يقدم مجموعة متنوعة من جلسات التدليك، ولكن أيضًا حمامات خاصة للأزواج أو العائلات، الذين يرغبون في الإسترخاء في سلام. رياضيون ، نساء حوامل ، التدليك التايلاندي، الهندي … مهما كان نوع الخدمة التي تبحث عنها، ستجد ما تبحث عنه في هذه المؤسسة الفخمة! هنا ، يتقن الموظفون فنهم لدرجة مثالية، حيث يتعاملون مع كل من الزيوت الأساسية والأحجار الساخنة. في 14 صالة مخصصة للتدليك، يمكنك الإستمتاع بلحظة ٱسترخاء أو تنشيط، بمفردك أو مع الآخرين. سيقدر الأزواج بشكل خاص الجو الذي يفسح المجال بسهولة للمواعيد الرومانسية. لا تتردد في إرضاء النصف الآخر من خلال الذهاب إلى الحمام الخاص وتدع نفسك لإغراء التدليك.

2- حدائق المدينة Les jardins de la médina

blank

سپا حدائق المدينة، مكانً رائعً مخصصً للإسترخاء والرفاهية في قلب حي القصبة. يتوفر على منتجع صحي، حمامان، وثلاث صالات للتدليك وعلاجات الجسم، صالة لعلاجات القدم واليدين، بالإضافة إلى حلاق للزبائن.
المنتجات المستخدمة محلياً ذات جودة عالية مطابقة للمعايير الأروبية.

3- حمامات الحمراء  les Bains de L’alhambra

blank

هل تريد أن تأخذ خطوة إلى الوراء وتصل إلى عالم من المتعة؟ حمامات الحمراء، منتجع صحي في مراكش يفتح الأبواب للهروب نحو السعادة في طقوس راقية ورصينة في وسط مدينة مراكش. هذا المركز المحترف يوفر لك علاجات انتقائية تتكيف مع رغباتك، يعتني بك ويجعلك تشعر بجو من التأمل وبلحظات منعشة تدعو للتحفيز والنشاط.
الخدمات ذات جودة عالية، بين العناية بالأملاح المعدنية والتدليك بالزيوت الأساسية، إلى التقشير بالصابون الأسود وحمامات بتلات الورد ثم الرضى بالذات في غرفة العناية بالأظافر والباديكير المرموقة.
تصميم المكان عبارة عن مزيج رائع من الأناقة والهيبة، مستمدًا أصله من الطراز المغربي المعاصر الذي يعزز استرخاءك مع الومضات الحسية لكل من البهجة الجسدية والنفسية، ويتم منحك وقتًا سياديًا في مكان حنون.

4- تدليك مراكش Marrakech SPA

blank

تدليك مراكش، حمام ومنتجع صحي، يقع على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة، ويوفر 3 حمامات تقليدية وعشرات غرف مساج. إكتشف في هذا المنتجع عالما صغيرا من السعادة مع السحر الخالد في جو لطيف ومريح. يحتوي مركز تدليك مراكش على العديد من المفاجآت من أجلك!. تدليك متنوع حسب الطلبات: طقوس مراكش وهو تدليك تقليدي محلي. ثم تدليك الاسترخاء. تدليك منشط. تدليك الحجر الساخن. تدليك Tekmade. تدليك مضاد للسيلوليت. مقشر الفانيليا وجوز الهند…

5- حمام روزا السعادة Hammam Rosa Bonheur

blank

يجمع هذا المنتجع الصحي بين جمال المكان وتقنيات عمرها قرون تم تحديثها لرجال ولنساء اليوم. هذا الحمام الصحي بأجوائه الخالدة، والذي يستمد أجوائه وثراءه من تجربة عريقة للحمامات المغربية، هو مكان للراحة والإسترخاء حيث تجتمع الرعاية والرفاهية والجمال في عالم من البهجة.

6- حمام القصبة Le bain de kasbah

blank

لحظة ساحرة يتيحها حمام القصبة في أجواء شاعرية، لتجربة لا تُنسى في قلب مراكش!. حمام ممتع وتدليك مريح للجسد والروح. بالطين مع 7 أعشاب، بإكليل الجبل وبالزيوت الأساسية وبالأرڭان. تتزود بأفضل تجربة ممكنة، بفضل مجموعة واسعة من المهارات والخبرات الكبيرة.

ليس بعيدا عن مراكش تقع مدينة الصويرة المتميزة بشاطئها الواسع الجميل، قبل الذهاب إلى الشاطئ خذ حماما مقشرا لجلدك ٱستعدادا لحمام شمس على الرمال الذهبية، تعرف على أفضل مراكز تدليك في الصويرة.

مزيد من مراكز التدليك في المغرب:
أفضل مراكز التدليك في الدارالبيضاء
أفضل مراكز التدليك في الرباط
أفضل مراكز التدليك في طنجة
أفضل مراكز التدليك في الجديدة
أفضل مراكز التدليك في فاس
أفضل مراكز التدليك في أكادير
أفضل مراكز التدليك في الصويرة

 

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 8

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

تقييم المستخدمون: 4.45 ( 1 أصوات)
close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

قصاصة وروائية. كاتبة مقالات. مغربية أبدية، حالمة أبدية، أشارككم أفضل ٱكتشافاتي في مختلف المجالات الخاصة بالمغرب. بفضل هذا الموقع يمكنك أن تجد مقالات مثل الخطط الجيدة. تابعني في شغفي!

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شكرا بزاف على المساعدة، مشينا لمراكش سبا مع زوجي، وعجبنا بزاف غادي نرجعو ليه ملي نرجعو للمغرب 🙏.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى