حرف و مهن

6 أفضل مواقع التوظيف في المغرب

5
(6)

ماهي أهم مواقع الويب المغربية التي تساعد على التعرف على عروض العمل والحصول على الوظيفة المتمناة؟ الجواب في هذا المقال. نقدم لك أفضل المنصات المتخصصة في عالم الشغل والوظيفة بالمغرب.

الزمن تغير والأسلوب أيضا!

الزمن تغير وأسلوب البحث عن وظيفة تغير أيضا! الحقيقة أنه لم يكن بهذه السهولة قبل اليوم. لم يعد البحث عن العمل يمر فقط عبر الطرق التقليدية. إنه اليوم يستخدم أسلوبا منسجما مع التغيرات التقنية في عالم التواصل.
كثيرون اليوم يستفيدون من الوسائط الإلكترونية التي تتيح لهم الحصول على الوظيفة المرغوبة. إيجابياتها جعلت المرشحين للوظائف ينخرطون أكثر فأكثر في البحث عبر المواقع المتخصصة سواء في عالم الوظيفة العمومية أو الخاصة. إن فعالية البحث عن الوظيفة المرغوبة عبر المنصات الإلكترونية تكمن في الفوائد بالنسبة للمرشحين وللشركات على السواء، وهي:

  • الوقت لا يقدر بثمن! تجنبك المنصات المتخصصة في العمل ضياع الوقت في الكتابة على الأوراق ونسخها والتنقل للمقابلات.
  • وداعا للتحيز! جميع المتقدمين لهم فرصة متساوية.
  • قرارات التوظيف أسرع وأسهل.
  • أفضل المواهب بالنسبة للشركات، أفضل العروض بالنسبة للمرشحين. المنصات تجعل العثور على هدفك في المتناول.

أفضل مواقع التوظيف في المغرب

يمكن أن تكون فترة البحث عن وظيفة مرهقة ومخيفة للغاية. هذا هو السبب في أنه من المهم تنظيم نفسك بشكل فعال واستخدام المواقع المناسبة لتحسين عمليات البحث الخاصة بك. هناك العديد من مواقع التوظيف في المغرب، ولعلك تتساءل عن أي منها قد تفضلها للعثور على وظيفة جديدة؟ إكتشف أفضل المواقع في هذه الفقرة.

MarocAnnonces.com

الرائد في الإعلانات المجانية في المغرب منذ عام 2000. مع أكثر من 30 مليون تصفح شهريًا و 2.5 مليون زائر شهريا (احصائيات شهر يونيو 2022)، و أكثر من 300 عرض عمل يضاف كل يوم, إنه الوجهة الأولى في المغرب للباحثين عن عمل! … يتصف MarocAnnonces.com بجديته و صرامته في قبول الإعلانات التي يتم نشرها في الموقع, لذلك فهو الموقع المجاني الأكثر مصداقية في المغرب. لذلك لا تنتظر أكثر إن كنت تبحث عن عمل فننصحك بتتبع إعلانات الوظائف في هذا الموقع الرائد.

ReKrute.com

إنه أحد مواقع التوظيف الرائدة في المغرب منذ عام 2006. هو عبارة عن منصة لتكنولوجيا المعلومات تجمع بين أحدث الابتكارات في إدارة الموارد البشرية الإلكترونية، ومستوى عالٍ من الجودة وشبكة مهمة من الشركاء الدوليين والوطنيين الذين هم قادة في مجالهم. ReKrute.com هو فريق من المهنيين من ما يقرب من 40 شخصًا في المغرب وتونس، يغطي المجال الوطني والمغاربي و13 دولة أفريقية ناطقة بالفرنسية.

Dreamjob.ma

يبث الموقع أحدث عروض العمل كل يوم في جميع القطاعات. كما أنه يوفر إمكانية نشر الإعلانات ويساعد في جذب أكثر الملفات الشخصية تأهيلا بفضل التوزيع المستهدف جغرافيا والمشورة المستمرة.
يمكن للشركات إكمال طلب نشر إعلان والحصول على مزيد من المعلومات عبر مساحة المرشح.
يقدم Dreamjob.ma نصائح التوظيف ونماذج من السير الذاتية وخطابات التعريف.

Emploi.ma

تم إنشاء Emploi.ma في عام 2003، وهو فرع لشركة africawork.com.
إنها منصة ترحب بالمرشحين الباحثين عن وظيفة والشركات من جميع الصناعات التي ترغب في التوظيف. التسجيل على الموقع مجاني. يوفر الوصول إلى المساحة الشخصية: البحث المستهدف عن عروض العمل أو المرشحين ونشر الإعلانات على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع مع نظام تنبيه محسن.
الموقع مجاني للمتقدمين. بالنسبة للشركات، يمكن الاطلاع على أسعار الخدمات والمنتجات عبر الإنترنت.

Emploi-public.ma

إنه موقع متخصص في الوظيفة العمومية. يقدم عروض جميع الوظائف المتاحة في القطاع العام، وأيضا جميع المسابقات والتعيينات في المؤسسات والشركات العامة.

1job.ma

حل جديد عبر الإنترنت للبحث عن عمل في أي مكان في المغرب. تسرد بوابة الوظائف هذه جميع الوظائف المتاحة، إنه موقع رقمي بسيط، سريع وفعال. واحد من أكبر محرك بحث عن الوظائف عبر الإنترنت. هنا ستجد حتما ما تبحث عنه بفضل العدد الكبير من الإعلانات التي تنشرها كل يوم شركات من جميع أنحاء المغرب. وأيضا طلبات العمل للمرشحين الذين تبحث بينهم الشركات عن الكفاءة. مانحبه في ٱختيارنا لهذا الموقع:

  • أنه من أشهر مجمّع الوظائف التي يستخدمها المرشحون. إنه على عكس المواقع العادية التي لا تنشر سوى العروض التي أنشأها القائمون بالتوظيف فيها. 1job.ma يجمع عروض العمل المنشورة بشكل متفرق في المواقع الكثيرة ويضعها في المتناول 100% مجانا. من المؤكد أنك ستوفر الوقت وقبل كل شيء عدم تفويت أي عروض. وبالتالي تحسين البحث عن الوظائف.
  • مانحبه أيضا: العروض محددة جغرافيًا ولديك إمكانية إنشاء صفحة لنشر سيرتك الذاتية حتى يمكن للمسؤولين عن التوظيف الرجوع إليها.
  • يوفر لك الموقع أكبر عدد من عروض العمل، وجميع أنواع الوظائف، وجميع أنواع الملفات الشخصية. ويسمح لك بالعثور بسرعة على العروض حسب القطاع المطلوب وحسب المدينة. وليس هذا فقط!
  • يقدم هذا الموقع نصائح للمساعدة في تقديم ملف ترشيح مهني في لينكدلن، تلك الشبكة الإجتماعية المهنية الرائدة.
  • يوفر لك البحث عن عمل عبر الهاتف المتحرك: الآن يمكنك العثور على وظيفة بسهولة من هاتفك بفضل التطبيقات المطابقة الجديدة. هذه هي حالة 1job.ma التي تربط ملفك الشخصي ومهاراتك بإعلانات الوظائف بشكل مثالي. بفضل التطبيق يتم إخبارك في الوقت الفعلي بتقدم عمليات البحث الخاصة بك ولا تفوتك أبدًا فرصة للترشيح!
  • تمت الإشارة إلى الموقع جيدًا في محركات البحث (Google وغيره). وحسب تقييمات المرشحين وشهاداتهم فقد ساعد 1job.ma الكثيرين في الحصول على العمل في المغرب.

شكرًا لك على مشاركة رأيك حول فائدة هذه القائمة في خانة التعليقات. حظ سعيد للجميع في البحث عن الوظيفة التي تتمناها!

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى