أناقة و جمال
مقال متميز

أفضل 7 مراكز التجميل في الدار البيضاء

5
(2)

رعاية كاملة لجسمك، من رأسك إلى قدميك. هذا ما تمنحه لك مراكز التجميل. إنها موجودة من أجل هدف واحد وهو رفاهيتك وإحساسك بتقدير وحب ذاتك. إن كنت تبحثين عن خبيرة تجميل أو اختصاصية تجميل في الدار البيضاء، Numero1.ma تقوم بتطوير شبكة من الخدمات على موقعها. اختاري أفضل مراكز التجميل مباشرة على قائمتنا المختارة حسب ارتسامات و شهادات الزوار و المجربين على مواقع التقييم.

مراكز التجميل و صالون التجميل: ما الفرق؟

لعلك تتساءلين ما الفرق بين مراكز التجميل و صالون التجميل. سؤالك في محله. صالون التجميل هو محل يقدم خدمات جمالية للنساء والرجال مثل: تصفيف الشعر، قص الشعر و اللحية، مانيكير، بيديكير، غالبا ما تكون خدمات صالون التجميل مركزة على تصفيف الشعر.
أما مركز التجميل فهو صالون تصفيف و حلاقة الشعر أيضا، و خدمات تتعلق بنظافة معمقة للوجه، و المانيكير المتعلقة باليدين، الباديكير المتعلقة بالقدمين، لكنه يضيف خدمات جمالية تتعلق بالجلد مثل إزالة الشعر من الأنحاء الحميمية للجسم، بالإضافة إلى علاجات أخرى تهدف إلى تحسين المظهر و تعزيز جماليات الزبناء. يسمح لك قضاء الوقت في علاجات مراكز التجميل بالاستفادة من حصة التدليك. وهي خدمة لا تقدمها صالونات التجميل المرتكزة أساسا على الكوافير. تقدم مراكز التجميل دروسا تطبيقية وإمكانية تداريب للمتخرجين من معاهد التجميل. يشرف على مركز التجميل خبير تجميل أو أخصائي التجميل متخرج من معهد التجميل وذو خبرة مهنية نظريا و تطبيقيا في مجال التجميل.

فوائد مراكز التجميل

هكذا هي عيون الملائكة ، يمكنهم أن يروا حتى أعماق القلب ـ تيودور روسزاك

تقدم مراكز التجميل العديد من العلاجات المختلفة حسب حاجيات العملاء. يمكنك الاستمتاع بالجودة المهنية والرعاية الشخصية في وقت فراغك، أو لأجل مناسبة عزيزة. إليك الأسباب المهمة التي تدفعك لتحديد موعد في مركز تجميل.

1- العناية بنفسك

بين مشاغل عديدة طوال الأسبوع تنسين نفسك، و تتساءلين إن كان لديك وقت للاعتناء برفاهيتك! قد تصارعين الزمن السريع يوميا و تقتصين منه وقتا تهتمي فيه ببشرتك في المنزل، ذلك مطلوب. لكنك حين تلجئين لخدمات مركز التجميل فستستفيدين من خدمات عالية الجودة، و ستسعدك النتيجة المختلفة التي ستحصلين عليها. يمنحك مركز التجميل فرصا لعدد من الاختيارات، اختاري الخدمة الجمالية المناسبة لك.

2- الراحة و الاسترخاء

وقت لنفسك فقط! نسيان العالم، إغلاق الهاتف. جو مريح و طاقة هدوء لا تقدر بثمن. يفصلك مركز التجميل عن العالم، لا وجود لتوتر العمل ولا أشغال البيت، يجعلك مركز التجميل تنسين الوقت. لا وجود إلا أنت وأيدي ماهرة تخدم رفاهيتك. تستفيدين من العلاجات التي تسمح لك بالراحة والاسترخاء بعمق. من المهم أن تعرفي: علاجات الوجه أو الجسم تكون مرفوقة غالبا بالتدليك.

3 – الاستفادة من رأي خبراء التجميل

يعمل خبراء التجميل في صالونات و مراكز التجميل. إنهم مهنيون محترفون، أخصائيون و متخصصون في التجميل. ذلك يمنحهم القدرة على معرفة المنتوجات الصالحة و غير الصالحة. تطلبين منهم رأيا خبيرا لأي من أسئلتك الخاصة بالعناية والتجميل.

مراكز التجميل في الدار البيضاء: ترحب بك لرفاهيتك قبل كل شيء

blank
الجمال بدون شكر النعمة هو جمال بلا سحرـ نينون دو لينكلو

إيجاد خبيرة تجميل في الدار البيضاء توكلين إليها جسدك وجزء من خصوصيتك، ليس بالأمر السهل. على عكس خدمات صالون التجميل المرتكزة على تصفيف الشعر أو جمالية الأظافر، فإن العلاجات الجمالية المعمقة و التي تستهدف بشكل خاص رفاهية الجسم و العلاقة الحميمية تحتاج لخبيرة تجميل بالنسبة للسيدات و خبير تجميل بالنسبة للرجال. فقط في مراكز التجميل تجدين حاجتك.
يبحث الزبناء الذين يقدرون راحة ذواتهم عن نوعية جيدة من مراكز التجميل. كل شئ في مركز التجميل يحدث فارقا يجعل الزبائن ينصحون به أصدقاءهم. فلاشئ يمكن الاستهانة به ابتداء من جو المركز والديكور والأسعار، إلى النظافة والسلامة وجودة الخدمات. كل هذا ضروري للاحتفاظ بالزبناء و جذب عملاء جدد إلى مركز التجميل. إن خبيرة التجميل الماهرة تقوم ببذل قصارى جهدها لضمان أفضل ظروف الاسترخاء الممكنة لزبوناتها. كما تهتم خبيرة التجميل بتوظيف يد عاملة ذات كفاءة و أخلاق معاملاتية عالية مع الزبائن. تصوري موظفة تجميل تجذب شعرك بقوة مبالغة، هل ستعودين إلى ذاك المركز حتى وإن كانت خبيرة التجميل المشرفة على المركز سيدة ماهرة! أنا شخصيا لن أفعل. لهذا عبر تجربتي و تجارب سيدات كثيرات أشاركك بعض الأسباب التي تؤدي إلى مغادرة الزبائن إلى مركز تجميل منافس.

أسباب تغيير مركز التجميل

blank
متعة الزبونات وراحتهم ورضاهم يجب أن تكون في قلب جميع اهتمامات مهنيي مراكز التجميل.

إن أي مركز تجميل أو صالون تجميل إلا و عليه مراعاة أسباب تغييره من طرف زبائنه. في ما يلي أهم الأسباب:

  • النتائج العشوائية.
  • الانتظار في الصالون لفترة طويلة.
  • لا يتم الاحتفاظ بالمواعيد.
  • الأسعار مرتفعة جدا.
  • مفاجآت مزعجة عند الخروج، كأن يطلب منك دفع مزيد من الدراهم لأن فاتورة الضوء غالية! أو أي مفاجأة غير منتظرة.
  • عدم مراعاة النظافة.
  • الصناديق الفائضة بالمرميات
  • إهمال نظافة المعدات.
  • ثرثراث وتماطل فوق رأس الزبون.
  • تعامل متفاوت من زبون لآخر.

وقد تكون أسباب أخرى خائبة لتوقعاتك. ليس بالضرورة أن المهارات المهنية لخبير التجميل ضعيفة، قد تكون ماهرة و ذات كفاءة لكن الزبائن غالبا ينزعجون من هذه الملاحظات. إنه من البديهي إن غادرت زبونة ولم تعد أبدا فلأنها ذهبت إلى مركز تجميل أفضل، فلا شيء يدفعها للبقاء!
في العلاقة برفاهية الجسم، على خبير التجميل أن يكون منتبها لحاجيات الزبائن. صحيح أن الزبون يحتاج لجودة الخدمات، يبحث عن الحفاظ على جسد رومانسي، و غيرها من خدمات الرفاهية. لكن الثقة ضرورية بين خبيرة التجميل والزبونة. لأن الزبونة لديها ثقة في من اختارتها بين خبيرات التجميل لدرجة أن تضع بين يديها جسمها وبشرتها و خصوصيتها لأجل عناية مركزة كإزالة الشعر. إن الكفاءة التقنية هي الجودة الأولى لخبراء التجميل، ومع ذلك فإنه لا بد أن تكون جودة الخدمة متطابقة من أول عميل إلى آخر عميل في اليوم. متعة الزبونات وراحتهم ورضاهم يجب أن تكون في قلب جميع اهتمامات مهنيي مراكز التجميل.

نصائح قبل اختيار مركز التجميل

blank
الثقة ضرورية بين خبيرة التجميل و السيدات، لدرجة أن تضع السيدة بين يديها جسمها وبشرتها و خصوصيتها لأجل عناية مركزة.

قبل اختيار مركز تجميل، إليك بعض النصائح تساعدك في اختيار الصالون أو مركز التجميل المناسب:

1- تعرفي على مركز التجميل

ماذا تعرفين عن هذا الصالون أو مركز التجميل. هل زبناءه مختلطون، أم خدماته موجهة فقط للنساء. حتى لا تتفاجئين أن خبير التجميل الذي سيصفف شعرك و يعتني ببشرتك هو رجل. هناك نساء يبحثن عن مراكز تجميل للسيدات 100%. استعلمي من الخدمات الالكترونية المفصلة و أيضا من الصديقات والعائلة.

2 – قومي بزيارة لمركز التجميل
اذهبي لمركز التجميل لتأخذي موعد، تلك اللحظة ستتعرفين بسهولة على جو المركز، قد تطلبن زيارة الغرف لتقدري درجة شعورك بالراحة و لتلمسي درجة نظافة المكان، أي خبيرة تجميل إلا و تسمح بزيارة مركزها للاطلاع على خدماتها و مناخ المركز. إن شعورك بأنه مكان سيمنحك لحظات راحة و رفاهية هو ما سيشجعك على العودة.

3 ـ اختبار خدمة مركز التجميل
أحب أن أشاركك طريقتي الفعالة. إنها أفضل طريقة لتتعرفي على مركز التجميل المناسب لك. أؤكد لك أنها طريقة ناجحة. تتمثل هذه الطريقة في اختبار مركزك التجميلي المستقبلي. وذلك بتجربة أبسط خدمة، كالمانيكير، إنها أبسط طريقة ستعرفك على المهارات المهنية لخبيرات التجميل في المركز. لا تجربي خدمة عالية السعر أو خدمة تحمل تغييرا كبيرا لشعرك أو شكلك. ستقارنين سعر المانيكير بجودة تطبيق طلاء الأظافر و بنظافة طاولة المانيكير، و بنوعية المعاملة، و بالشكل و الجو العام للمركز، جربي هذه الخدمة قبل الشروع في طلب خدمات التجميل المعمقة كعلاجات الوجه و إزالة الشعر. إذا كانت النتيجة العامة لكل هذه النقط جيدة، فإن هذا المركز ذو خدمات كفأة ويستحق اختيارك.

4 – أنت زبونة استثنائية وأنتَ فريد من نوعك

blank
لحظاتك يجب أن تكون في جو زن و مريح

خدمات التجميل هدفها الاسترخاء والرفاهية. كم تنتظرين ليتم الاهتمام بك في المركز؟ كم هي درجة الترتيب و النظافة، و حجم الموسيقى هل يكسر رأسك!. لا شيء يجب أن يزعج لحظات المتعة التي من أجلها مكرسة مراكز التجميل. لحظاتك يجب أن تكون في جو زن و مريح. لحظاتك يجب ألا تنسى. إن مركز التجميل ذو جودة الخدمات و الذي يستحق عملاءه هو من يجعل كل زبون وكل زبونة يشعر بأنه استثنائي و فريد من نوعه.

5 ـ قيمة الثقة
خبير التجميل الجيد و خبيرة التجميل الجيدة تقوم بالاستماع وتقديم النصيحة و المشورة للزبناء، إنها تركز بصدق على رفاهية عميلاتها وسعادتهن ورضاهن. قد تقدم خبيرة التجميل عينات من منتجات ترطيب الجلد لزبوناتها وقد تسدي نصيحة بتقديم وصفة طبيعة للمتابعة في المنزل.

6 – تجنب المفاجآت المزعجة
هل تعرضت لمفاجأة أذهبت متعة لحظتك في مركز التجميل! أنا بلى! صديقات أيضا اعترفن لي بذلك. هذه المفاجآت تجعلك تغادرين هذا المركز للأبد. غالبا ما تكون المفاجأة غير السارة عند الدفع بعد انتهاء الخدمة. إن مستوى السعر يجب على خبيرة التجميل أن تعلنه لزبونتها كاملا، و إن كانت هناك خدمة إضافية تحتوي على سعر إضافي فعليها أن تصرح به لعميلتها قبل القيام بها. مزيدا من نصائح جيدة لاختيار مركز تجميل يناسبك.

أفضل مراكز التجميل في الدار البيضاء

هناك المزيد والمزيد من مراكز التجميل في الدار البيضاء. فإن كنت بحاجة إلى شمع للساق أو جلسة علاج للوجه، فقائمتنا سترشدك بين خريطة كبيرة من مراكز التجميل، لا مزيد من الحيرة! من المهم أن تعرف: قائمتنا ليست شاملة لجميع الماهرين وليست ترتيبا. وإنما تقدم لك أفضل العناوين.

  • مركز التجميل K.BEAUTY
blank
مركز التجميل k.beauty

” كل شيء يبدأ من أجل خير المرأة، والرغبة في جعلها أكثر جمالاً. يقع في قلب الدار البيضاء، مركز التجميل مساحة التجميل الجديدة. هدفنا الأمثل هو الجمع بين الاحتراف والألفة والجودة، كل ذلك في بيئة راقية وفاخرة.
سيوفر لك المتخصصون لدينا تشخيصًا كاملاً ومفصلاً للسيدات حتى نتمكن من تلبية احتياجاتك وكذلك توقعاتك. هدفنا هو احتضانك وإعادة شحن بطارياتك قبل استئناف حياتك المحمومة”. المصدر: K.BEAUTY

العنوان: زاوية شارع طنطان و شارع سيجلماسي. بوركون. الدار البيضاء. المغرب
تحديد موعد
البريد الالكتروني: kbeauty.maroc@gmail.com

  • مركز التجميل Mille & Zeen
blank
mille & zeen casablanca

مركز التجميل Mille & Zeen، في الدار البيضاء، يدعوك إلى أجواء الاسترخاء والراحة. دلال من الرأس إلى أخمص القدمين. مع النغمات الطبيعية و خدمات متنوعة : تصفيف الشعر ، المانيكير والباديكير ، علاجات الوجه ، إزالة الشعر ، والمكياج ، والتدليك، و الحمام. يستخدم Mille & Zeen مستحضرات التجميل العضوية مثل: Comfort Zone أو Charme du Maroc أو Jerraflore.. “مركز تجميل في فيلا بيضاء صغيرة جميلة في قلب CIL في الدار البيضاء”. المصدر: Mille & Zeen

العنوان: رقم 11. شارع جبل صاغرو. س.إ.ل. الدار البيضاء. المغرب
تحديد موعد

  • مركز التجميل Beauty Mirror
blank
beauty-mirror-casablanca

“مركز تجميل نسائي 100٪ في مكان جميل وممتع ومريح. لدينا 4 مجالات: تصفيف الشعر، التجميل، الحمام، العناية. مفهومنا هو إرضائك بكل الخدمات الضرورية في مكان واحد وبسعر مغري”. المصدر: Beauty Mirror

العنوان: إقامة نهيلة. رقم 16. شارع الضريح. حي المستشفيات. الدار البيضاء 20250. المغرب
تحديد موعد
البريد الالكتروني : contact@beautymirror.ma

  • مركز التجميل Villa Zen
blank
villa-zen-casablanca

” في مركز تجميل Villa Zen الخاص بك، تم تصميم كل شيء لصفاء الجسد والروح. يسمح لك علم المنعكسات الأخمصية باستعادة طاقتك! أنت تنام بشكل أفضل، أنت مرتاح، وأنت متناغم خلال النهار. يقع على مسؤوليتنا كل العبئ الجسدي طوال اليوم. وهو لا شئ! دلل نفسك بلحظة من الاسترخاء التام والرفاهية!”. المصدر: Villa Zen

العنوان: رقم 18. شارع Rossignoles. الوازيس. الدار البيضاء. المغرب
تحديد موعد

  • مركز التجميل Oxygène Expériences
blank
Oxygène Expériences casablanca

Oxygène Expériences مكان مخصص لامتلاء الجسم والعقل. في قلب الدار البيضاء ، بمجرد دخولك ، سيتم نقلك إلى مجال من الرفاهية. يضمن فريق الخبراء أن كل رجل وامرأة يعبرون عتبة بابنا يمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة وشخصية بأسعار تنافسية للغاية. تؤيد Oxygène Expériences اتباع نهج شامل في مقاربتها للرعاية التجميلية عالية الجودة والعلاج بالتدليك. تظل تجارب Oxygène Expériences تحت تصرفك وتلتزم بالإجابة على أسئلتك في أقرب وقت ممكن”.المصدر: Oxygène Expériences

العنوان: رقم 18. شارع المنصور العبدي. إقامة عشتار. معاريف. الدار البيضاء. المغرب
تحديد موعد
البريد الالكتروني: contact@oxygene-experiences.ma

  • مركز التجميل Moga Beauty
blank
moga-beauty-casablanca

” مركز التجميل Moga Beauty الجمالي تم إنشاؤه لتجعلك أكثر سعادة. بوجود فريق مؤهل للغاية ومرحب ومحترف، ندعوك لزيارتنا لتجربة جديدة”. المصدر: Moga Beauty

العنوان: رقم 12N. رياض البرنوصي2. GH01. سيدي البرنوصي. الدار البيضاء. المغرب
تحديد موعد

  • مركز التجميل Comptoir Zen
blank
comptoir-zen-casablanca

” مركز التجميل Comptoir Zen ، مركز الجمال والرفاهية، ملاذك الجديد من الهدوء في دار بوعزة، مصمم ومدروس لقضاء لحظات صافية من الاسترخاء والمتعة.Lي Cومپتوير ظين هو مساحة للعناية والجمال يقدم لك رحلة للجسم والعقل! مساحات مريحة مصممة لتضمن لك تجربة حسية فريدة. يسعدنا أن نقدم لك استراحة من ضغوط الحياة اليومية!”. المصدر: Comptoir Zen

العنوان: تجزئة الساحل. رقم 30. حي الأنصاري. دار بوعزة. الدار البيضاء. المغرب
تحديد موعد
البريد الالكتروني: contact@comptoirzen.ma

خلاصة: لتحقيق مستوى الرضى الكامل الذي يتوقعه العملاء من خدمات التجميل، و تحقيق المصداقية و الموثوقية بين مراكز التجميل و الزبناء، من المهم مراعاة النصائح أعلاه. رفاهية و صحة للجميع!

تفاعل معنا بمشاركة المقال في شبكتك الاجتماعية، ستساعد أيضا موقعنا في محركات البحث. يمكنك التسجيل في نشرتنا الاخبارية ليصلك جديدنا. صحة و بركة أينما كنتم!

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

قصاصة وروائية. كاتبة مقالات. مغربية أبدية، حالمة أبدية، أشارككم أفضل ٱكتشافاتي في مختلف المجالات الخاصة بالمغرب. بفضل هذا الموقع يمكنك أن تجد مقالات مثل الخطط الجيدة. تابعني في شغفي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى