أناقة و جمالسياحة و سفر

أفضل 8 مراكز تدليك في الصويرة

5
(5)

هل تبحث عن منتجع صحي جيد في الصويرة، حيث تجمع بين التدليك والحمام؟ إليك اختيار الإسترخاء بنسبة 100٪، موقعنا يقدم لكم أفضل مراكز التدليك في الصويرة، مدينة البحر والرياح الغربية.

التدليك الصحي: رحلة فريدة للعقل والجسم

بدون زيارة الحمام فحلم رحلتك إلى المغرب لم يكتمل. الحمام في المغرب هو أكثر بكثير من مجرد نشاط بسيط. إنه جزء لا يتجزأ من الثقافة. إنه المكان المخصص للتدليك، وفق طقوس تقليدية تعتمد على الأعشاب المريحة والزيوت الناعمة. ومن أجل رفاهيتك مجموعة من العلاجات القائمة على المنتجات الطبيعية تتيح لك ٱكتشاف طقوس الجمال المغربي. يسمح لك التدليك الجيد بإعادة شحن طاقاتك بعمق، وفي الوقت الحالي، يحتاجه الكثير منا!. فمع العمل والتوتر المصاحب للروتين، يتم إطلاق السموم في الدماغ التي تزيد من التعب بداخلك.
الصويرة مدينة ساحرة على المحيط الأطلسي، هواؤها مشبع برائحة البحر وبدفئ الرياح الغربية، إنها من الإختيارات المفضلة للسياحة، إنها مدينة الموسيقى الأفريقية المغذية للروح، وهي أيضا مدينة مليئة بالعناوين الرائعة لعلاج مزاجك. لقد اخترنا لك أفضل المنتجعات الصحية في الصويرة، جميع الأنواع مجتمعة، سواء كانت موجودة في صالون أو في فندق خمس نجوم. حسب ذوقك ورغبتك، ستكتشف عالما من الإسترخاء والسلام، النقاء وحب الذات، وأسرار الجمال المغربي. من أجل رفاهيتك، وسواء كنت بمفردك، كزوجين أو مع عائلتك، فهذه أفضل مراكز التدليك أثناء إقامتك في مدينة الصويرة، لا شيء طبيعي أكثر من الرغبة في الهروب للحظة!

أزور آرت سپا Azur Art & Spa

يقع هذا المركز المتخصص في التدليك في زقاق مظلم صغير نموذجي بالصويرة. ادفع الباب ويبدأ السحر! تأخذ حماما بالتقشير ينتهي بساعة من التدليك. يشعر زوار هذا المركز بإسترخاء مضمون! الجودة واللطف يمنحان رفاهية يشعر بها الزبون مع أول لقاء. إنهم يهتمون بك للغاية. ينصح عشاق البحر أن تأخذ حماما تقليديا مع التقشير والتدليك في بداية إقامتك بالصويرة، لإعداد بشرتك جيدًا قبل التنعم بالطقس المشمس. يقول مركز Azur Art & Spa عن نفسه أنه معبد الجمال! وهذا يدعو للإكتشاف!

سپا كوكونينغ Spa Cocooning

blank

دون تردد، تمتع بهذا الملاذ الآمن. يحب العديد من الزوار الأجانب هذا المنتجع الصحي، يقولون أنهم لم يشعروا بخيبة أمل من جودة الترحيب والنظافة وخاصة التدليك. يشكرون كفاءة فريق العمل المتحفظ الودود. Spa Cocooning هذا المركز يشبه وعدا جديدا بالرفاهية. تم تصميم كل علاج للتوتر خصيصًا لتوفير تجربة فريدة باستخدام تسلسلات تدليك قوية وتأثيرات تجديدية. لماذا لا تكتشفه بنفسك، في عطلة صيفية، أو فقط في عطلة نهاية الأسبوع، ليس أحب للذات من ملاذ آمن!

سپا زين الصويرة Spa Zen Essaouira

blank

في قلب الصويرة، داخل أزقة تاريخية، سبا زين، تدليك الحمام الفريد وتجربة الرعاية تدلل نفسك في لحظة من الإسترخاء المطلق. إذا أعطيت نفسك لحظة من الإسترخاء والدفء والرفاهية، فأنت تقدر ذاتك وتحبها.
يقدم Spa Zen Essaouira هذا المنتجع الصحي علاجات احترافية للجمال والرفاهية والجمال للوجه والجسم.
إذا كنت تريد علاجًا ولكنك لا تعرف أيهما تختار؟ فريق المركز سيستمعون إليكم ويقدمون النصح لك بشأن العلاج الأنسب لبشرتك ووفقًا لرغباتك واحتياجاتك.

التدليك البربري Les massages Berbères

blank

“هذا المكان شاعري!!! يتم استقبالك مثل الأمراء و الأميرات، يتم تعبئة الفريق بأكمله لإرضائك وتقديم أعظم خير لك! فريق يشجع! ينصح بشدة!”. هكذا يتحدث عنه زبناؤه.
التدليك البربري يخدم جلدك وراحتك، إنها الطبيعة!. وفق طقوس التزيين والإهتمام البربري المتوارث عبر القرون.
يقدم لك التدليك البربري أنواع مختلفة من التدليك: الاسترخاء، التنعيم، التخسيس…إنه يعتمد على مقاربة طبيعية لتوفير الإسترخاء الكامل.
يحتوي Les massages Berbères على متجر به العديد منتجات التجميل لعشاق المواد الطبيعية الأصيلة: كريمات وصابون أساسها زيت الأركان، الورد أو اللوز، وكذلك العديد من الزيوت الأساسية. والمواد اللازمة للحمام ( قفاز الفرك، الحناء والصابون الأسود … الخ). يقول لك هذا المركز أن تجربتك الإستثنائية للراحة والمتعة النفسية تبدأ من هنا! عملاء هذا المركز يتحدثون عن العناية بالوجه و جمال اليدين والقدمين. فكر في أن تمنح لنفسك هدية تدليك، أنت تستحقها!

أوليا سپا Olia Spa

blank

يقول مركز التدليك Olia Spa عن نفسه “تم افتتاح مركز الجمال والرفاهية منذ يوليوز 2019، يقع خارج المدينة القديمة في مدينة الصويرة الجديدة. تقدم مؤسستنا مجموعة واسعة من العلاجات بأسعار تنافسية لتصفيف الشعر وعلم الجمال والمساج والحمام ، تحت إشراف فريق محترف، يتم تنفيذها بمنتجات عالية الجودة. نحن مفتوحون على مدار السنة من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا ومن 3 مساءً حتى 8 مساءً، كل يوم ما عدا الأحد. نحن نقدم علاجات تتكيف مع كل طلب، بمفردك، كزوجين أو في مجموعة، من الأفضل الحجز من أجل ضمان الرعاية دون انتظار. تعال وجرب ، فإن فريق Oليا صپا بأكمله في انتظارك ليتم رضاك”.

الإسترخاء المغربي La Relaxation Marocaine

blank

يدعوك مركز La Relaxation Marocaine لتجربة تدليك مريح يعتمد على زيت الأركان والزيوت الأساسية تحت ضوء الشموع مع الموسيقى الخلفية. مركز التجميل La Relaxation Marocaine هو مركز تجميل يقدم خدمات متنوعة: الحمام، تصفيف الشعر، علاج الوجه، إزالة الشعر، التدليك، وشم الحناء.
يضمن لك التدليك معنا لحظات جيدة من الاسترخاء ومتعة الجسد والروح.

أطلس الصويرة سپا Atlas Essaouira & Spa

blank

منتجع صحي في فندق، يقع Atlas Essaouira & Spa على الواجهة البحرية في الصويرة، وهو فندق 5 نجوم. يحتوي على مسبحين ومركز للياقة البدنية وسبا مع حمام تقليدي.

رياض بيت الجنوب Riad Maison Du Sud

blank

400 متر من شاطئ الصويرة. في رياض أصيل وتقليدي من القرن الثامن عشر ، يرحب بكم Maison du Sud في قلب المدينة. إنه من بين أفضل الإختيارات لعشاق الرياض، تلك البيوت القديمة والجذابة.

إن قررت المرور إلى مراكش، فسيفيدك مقالنا حول أفضل مراكز تدليك في مراكش. وهل تعرف الأماكن التي عليك زيارتها في المدينة الحمراء؟ ٱكتشف أفضل الأماكن للزيارة في مراكش.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 5

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى