حرف و مهن
مقال متميز

4 أفضل مواقع للعثور على بلومبي في الدار البيضاء

4.7
(3)

مرحبا! نحتاج لأعمال السباكة، سواء في المنازل، الفيلات أو في الشركات، إن كنت في مدينة الدار البيضاء و تبحث عن بلومبي (سباك)، فهناك طرق عديدة للعثور عليه، من بينها الأنترنيت. إليك بعض من أفضل المواقع للعثور على بلومبي في الدار البيضاء.

ماهي السباكة ؟

السباكة هي مهنة السباك / البلومبي، و تعني مجموع التقنيات المستخدمة لتدوير السوائل مثل الماء أو الغاز في أماكن مختلفة من المنشآت. يقوم بهذا العمل متخصصون في جميع أنواع تدخلات السباكة / سانتير. هذا المتخصص هو البلومبي أو السباك.

من هو البلومبي ؟

البلومبي هو المهني المتخصص في خدمات السباكة. يقوم البلومبي / السباك بتركيب مجموعة من الإصلاحات و التركيبات التي تسمى الترصيص الصحي. يتحقق البلومبي / السباك من التركيب الصحيح للقنوات التي تزود المنازل بالمياه والغاز. تخصصات البلومبي متعددة و هي تشمل كل أنواع الترصيص الصحي، من الإصلاح البسيط للصنبور إلى تصميم وتركيب الأنابيب و كافة نظام السباكة المعقد في مشروع بناء جديد.

ما هي أكثر خدمات البلومبي تداولا ؟

  • صيانة أو إصلاح أو تركيب أي نوع من أنظمة السباكة.
  • اصلاح و تركيب آلات التسخين.
  • تجديد شبكة تبريد الهواء.
  • تجديد مرافق الصرف الصحي.
  • كشف الأعطال و إصلاحها.
  • استبدال الشوديير.
  • تركيب سخان مياه حديث.
  • تغيير أو إضافة أنبوب مائي.

مواقع للعثور على بلومبي في الدار البيضاء

في حيك السكني قد يتواجد بلومبي / سباك متخصص و ماهر، تتوجه إليه كلما احتجت إلى إصلاح بسيط كتركيب صنبور مثلا أو إصلاح أكثر تعقيدا كتركيب أنابيب الماء و السانتير و المسابح. سواء كنت تعرف بلومبي في حيك السكني، أو عبر محيط عائلتك، أصدقائك و معارفك، فهناك أيضا مواقع البلومبي المتخصصة. نحن اخترنا بعضا من هذه المواقع التي تقدم خدمات البلومبي عبر مختلف جهات الدار البيضاء، يمكنك العثور بين هؤلاء السباكين على البلومبي المناسب لك. طبعا، هذه القائمة ليست شاملة لكل مواقع خدمات السباكة و ليست ترتيبا. إنها تساعدك من أجل الإستفادة من هذه الخدمات و العثور بأسهل الطرق على بلومبي في الدار البيضاء.

Mes dépanneurs

Mes dépanneurs. بلومبي في الدارالبيضاء

موقع البلومبي Mes dépanneurs لديه سباك الدار البيضاء الذي تحتاجه. في الواقع ، نضع تحت تصرفكم، على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع (بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية) سباكًا بثمن مناسب من الدار البيضاء، ماهرًا وخبيرًا في هذا المجال. عند استلام مكالمتك للتدخل في حالات الطوارئ، نرسله إليك على الفور حتى تتمكن من التدخل في أقل من 30 دقيقة، وبالتالي نضمن لك إصلاح السباكة في الدار البيضاء بشكل طارئ، سريع و ماهر.

الهاتف: 0708118118
الموقع الالكتروني: Mes dépanneurs

Hany

Hany. بلومبي في الدارالبيضاء

Hany، هاني هو التطبيق المغربي رقم 1 الخاص بك للخدمات المنزلية. السباكة المنزلية في الدار البيضاء. ولكن أيضا في المحمدية – الرباط – مراكش – أكادير – طنجة – فاس. نحن لسنا في مأمن من أي تسرب أو مشكلة السباكة. كل شيء على ما يرام وبعد ذلك ذات يوم، المراحيض مسدودة، والصنبور ينكسر، ولم يعد لدينا ماء سخان … ماذا نفعل في ذلك الوقت؟
لا تُصب بالذعر! يأتي هاني للإنقاذ ويضعك على اتصال مع السباكين ذوي الخبرة الذين يتدخلون لمساعدتك وفقًا لتوافرك.

الهاتف: 0520100004
الموقع الالكتروني: Hany

 Maalam

Maalam. بلومبي في الدارالبيضاء

أصبحت شبكة “معلم المغرب“، المتخصصة في أعمال البناء، مرجعًا أساسيًا في قطاع البناء في المغرب، حيث تقدم حلولاً متكاملة وكاملة تغطي جميع احتياجات البناء في خدمة الأفراد والمهنيين: من البناء والتطوير والتجديد، بما في ذلك الطلاء والعزل و أعمال نجارة وأعمال سباكة وأعمال كهربائية صغيرة. سنساعدك على تحقيق مشاريعك الصغيرة والكبيرة من الفكرة حتى النهاية.

الهاتف: 0708800080
الموقع الالكتروني:  Maalam

SOS express

SOS express. بلومبي في الدارالبيضاء

موقع البلومبي SOS express في الدار البيضاء خبيرة في اصلاح تسربات المياه الصحية وتسربات الغاز. يتدخل فنيو إصلاح السباكة المحترفون لدينا في الدار البيضاء على مدار 24 ساعة في اليوم لحل المشاكل العاجلة. قد تعتقد أن المحترف ثمنه مكلف، لكن لا يمكنك أن تتخيل ما يمكن أن يكلفك غير الكفئ.
يستطيع سباك الدار البيضاء إصلاح أنابيب النحاس والزنك والفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والرصاص وكذلك أنابيب الغاز. يمكن لمركِّب الصرف الصحي أيضًا إجراء إصلاح الحمام، وحوض الاستحمام ، والمرحاض، والدش، والمغسلة، والمبولة، والجاكوزي.

الموقع الالكتروني: SOS express

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى