صيدليات الحراسة

صيدلية الحراسة في برشيد

صيدلية المناوبة في برشيد

4.9
(52)

صيدلية الحراسة هي الصيدلية التي تعمل خارج الساعات العادية للعمل. فهي تفتح أبوابها يوم الأحد وفي أيام العطل والأعياد. مبدأها الخاص يتمثل في تقديم الأدوية و الخدمات الصحية للمواطن في جميع الأوقات بما فيها الليل.

في مايلي، قائمة صيدليات الحراسة لهذا اليوم في مدينة برشيد :

صيدلية الحراسة في المدينة الجديدة

صيدلية المنار

العنوان : رقم 45، شارع مولاي إسماعيل. درب الجديد قرب القنطرة
الهاتف : 0522337600
الحي السكني : المدينة الجديدة
الحراسة : نهارا
الموقع الجغرافي للصيدلية

صيدلية الحراسة في الحي الحسني

صيدلية الفلاح

العنوان : رقم 209، شارع الراشدي، التيسير2. قرب ولاد سلطانة، 200م من مقاطعة و كومسارية الحي الحسني، باتجاه جردة الحي الحسني
الهاتف : 0522337464
الحي السكني : الحي الحسني
الحراسة : ليلا و نهارا
الموقع الجغرافي للصيدلية

صيدلية الحراسة في كاستوس

صيدلية إيزيس

العنوان : شارع النخيل الممزدوج . رقم 143. حي الوفيق
الهاتف : 0522533171
الحي السكني : كاستوس
الحراسة : نهارا
الموقع الجغرافي للصيدلية


نبذة عن مدينة برشيد

صيدلية الحراسة في برشيد - ليلا
صيدلية الحراسة في برشيد

تقع مدينة برشيد في جهة الدار البيضاء – سطات على بعد حوالي 30 كيلومتراً جنوب شرق مدينة الدار البيضاء. وهي تعتبر إحدى المدن الصناعية الهامة في المنطقة، حيث تتوفر فيها العديد من المصانع والمؤسسات الصناعية والخدمية.

تأسست مدينة برشيد في العام 1923، وتحمل اسم موقع القلعة التي بناها الموحدون في القرن الثاني عشر. وتتميز المدينة بتاريخها الغني وتراثها الثقافي العريق، حيث تضم العديد من المعالم الأثرية والتاريخية الهامة، مثل ضريح سيدي محمد بن عبد الله النافعي، ومسجد الشهداء، والمتحف الإقليمي للفن الحديث والمعاصر.

وتعتبر مدينة برشيد أيضاً مركزاً تجارياً واقتصادياً هاماً، حيث تضم العديد من المحلات التجارية والأسواق التقليدية والحديثة، ويزورها العديد من الزوار والسياح للاستمتاع بجمال طبيعتها وتراثها الثقافي والتاريخي الغني.

ما أهمية صيدلية الحراسة في برشيد ؟

صيدلية الحراسة أو صيدلية المناوبة في برشيد هي الصيدلية التي تعمل خارج الساعات العادية للعمل. فهي تفتح أبوابها يوم الأحد و في أيام العطل و الأعياد. مبدأها الخاص يتمثل في تقديم الأدوية و الخدمات الصحية للمواطن في جميع الأحياء السكنية لمدينة برشيد و في جميع الأوقات بما فيها الليل. يستطيع أيضا الممرض الصيدلي تقديم خدمات صحية كقياس درجة الحرارة والضغط الدموي.
إن صيدلية الحراسة ببرشيد تؤمن الخدمات الصحية للمواطن 24س/24.

كيف تجد صيدلية الحراسة في برشيد ؟

بغض النظر عن الموقع الجغرافي لمنزلك في برشيد، ستجد دائمًا صيدلية الحراسة في مكان قريب. أحيانا ولظروف مختلفة يكون الأمر صعبا، هنا يأتي دورنا في توفير المعلومة المجانية بشكل سهل وبسيط، Numero1.ma هو الحل الأنسب لمعرفة صيدلية الحراسة الأقرب إليك.


خدمات الحراسة الصيدلانية موكلة في المغرب إلى هيئة الصيادلة. ترسل قائمة صيدليات الحراسة أو صيدليات المناوبة إلى اللجنة الطبية في المنطقة، وكذلك إلى الشرطة أو مراكز الإتصال، إلى الأطباء المناوبين أو الإدارة الإقليمية.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.9 / 5. عدد الأصوات: 52

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى