منوعات

أن يمتلئ قلبك بالحب والفرح

0
(0)

أهلا وسهلا! شكرا لزيارتك اليوم. توجهك لهذا المقال يعنى أن اللحظة التي ٱلتقت فيها نظراتك بهذا العنوان شيئا ملهما قد حصل. رغبتنا الدائمة في إمداد زوارنا بأفضل المعلومات هي مايجعل ٱختياراتنا تكون الأفضل، لأنها مبنية على قراءة فريقنا المتخصص وعلى التقييم العالمي للقراء من مختلف بلدان العالم، إننا نقرأ أولا ثم نختار الأفضل بين الجميع. هذه الكتب التي نختارها لك حظيت بنجاح كبير في كل العالم.

تعرف على الفرص العظيمة من حولك

حتى لا تضيع بين سلسة لانهائية من مواضيع التحفيز الذاتي، نحن على ثقة تامة أنك ستحب قائمة ٱختياراتنا، إننا نساعدك على اختصار الوقت في البحث، والحيرة فيما ستختاره بين آلاف الإختيارات، نحن هنا لنساعدك! موقعنا يقدم لك أفضل كتب التحفيز الذاتي، لتحقيق الإطمئنان والعافية في الحياة. الحقيقة ليس هناك مهمة أكبر من ذاتك، أن تكون نفسك وكما تحب. ومن أجل تواصلك السهل والإيجابي مع الجسم والذهن والروح. نقدم لك كتابا إرشاديا رائعا. تؤمن مؤلفة هذا الكتاب بأنه لا يمكن أن تنتصر السلبية عندما يمتلئ قلبك بالحب والفرح.

احصل على أعظم رغباتك القلبية باغتنام قوتك الكونية. ما إن تتعلّم كيف تمزج الطاقة الإيجابية مع أفكارك ومشاعرك ومعتقداتك وتوقعاتك، حتى تزدهر روحياً وتعيش حياة ناجحة ووفيرة. هذه هي رسالة كتاب آمن وٱستقبل للمؤلفة مليسا ألفاريز. “ما يُميّز كتاب آمن واستقبل عن العديد من كتب قوانين الجذب هو مرتكزاته الروحية. إنّه مزيج رائع من الإلهام الإلهي والتطبيق العملي الواقعي”. سوزان ويسهارت، ماجستير في العلوم، معالجة مرخصة للأسرة والزواج، معالجة نفسية ومُؤلّفة كتاب “Soul Visioning” خيال الروح.

تقول نتالي دبليو هيرمان مُؤلّفة كتاب فنّ العادات الحسنةThe Art of Good Habits، “إنّه كتاب مُلهَم ومفعم بالتطبيق العملي. يُمكن أن تعمل القوانين الكونية والروحية لصالحنا، أو ضدنا، وتبيّن ميليسا ألفاريز كيف لنا أن نجعلها تعمل لصالحنا في كلّ مرة”.

من هي ميليسا ألفاريز؟

المستشارة الروحية ميليسا ألفاريز، هي مؤلفة 5 كتب وما يقرب من 500 مقال عن الروحانيات والعافية في الجسم والروح والعقل. نشأت في مزرعة في جنوب فيرجينيا. وحاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة VIRGINIA TECH. حائزة على جوائز في فن الجرافيك، وتصميم المواقع الإلكترونية وأغلفة الروايات. تكتب قصص تحت اسمها الحقيقي و قصص في الخيال الخارق للطبيعة تحت الإسم المستعار أريانا دوبري. ساعدت ميليسا الآلاف من الأشخاص في تحقيق الوضوح والفرح والتوازن في حياتهم. تعلم ميليسا الآخرين كيفية التواصل مع طبيعتهم البديهية وكيفية العمل بشكل متكرر للنمو الروحي. تعيش ميليسا ألفاريز في جنوب فلوريدا مع أسرتها وكلابها وخيولها. يمكنك زيارتها عبر موقعها الإلكتروني www.MelissaA.com.

كتاب آمن واستقبل لميليسا ألفاريز

يريدك الكون أن تحقق كل ما تريده في الحياة ، ومع النصائح الواردة في هذا الدليل السهل، يمكنك فعل ذلك تمامًا. ❞آمن واستقبل ؛ أوجد القانون الذي يناسبك❝ هو كتاب مرجعي قوي يبحث في أربعين قانونًا طبيعيًا للكون باستخدام نهج واقعي. يمكن استخدام هذه القوانين الطبيعية لمساعدتك على رؤية الفرص في أي موقف والعمل عن قصد لتحقيق أهدافك. تكرس ميليسا ألفاريز فصلاً لكل قانون طبيعي، حيث تقدم نصائح مفيدة للممارسة اليومية وتمارين لتطبيقها على الفور. مع آمن واستقبل، من السهل العمل مع القوانين وفهم كيفية تواصلك بالكون. بمجرد أن تتعلم كيف تجمع بين أفكارك ومشاعرك ومعتقداتك وتوقعاتك بشكل صحيح مع الطاقة الإيجابية، ستنمو روحياً وتعيش حياة مليئة بالازدهار والوفرة. حقق أعز رغبات قلبك بقبول قوتك العالمية. قبولك لقوتك هو نقطة التحول في حياتك. وتذكر، لا يمكن أن تنتصر السلبية عندما يمتلئ قلبك بالحب والفرح.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

كاتبة مغربية. قصاصة وروائية. كاتبة مقالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى