أناقة و جمال

أفضل 7 مراكز تدليك في الرباط

5
(2)

سعداء بلقائكم! تجدون في موقع Numero1.ma، أفضل الخدمات في كل الميادين. في هذا القسم من الجمال والأناقة، ندعوكم لٱكتشاف أفضل مراكز التدليك في مدينة الرباط.

عش حياة السبا!

الرباط ليست فقط عاصمة إدارية للمغرب، إنها أيضا مدينة مراكز التدليك الجيدة والمصنفة بمهنيتها وأناقتها. ستكتشفون ذلك في هذا المقال، ولكن قبل كل شئ لنفهم معنى التدليك الصحي.

تشعر بالضغط والتوتر؟ إنك تحتاج إلى تدليل نفسك، هذه المنتجعات الصحية ستعيد تألقك. يعمل السبا أو التدليك الصحي على استرخاء جسمك بطرق طبيعية وبمواد نقية من الأرض. تنوع خدمات مراكز التدليك تريد أن تمنح لك أفضل الإفادات الممكنة. سواء بالسونا البخارية، أو أحواض الاستحمام الساخنة وغرف العلاج بالمواد الطبيعية، فكلما قمت بتدليل نفسك أكثر كلما وفرت لجسمك وروحك الاسترخاء والانتعاش. لأن جسمك يحتاج ذلك وأيضا روحك! ستكتشف كم هي العلاقة بين الإثنين وطيدة. وأنت في غرف البخار أو الحمامات الساخنة، ستشعر براحة فورية، فالتدليك بواسطة الطين الطبيعي الممزوج بالأعشاب البرية والزيوت العطرية هو طريقة طبيعية لإرخاء العضلات والمفاصل، وليس هذا فقط! إن التدليك يعمل بشكل بارع في إزالة السموم ويمنحك بشرة ناعمة ومتجددة. يعمل التدليك مع البخار الساخن على تحسين الدورة الدموية، وليس هذا فقط! للبخار فوائد صحية منها أنه يخفف احتقان الجيوب الأنفية.

إن تقدير الذات مشروط بالإهتمام بصحتك الجسدية والنفسية، و التدليك الصحي هو تعبير جميل عن حب الذات، وهو طريق لجذب أفضل الإحتمالات السعيدة لحياتك مثل: الإطمئنان، الإرتياح، والوفرة الداخلية التي تشعر معها بالسلام. نقدم لك الأفضل من كل شئ. لجميع الأذواق نقدم مراكز تدليك بالرباط لجميع الرغبات، تلك الموجودة في الفنادق، أو في منتجعاتها الخاصة، هذه المراكز التي ٱخترناها لكم بفضل التقييم الإيجابي في المواقع المتخصصة للزوار. إننا نضع بين يديك أفضل مراكز التدليك الصحي في مدينة الرباط، تلك التي تضم فريقا من المهنيين المؤهلين وذوي الخبرة لدعم رفاهيتك.

مراكز تدليك في الرباط

Happy Sens Spa

happy-sens-spa-Rabat

كثيرون ٱكتشفوا هذا المكان بفضل تقييمات الزبائن عبر الأنترنيت. هذا أحد مراكز التدليك الجيدة، يقع في منطقة هادئة بالرباط. يقدم بشكل خاص التدليك السويدي. يحب الزوار فريق هذا المركز ويشكرونهم على دعمهم واحترافهم. يقول هذا المركز عن نفسه “Happy Sens Spa هو اسم عالم الرعاية والرفاهية في الرباط، وهو مثالي لوصف مساحة مخصصة لرفاهيتك، مساحة لا تبقى على السطح ولكنها تتعمق في لمس الحواس”.

Relax Inn Spa (100%femme)

blank
relax inn spa– rabat

نحن واثقون من ٱختيارات الزوار والزبائن، فعبر ٱرتساماتهم في الأنترنيت، ٱستخلصنا الأفضل! المميز في هذا المنتجع الصحي أنه نسائي بامتياز. الكثير من النساء مغربيات وأجنبيات يوصين به. إنه واحد من ٱختياراتهن المفضلة. الاسترخاء مضمون مع فريق رائع ومحترف، أغلب النساء اللواتي قيمن هذا المركز قلن بأنه مكان لن تشعر فيه بخيبة أمل. لهذا حظي بتوصية واسعة. يمكنك أنتِ أيضا أن تزوريه. يبدو أنه مكان يحظى بالترحيب.

Itry Beauté Spa

blank
itry beauté spa – rabat

يقول مركز Itry beauté عن نفسه : “افتتح المركز الجمالي Itry Beauté Spa أبوابه في عام 2017. ومنذ ذلك الحين، كان من دواعي سرورنا أن نرحب بمئات الأشخاص، معظمهم الآن عملاء مخلصون ومستمرون (رجال ونساء). لذلك نحن ممتنون لهم، خاصة أنهم يوصوننا بأقاربهم وأصدقائهم. في المقابل، نريد أن نرتقي إلى مستوى ثقتهم وأن نتجاوز توقعاتهم “. يقدم العديد من الخدمات وطقوس الحمام والمساج وعلاجات الوجه والجسم. يوصي زبناء هذا المركز غيرهم بتجربته، هذه فرصة للإستفادة من خدماته الصحية.

Thai sabai massage

blank
thai sabai massage – rabat

في المغرب ستجد العالم بين يديك. في الرباط، حيث يقع مركز تدليك أنيق يوفر خدمات صحية بطرق التدليك الآسيوي وفق تقاليد التدليك التايلاندي الذي يتوفر على أنواع من أوصاف الجمال. حمام تقليدي مغربي، حمام ملكي، مختلف خدمات الأناقة والتدليك الصحي لا تتردد في تجربة طقوس العناية التايلاندية في عمق العاصمة.

Sofitel Spa

blank
sofitel spa-rabat

هذا المنتجع الصحي لفندق سوفيتال بالرباط، مركز فخم وجميل، حظي بتقييم إيجابي للزبائن. يوفر خدمات الحمام الساخن، التدليك الصحي، التجميل، والنتيجة مرضية وسعيدة.

Spa Tour Hassan Palace

blank

مركز تدليك لفندق Tour hassan palace. منتجع صحي لأقصى قدر من الاسترخاء في غرف أنيقة حيث تتطابق الموسيقى المناسبة مع استرخاء الجسم والإرتياح الذهني والصفاء.
يقدم المركز حمام بالتدليك بالزيوت الأساسية، المستخلصة من الزهور المحلية والعضوية بالكامل، ستشعر بكل الفوائد.

M-spa

blank
m-spa-rabat

يقدم مركز M-spa العديد من خدمات السبا في الرباط منذ عام 2004. طقوس الحمام، جلسات تدليك الأيورفيدا الآسيوية، علاجات التخسيس، التدليك التايلاندي، التدليك الرياضي، التدليك بالأحجار الساخنة، تدليك القدمين، وعلاجات الوجه المتخصصة وغيرها. تم تجهيز هذا المنتجع الصحي بأحدث الأجهزة في أجواء راقية، يتوفر على مساحة 100٪ خاصة بالرجال ومساحة أخرى منفصلة 100٪ خاصة بالنساء. إنه المكان المناسب للاسترخاء والراحة والحميمية لإعادة اكتشاف الذات والعيش في لحظة من الرفاهية.

مزيد من أفضل مراكز التدليك في المغرب:

مركز تدليك في الدارالبيضاء
مركز تدليك في مراكش
مركز تدليك في الصويرة
مركز تدليك في أكادير

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى