طب و صحة

مصحات طب العيون بتمارة

4.5
(4)

يعرف المغرب تواجد العديد من المصحات المتخصصة في طب العيون، موقعنا أعد لكم مقالا يتضمن معلومات عن بعض أفضل هذه المصحات بالمملكة المغربية، فإن كنت بمدينة تمارة وترغب في مصحة مختصة بطب العيون فمقالنا هذا سيساعدك.

طب العيون

طب العيون فرع متخصص في علاج أمراض العين وملحقاتها. إنه تخصص طبي جراحي. يُطلق على الطبيب المتخصص الذي يمارس طب العيون اسم “طبيب عيون”. يُنصح باستشارة طبيب عيون كل 5 سنوات. في حالة وجود توصية مختلفة من طبيب العيون الخاص بك أو تاريخ عام أو عائلي قد يمثل مخاطر، فقد يتم تقليل هذه الفترة.
طبيب العيون هو طبيب متخصص في العين والرؤية. يقوم بتشخيص عيوب النظر، ويصف التصحيحات اللازمة ويمكنه أن يقرر إجراء العملية، لأنه أيضًا جراح متخصص في العين.
هناك عدد من أمراض العين التي يتعامل معها طبيب العيون مثل: إعتام عدسة العين، وهو مرض يصيب العين ويسبب فقدانًا تدريجيًا للرؤية يمكن أن يصل إلى قصر النظر، مرض اللابؤرية، مد البصر، طول النظر الشيخوخي، الزرق. أمراض العين المعدية، انسداد الوريد الشبكي.
فقط طبيب العيون الذي درس أمراض وجراحة العين، الوحيد الذي يمكنه أن يصف وصفة طبية لتصحيح الرؤية. هو من يمنح وصفة طبية للحصول على نظارات أو عدسات.

مركز طب وجراحة العيون الأوداية – Centre Ophtalmologique les Oudayas

المركز التخصصي لطب وجراحة العيون: أمراض القرنية، المياه البيضاء، الجلوكوما، جراحة الانكسار، شبكية العين وطب عيون الأطفال.

العنوان: عمارة 146. شارع أرفود. حي الأوداية. تمارة 10160
الهاتف : 0537560910
البريد الإلكتروني: ophtalmologie.lesoudayas@gmail.com
الإثنين إلى الجمعة 10:00 إلى 18:00 ـ السبت 9:00 إلى 13:00

مركز طب وجراحة العيون تمارة – Centre d’Ophtalmologie Témara

blank

يقدم مركز تمارة لطب العيون منصة تقنية حديثة مع غرف للإستشارات والتشخيص: طبوغرافيا القرنية، الموجات فوق الصوتية، وغرفة علاج (ليزر، إلخ). والفحص الطبي لرخصة القيادة.

العنوان: شارع الحسن الثاني، إقامة سمير رقم 1، الطابق الأول، فوق اتصالات المغرب، تمارة. المغرب
الهاتف : 0537613738
الإثنين إلى الجمعة 09:00 إلى 18:00 ـ السبت 9:00 إلى 13:00

المركز السويسري لطب العيون – Centre Ophtalmologie Suisse

blank

يعرف المركز السويسري لطب العيون نفسه قائلا: “نحن مركز طب وجراحة العيون متخصص في جراحة الجزء الأمامي من العين: إعتام عدسة العين، الجلوكوما والجراحة الانكسارية، نعتني بجميع أمراض العيون الطبية للجزء الأمامي والخلفي من العين، للبالغين والأطفال. ننظم عملنا في المركز وفقًا للمعرفة والخبرة السويسرية، من حيث الدقة والصرامة والجودة للخدمات الفنية والجراحية. نقدم لك دعمًا مخصصًا يتناسب مع حالتك، مما يتيح لك الإستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية في تقنيات التشخيص”.

العنوان: حي الوفاق. رقم 3482. شارع الكرامة. بجوار صيدلية الورود. مقابل مسجد الإيمان بالقرب من سوبر ماركت كارفور. تمارة 12040. المغرب
الهاتف :  0537627071
الإثنين إلى الجمعة 09:00 إلى 17:00 ـ السبت 9:00 إلى 13:00

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.5 / 5. عدد الأصوات: 4

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى