طب و صحة
مقال متميز

أفضل أطباء العيون في فاس

4
(5)

مرحبا! إن كنت في مدينة فاس وتبحث عن طبيب العيون أو مصحة مختصة بطب العيون، فهذا المقال سيساعدك. هدفنا بتقديم هذه المعلومات هو أن نسهل عليك عملية البحث، و نختصر عليك الوقت. نوفر لك قائمة أفضل العناوين و الإتصالات المهنية المختارة عبر الإرتسامات و الشهادات المجربة في غوغل. اعثر على طبيب العيون الذي يناسبك في قائمة أفضل أطباء العيون في فاس.

ماهو طب العيون؟

طب العيون هو تخصص طبي في جراحة العيون. إنه أحد فروع مجال الطب، متخصص في علاج أمراض العين وملحقاتها. إنه . “طبيب عيون” هو الطبيب المتخصص الذي يمارس طب العيون. يُنصح باستشارة طبيب عيون كل 5 سنوات باستثناء بعض الحلات التي يكون فيها تاريخ عام أو عائلي قد يمثل مخاطر، حينها يقدم طبيب العيون الخاص بك توصية تحدد المدة الزمنية للإستشارة بأقل من 5سنوات.
يقوم طبيب العيون بتشخيص عيوب النظر، لأنه الطبيب الأخصائي في العين والرؤية. يصف التصحيحات اللازمة ويمكنه أن يقرر إجراء العملية، لأنه أيضًا جراح متخصص في العين.
هناك عدد من أمراض العين التي يتعامل معها طبيب العيون مختلفة و تتنوع حسب الحالات مثل: إعتام عدسة العين، وهو مرض يصيب العين ويسبب فقدانًا تدريجيًا للرؤية يمكن أن يصل إلى قصر النظر، مرض اللابؤرية، مد البصر، طول النظر الشيخوخي، الزرق. أمراض العين المعدية، انسداد الوريد الشبكي. يعمل أطباء العيون في عياداتهم الخاصة، في المستشفى العمومي و في مصحات خاصة بطب العيون.
مهم أن تعرف: فقط طبيب العيون الذي درس أمراض وجراحة العين، الوحيد الذي يمكنه أن يصف وصفة طبية لتصحيح الرؤية. هو من يمنح وصفة طبية للحصول على نظارات أو عدسات.

أطباء العيون في فاس

أطباء العيون في فاس
أكثر شهرة
  • مركب مكاتب الأطلس. رقم 13. شارع الجولان. الأطلس. فاس
أطباء العيون في فاس
أكثر شهرة
  • شارع محمد الخامس. مقابل التجاري وفا بنك. بلاتو المدينة. رقم 35. الطابق الخامس. فاس
أطباء العيون في فاس
أكثر شهرة
  • مكتبة الفجر. رقم72. زاوية شارع الزرقطوني و شارع السلاوي. فاس
أطباء العيون في فاس
أكثر شهرة
  • مكتب علال بن عبد الله، الطابق3. رقم22 شارع علال بن عبد الله (أمام مقهى Paul). فاس
أطباء العيون في فاس
أكثر شهرة
  • رقم45. شارع الحسن الثاني. برج الوطنية. فيل نوفيل. فاس
أطباء العيون في فاس
أكثر شهرة
  • رقم 3. تجزئة ياسمين. آيت سقاطو. طريق إيموزار(أمام الثكنة العسكرية). فاس

يوفر لك Numero1.ma وصولا سهلا إلى الكثير من الخدمات، عناوين و هواتف الإتصالات المهنية، من أجل توفير المعلومة لعموم المواطنين. قائمتنا من بين الأفضل في مدينتك!

صيدلية الحراسة في فاس
عناوين قد تهمك في فاس

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4 / 5. عدد الأصوات: 5

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى