أناقة و جمال

أفضل 11 صالونات الحلاقة والتجميل في الدار البيضاء

4.4
(7)

من سيعتني بك كما تستحقين! إنهن الماهرات في فن الحلاقة والتجميل، تلك المهنيات الخبيرات في جميع التخصصات الخاصة بجمال المرأة المغربية. سواء كنت موظفة، سيدة أعمال، عروس أو فتاة تحب أن تبدو بمظهر جميل ومختلف عن العادة، فستجدين في قائمتنا أفضل صالونات الحلاقة والتجميل في الدارالبيضاء. وأيضا عرضنا لأفضل المتاجر المتخصصة في منتجات ومعدات الحلاقة والتجميل. هيا إذن، ٱكتشفي معنا!

الحلاقة والتجميل: حكاية مغربية عبر الزمن

العناية بالشعر من أجل النظافة والجمال. شئ جميل ينصح به. قد تفعلين ذلك في بيتك، ونحن السيدات المغربيات لدينا تاريخ طويل وساحر للغاية مع الإعتناء بالشعر. فحكاية الجمال المغربي بدأت منذ زمن طويل جدا، توارثناه أما عن جدة ولسنا مستعدات للإستغناء عن وصفات الجدات الماهرات. بالحناء، الغسول، الشامبو المصنوع يدويا، الأركان، الزيوت الطبيعية المستخلصة من الأعشاب البرية لجبال الأطلس، والقائمة تطول وتتجدد عبر الزمن. وكما نهتم بتقاليد الجمال القديمة فنحن منفتحات على التطور الذي يعرفه عالم المرأة المغربية في جميع أنحائه. لعل صالونات الحلاقة والتجميل ظاهرة منتشرة في كل المدن وأحيائها الشعبية والفاخرة، ذلك لأننا جميعا بلا استثناء نستحق العناية من أيدي متخصصة وماهرة، هدفها الوحيد هو أن تجعل منك سيدتي أفضل نسخة عن نفسك.

ما الغرض من أن تكوني جميلة؟

من أجل تصفيفة شعر مناسبة لك. وسواء كنت ترغبين في تغيير اللون أو قصة شعرك، مع مراعاة الموضة والشكل والذوق الخاص بك. الرغبات والإختيارات كثيرة ومختلفة من سيدة لأخرى. فإن كنت تحبين نسخة بسيطة منك أو تفضلين نسخة مثيرة أكثر، ففي صلونات الحلاقة والتجميل تحققين حلمك الجميل!
كل النساء جميلات! هذا شئ نتفق عليه. بماكياج أو بدونه، بتصفيفة عادية أو عصرية فأنت روح لذات راقية تشع بالبهاء والروعة. كيفما كان لون بشرتك، وكيفما كان شكل شعرك، فأنت تلك السيدة الرائعة. إن أنوتثنا هي ما يجعلنا ذاك الإنسان الفريد، وهي ما يدفعنا من أعماقنا للسعي الدائم نحو تأكيد جمالنا. أنوتثنا، إنها حقيقتنا الخام!
لقضاء أمسية مع العائلة أو الأصدقاء أو مع زوجك، تفكرين في الفكرة التي نفكر فيها جميعا، ماذا سأفعل لأبدو جميلة، وقبل أي شيء تذهبين إلى المرآة. إننا نريد المزيد من الضوء والمزيد من الحب لذاتنا، إننا خلقنا لنتألق! كل يوم بمناسبة أو بدونها، مظهرك يعبر عنك كمرآة عاكسة، لاتهملي مظهرك أبدا! فالحقيقة أننا نهتم بجمالنا أيضا من أجل الآخر، هذه حقيقة! من تريد أن تقابل الناس بمظهر مهمل؟! ٱهتمامنا بأن نبدو جميلات أمام الآخرين حقيقي في أعماقنا. هذه مسألة يؤكدها العلماء النفسانيون، الذين يقولون أنه في رغبتا في إظهار أفضل ما لدينا من جاذبية، أو أناقة، أو أنوثة، أو حتى روحنا الطفولية، فإن هناك شخص نريد أن نلفت ٱنتباهه، نريده أن يشعر بوجودنا. فنحن حين نتجمل نقدر ذاتنا ونحبها وفي نفس الوقت هناك الآخر الذي نريد أن يلاحظنا. تشعر المرأة بالطاقة تتصاعد بداخلها حين تكون بهيأة أكثر ألقا، تشعر بأنها لا تقهر.

blank

اهتمامك بالجمال كل يوم يساعدك على الشعور بالأنوثة، فمظهرك يعبر عن الصورة التي ترينها عن نفسك، هذا لا يعني أنك دائما في أفضل حالاتك، فقد تكوني متوترة، منزعجة، قلقة، أو حتى غير واثقة قليلا من نفسك. لكن كل هذا لا يجب أن يبعدك عن الإهتمام بمظهرك. أحمر شفاه أو ماسكارا لن يحل مشاكلك، لكن حين يكون يومك بمظهر جميل يوقظ نشاطك و أملك. إن ٱستثمار جزء من وقتك في تجميل مظهرك يمكنه أن يغير مفهوم الواقع لديك. تدربي على ذلك وسترين بنفسك مفعوله الإيجابي داخلك.

ٱهتمامك بمظهرك يمنحك:

  • الشعور بالرضا
  • تأكيد نفسك
  • الرفاهية الجسدية
  • احترام الذات

حين لا تحب المرأة أن تتجمل وتبدو جميلة!

قد يبدو غريبا! لكنها حقيقة لدى بعض الفتيات والسيدات، إن هذا الرفض لتحسين المظهر لديه أسباب لدى المتخصصين النفسانيين الذين يعتبرونه دليل تاريخ عائلي من جهة الأم التي ورثث إحساسا بأنوثة منخفضة. والتبخيس من قيمة المؤنث في مجتمعها الخاص. فهناك بعض الثقافات التي ترى في تزين المرأة وإظهار الجمال بماكياج أو ملابس أنيقة وزاهية نوعا من الحيل التي تأثر سلبيا في نقاء الرجل. هذا النوع من الموروث يمثل إهانة للمرأة التي يشكل حبها للتجميل الأنثوي فطرة بديهية. كما أن الفتيات الصغيرات اللواتي عشن طفولة تحت قواعد مفرطة في التجميل والتزين من أمهاتهن يملن عند البلوغ إلى إهمال مظهرهن تعبيرا عن رفضهن لصورة الدمية التي مررن بها في طفولتهن. لهذا فليس أفضل من أن تكوني نفسك بجمالك و أنوتثك بلا إفراط ولا تفريط.

ما الذي تريدينه ونريده جميعًا؟

blank

إنه “ما هو فريد عنك”. إليك نصائح جيدة ستساعدك، ٱعتبريها قواعد يومية.

  • أنت من تتحكمين بما يظنه الآخر عنك.
  • تذكري أن الصورة التي تعطينها عن نفسك هو الشعور الذي يدركه الآخرون.
  • ٱهتمامك بمظهرك يبني فاصلا بين مشاعرك الحقيقية وبين ما تريدين أن يراه الآخر عنك.
  • تدربي على فصل حالتك النفسية مع مظهرك، فلا تهملي جمالك لأنك حزينة.
  • الجمال يتحقق بمعرفة الذات والوعي بها، وانفتاح القلب للحياة.
  • اعتني بنفسك لتعيشي قدر الإمكان في سلام وسعادة بصورتيك الداخلية والخارجية.

والآن، لنمنحك الرغبة ونرشدك في هذا العالم المزدحم بصالونات الحلاقة والجمال، (يرجى الملاحظة أن قائمتنا ليست شاملة لجميع الماهرات وليست ترتيبا). هيا إذن، إبحثي عن الإبداع والجودة العالية والأحاسيس. هذا دليلنا سيرشدك!

أفضل صالونات الحلاقة والتجميل في الدارالبيضاء

  • Tsarine Beauty House
blank

صالون الحلاقة والتجميل من الأخوات بامو، مغربيات بخبرة روسية. صالون ٱفتتح هذه السنة، متميز بمظهر أنيق لكل السيدات، يقدم عناية خاصة بمختلف تفاصيل الجمال و الأناقة للمرأة. صالون تجميل يقدم خدمات الأيدي الروسية، صالون العناية بالأظافر، بملحقات الرموش، العناية بالوجه، التنعيم، تصفيف الشعر، مساج، وماإلى ذلك.

العنوان: محل ب. رقم 26. المثلث الذهبي. إقامة حورية. أمل2. الدارالبيضاء20250. المغرب
حجز موعد

  • Be Beautiful Salon
blank

يرحب بك Be Beautiful Salon ليقدم لك تجربة جمال شخصية تتكيف مع احتياجاتك في جو دافئ ومع فريق موهوب. أن تكوني جميلة على الآخر، يقدم صالون الحلاقة والتجميل Be Beautiful Salon خدماته المدعمة بخبرة وتجربة هامة في عالم الحلاقة والجمال.

العنوان: رقم44. شارع أبو إسحاق الماروني. معاريف. الدار البيضاء. المغرب
حجز موعد

  • L’Onglerie
blank

“L’Onglerie ، صالون الحلاقة والتجميل رقم 1 في فرنسا لجمال الأظافر واليدين والقدمين، يرحب بكم في الدار البيضاء. متخصص في نمذجة الأظافر من الراتينج (تقنية بدون غراء أو كبسولة، نتيجة طبيعية جدًا). يقدم L’Onglerie أيضًا العديد من الخدمات مثل تجميل اليد والطلاء الدائم وتزيين الأظافر. سوف تكتشفين أيضًا سبا على كرسي التدليك للحصول على أكبر قدر من السعادة لقدميك وظهرك بالإضافة إلى مجموعة كاملة من منتجات التجميل والعناية. مكان فرنسي عصري وفريد ​​من نوعه لاكتشافه دون مزيد من التأخير في الدار البيضاء!”. المصدر: L’Onglerie

العنوان: رقم5. شارع أميمة السايح. حي راسين 20000. الدار البيضاء20100. المغرب
حجز موعد

  • Sérénia
blank

” أولوية صالون سيرينيا للتجميل هي استرخاء وجمال زبوناته. تعال واستمتع بخدماتنا في بيئة نظيفة وهادئة”. المصدر: Sérénia

العنوان: رقم26. شارع أبو المحاسن روياني. المعارف. مقابل مطعم la Table du Rétro. الدارالبيضاء. المغرب
حجز موعد

  • La Joconde
blank

يتوفر هذا الصالون على قاعة مخصصة للمحجبات، “مركز التجميل لا جوچوندي هو صالون لتصفيف الشعر ذو خبرة منذ 1994 معروف باحترافه وتقنيته العالية, متخصص في العناية بالشعر للأقفال الخفيفة ، لدى صالون Lا Jوچوندي لتصفيف الشعر ما يقرب من 30 عامًا من المساهمة في تطوير فنون وتقاليد تصفيف الشعر الرفيع ، والتي استحوذت على عملاء محليين ودوليين ، من الشخصيات والأشخاص المجهولين. زبناؤنا أوفياء لنا لإتقاننا لمهنة تصفيف الشعر وقدرتنا على الابتكار”. المصدر:La Joconde

العنوان: رقم26. شارع عبد الكريم الرايس. الدار البيضاء 20250. المغرب
حجز موعد

  • Salon Taslite
blank

تصفيف الشعر هو شغف، اجعلي لحظة تصفيف الشعر الخاصة بك لحظة استرخاء. صالون الحلاقة والتجميل Taslite يقدم خدماته للسيدات باهتمام وعناية. فريق مهني يجعل كل رغباتك حقيقة. خدماته متنوعة، إن كنت ترغبين بصباغة شعرك أو العناية بوجهك، فهذا الصالون مخصص من أجلك.

العنوان: رقم 278. إقامة وليلي6. المعارف. الدارالبيضاء 20250. المغرب
حجز موعد

Belle Ô Naturel

blank

سواء لتلوين شعرك، طلاء أظافرك، العناية بوجهك، أو مساج مريح، فهذا هو المكان الذي تبحثين عنه. Belle Ô Naturel يوفر لك فريقا مهنيا ذو خبرة وسمعة إيجابية مخصص بالكامل تحت تصرفك.

العنوان: رقم 69 شارع مولاي إدريس الأول. حي الحبوس. الدار البيضاء. المغرب
حجز موعد

  • Jean Marc-K
blank

صالون تجميل للنساء والرجال والأطفال. يقدم خدمات العناية بالأظافر، الوجه، والتدليك سبا. يدعوك صالون Jean Marc-K لٱكتشاف مجموعته الواسعة المتخصصة في علاجات التنعيم لجميع أنواع الشعر. “Jean Marc-K علامة تجارية فعالة تجلب روح الدعابة وتخلق الطموح. هذا ما نحن عليه. لدينا مفهوم الجمال العالمي لنقدم للجميع الجمال الذي يناسبهم. نهجنا المصمم خصيصًا: ندعو إلى الجمال في تفرده واختلافه. نحن لا نفرض اتجاهاً بل نخلقه مع كل عميل من عملائنا. هم مصدر إلهامنا الأساسي”. المصدر: صالون Jean Marc-K

العنوان: رقم 7 شارع باب النصر. امتداد راسين. الدار البيضاء ، المغرب
حجز موعد

  •  Angel Institut
blank

 Angel Institut هو صالون لتصفيف الشعر، ومركز تجميل، حمام وسبا. متخصص في وصلات الشعر الطبيعي 100٪. متخصص في المكياج وتسريحات الشعر الفنية للحفلات والعرائس. متخصص في التلوين، والهايلايت، والمسح الضوئي والشعر المظلل، وتغيير اللون، وتنعيم الشعر بالبروتينات، والكيراتين، والكولاجين، وبروتينات الحرير. أخصائي العناية بالشعر، وعلاج جميع مشاكل الشعر. متخصص في تحويل قصات الشعر للرجال والنساء والأطفال. أخصائي أظافر. هو أيضا مساحة للصيدلة ومستحضرات التجميل الفاخرة. مثالي لشراء المنتجات الأساسية والحصول على مظهر من الرأس إلى أخمص القدمين”. المصدر:  Angel Institut

العنوان: رقم 2. شارع ابن يقضان. إقامة حي روافد. شارع المسيرة الخضراء، راسين، الدار البيضاء 20050. المغرب
حجز موعد

  • Pause beauté
blank

“يعتبر Pause beauté أكثر من مجرد صالون للتجميل أو تصفيف الشعر. فهو مكان تجد فيه الفخامة المعاصرة معناها الحقيقي. مكان تكون فيه استراحة الجمال الخاصة بك دائمًا من دواعي سرورنا.
ستمنحك منتجات المختبرات الرئيسية التي نستخدمها وخدماتنا المصممة خصيصًا ومعرفة فريقنا النتيجة المرجوة والرضا المتوقع. حان الوقت لأخذ استراحة الجمال يا سيدتي العزيزة ، لن تعودي إلينا بعد الآن لقضاء عطلة تجميل، ولكن من أجل متعة استعادة التجربة”. المصدر: Pause beauté

العنوان: رقم 22. شارع ماجلان. الدار البيضاء. المغرب
حجز موعد

  • YS coiffure esthétique  
blank

صالون نسائي في حي الولفة بالدارالبيضاء، لجميع الإحتياجات للعنية بالشعر واليدين والقدمين وكل أنواع خدمات الأناقة والتجميل، للأيام العادية والمناسبات.

العنوان: رقم 151. الولفة. مجموعة ك. الدار البيضاء. المغرب
حجز موعد

والآن، لننتقل إلى فقرة مهمة للصالونات التي تحترم زبناءها، وتتعامل مع خصوصياتهم الجمالية بقدر كبير من الإحترام. إنها مهمة أيضا لغير المتخصصين من الأفراد. ٱكتشفوا معنا أفضل متاجر تجهيزات التصفيف والجمال.

أفضل المتاجر المتخصصة في منتجات وأدوات الحلاقة والتجميل

ندعوك للتعرف على أفضل المتاجر المتخصصة في منتجات وأدوات الحلاقة والتجميل في الدارالبيضاء. إن قصة شعرك لن تكون ناجحة بمقص الخياطة، أو مقص المطبخ، ولن تنجح قصة اللحية بمقص المكتب. إن النتيجة الهائلة التي تحدث فرقا في مظهرك تكون بمقص محترف. وهذا هو هدف صالونات الحلاقة والتجميل، أن تمنحك قصة شعر ناجحة. إن صالونات الحلاقة والتجميل الرائدة تستخدم منتجات ذات كفاءة عالية، ولهذا، فمن المهم جدا ٱختيار أفضل المزودين للسوق المغربية بأجود منتجات الحلاقة والتجميل للنساء والرجال. تقدم هذه المتاجر جميع منتجات ومعدات تصفيف الشعر الأساسية بجودة عالية وبأفضل الأسعار الإحترافية. دللي ودلل نفسك بقيمة مثالية، وذلك عبر الإنضمام إلى مجتمع كبير من العملاء لأفضل مزودي السوق الوطنية بأجود منتجات التصفيف والتجميل للمرأة والرجل. كن من زبناء عشاق المهنية والكفاءة!

  • Escop
blank
Escop-لتجهيزات الحلاقة وأدوات التجميل ـ الدالبيضاء

يعتبر متجر الجملة Escop، الرقم الأول على الصعيد الوطني المتخصص في توفير أفضل منتجات تصفيف الشعر وأدوات الحلاقة الإحترافية للرجال والنساء. قامت Escop بتوسيع منطقة التسليم والتوزيع لتشمل كامل التراب الوطني. إن أفضل صالونات الحلاقة والتجميل في الدارالبيضاء وفي المدن المغربية تعتبر Escop مزودها الوفي منذ سنوات كانت نتيجتها دعم الثقة المهنية بينهما. يسدي Escop النصائح لزبنائه، ويتقصى آراءهم وذلك لتقديم خدمات في مستوى تطلعات جمهوره الواسع من العملاء. تقدم Escop قائمة أدوات تصفيف الشعر الاحترافية وملحقات الحلاقة الخاصة بالشعر والعناية باللحية مصممة حصريًا للخبراء، وأيضا للأفراد. كما لديها قائمة منتجات طبيعية من ماركات أصلية مغربية وعالمية للعناية بالشعر والوجه و جماليات الجسم. إن السمعة الجيدة لمنتجات الحلاقة والتجميل لدى هذا المزود الإحترافي، جعلت Escop رائدة في تسويق المنتجات عالية الجودة ذات العلامات التجارية العالمية. إن سمعة Escop الجيدة بين العملاء هي نتيجة مبادئها المهنية ورؤيتها الخاصة المتمثلة في:

  • التطبيق العملي والكفاءة
  • الماركات الأصلية
  • أفضل سعر
  • تسويق القيمة
  • الثقة والإحترام مع الزبناء

العنوان: شارع ألزاس. قرب قيسارية آيت مزال. رقم12. بن جدية. الدارالبيضاء. المغرب
الهاتف

  • Cocop

في متجر Cocop، لا شيء مفقود! متخصص في البيع بالجملة لمختلف منتوجات التصفيف والتجميل ذات الجودة والكفاءة العالية على الصعيد الوطني. يتم تقديم أدوات تصفيف الشعر بصفقات ممتازة! ستكتشفين ماركات عالمية جديدة في مختلف المنتجات والمعدات الجمالية، آلة إزالة الشعر الكهربائية أو الشمعية أو النبضية، أدوات تصفيف الشعر، المانيكير، والعناية بالجسم والوجه وغيرها من المنتجات. ستجدين في Cocop أكبر العلامات التجارية الخاصة بجمال المرأة. تواصل Cocop التطور نحو المبيعات لجمهور واسع مع مبادئها المتمثلة في:

  • جعل حياتك أسهل بمنتجات عالية الجودة
  • أفضل سعر
  • الإستثمار في الجودة
  • المهنية
  • الإحترام

تفاعل(ي) مع مقالنا، ذلك يساعدنا في تحسين خدماتنا! ٱشترك(ي) في رسالتنا الإخبارية ليصلك جديدنا.

يوفر لك موقعنا وصولا سهلا إلى الكثير من مراكز خدمات التجميل، ابتداء من حفلات الزفاف المثالية إلى الأناقة اليومية و المناسبات الأسبوعية. سواء كنت تبحثين عن مكياج عالي الجودة و تصفيف شعر لحفل الزفاف أو أناقة جذابة لأمسية مع العائلة أو الصديقات، فإن مراكز خدمات التجميل في قائمتنا هم الأفضل في مدينتك! إذا كانت لديك اختيارات أخرى، أخبرينا في التعليقات أو عبر الاتصال بنا.

أفضل 7 مراكز التجميل في الدار البيضاء
أفضل 9 مراكز خدمات التجميل في الرباط
8 نصائح جيدة لاختيار مركز تجميل يناسبك

لتكون ٱستفادتك مثالية، ولتنعمي بإحساس رشيق بذاتك، تعرفي على أفضل مراكز التدليك بالدارالبيضاء.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.4 / 5. عدد الأصوات: 7

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

قصاصة وروائية. كاتبة مقالات. مغربية أبدية، حالمة أبدية، أشارككم أفضل ٱكتشافاتي في مختلف المجالات الخاصة بالمغرب. بفضل هذا الموقع يمكنك أن تجد مقالات مثل الخطط الجيدة. تابعني في شغفي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى