أناقة و جمال
مقال متميز

أفضل 7 صالونات الحلاقة و التجميل في أكادير

3
(2)

المهنيات في فن الحلاقة والتجميل، خبيرات في كل ما يخص جمال المرأة المغربية. إنهن القادرات على العناية بك كما تستحقين! فإن كنت تحبين أن تكوني بمظهر جميل ومختلف عن العادة، فستجدين في قائمتنا أفضل مراكز خدمات التجميل في أكادير. إنها صالونات الحلاقة والتجميل المتخصصة ونحن نعرض لك خدمات التواصل معها بأسهل طريقة. لا داعي أن تجوبي شوارع أكادير لتعثري على خبيرة تجميل! دعينا نرشدك!

ما الذي تريده النساء؟

لا تغادري منزلك أبدًا، حتى لمدة خمس دقائق، دون أن يكون مظهرك مثاليا، قد يكون هذا هو اليوم الذي ستقابلين فيه رجل حياتك ـ كوكو شانيل

الحقيقة لدى جميع الفتيات والسيدات، أنها تحب أن تبدو جميلة وفي أفضل حالاتها.إن قيمة الأنثى طاغية حين تكون بمظهر جذاب. فقط بعض الثقافات القليلة في العالم ترى في تزين المرأة وإظهار الجمال بماكياج أو ملابس أنيقة وزاهية نوعا من الحيل التي تأثر سلبيا في نقاء الرجل. إنها ثقافات تكرس دنية المرأة و تهين فطرة المرأة التي يشكل حبها للتجميل طبيعتها الإنسانية.
تشعرين بالأنوثة حين تهتمين بجمالك و نظافة مظهرك، فهي الصورة التي ترينها عن نفسك، قد تكوني متوترة، أو غير واثقة قليلا من نفسك. كل هذا لا يجب أن يبعدك عن الإهتمام بمظهرك. أحمر شفاه أو ماسكارا لن يحل مشاكلك، لكن حين يكون يومك بمظهر جميل ذلك يوقظ نشاطك و أملك. تدربي على ٱستثمار جزء من وقتك في تجميل مظهرك، يمكن لذلك أن يغير مفهوم الواقع لديك. إنك ستشعرين بالرضى، و احترام الذات، و الثقة بالنفس. أنت كفتاة وكسيدة تبحثين عن “ما هو فريد عنك”. إليك نصائح جيدة ستساعدك، ٱعتبريها قواعد يومية:

  • أنت من تتحكمين بما يظنه الآخر عنك.
  • تذكري أن الصورة التي تعطينها عن نفسك هو الشعور الذي يدركه الآخرون.
  • ٱهتمامك بمظهرك يبني فاصلا بين مشاعرك الحقيقية وبين ما تريدين أن يراه الآخر عنك.
  • تدربي على فصل حالتك النفسية مع مظهرك، فلا تهملي جمالك لأنك حزينة.
  • الجمال يتحقق بمعرفة الذات والوعي بها، وانفتاح القلب للحياة.
  • اعتني بنفسك لتعيشي قدر الإمكان في سلام وسعادة بصورتيك الداخلية والخارجية.

أن تشعي و تتألقي!

blank
الجمال وعد بالسعادة ـ مارسيل بروست

نريد المزيد من الضوء والمزيد من الحب لذاتنا، إننا خلقنا لنتألق! كل يوم بمناسبة أو بدونها، مظهرك يعبر عنك كمرآة عاكسة، لاتهملي مظهرك أبدا! فالحقيقة أننا نهتم بجمالنا أيضا من أجل الآخر، هذه حقيقة! من تريد أن تقابل الناس بمظهر مهمل؟! ٱهتمامنا بأن نبدو جميلات أمام الآخرين حقيقي في أعماقنا. هذه مسألة يؤكدها العلماء النفسانيون، الذين يقولون أنه في رغبتا في إظهار أفضل ما لدينا من جاذبية، أو أناقة، أو أنوثة، أو حتى روحنا الطفولية، فإن هناك شخص نريد أن نلفت ٱنتباهه، نريده أن يشعر بوجودنا. فنحن حين نتجمل نقدر ذاتنا ونحبها وفي نفس الوقت هناك الآخر الذي نريد أن يلاحظنا. تشعر المرأة بالطاقة تتصاعد بداخلها حين تكون بهيأة أكثر ألقا، تشعر بأنها لا تقهر.
نحن السيدات المغربيات لدينا تاريخ طويل مع طقوس الجمال. سواء للعناية بالشعر أو تزيين أو علاجات الوجه و البشرة، فالوصفات لا تعد و لا تحصى. بين القديم و الجديد هناك مستجدات و خبرة تتطور عبر الزمن تجتمع بين أيدي خبيرات و خبراء التجميل. إنها مهارة تجمع بين الموروث الطبيعي و المستحضرات الجمالية الحديثة. تستطيعين أن تقصي شعرك في بيتك لكن في داخلك تعرفين أن النتيجة لن تكون بنفس الرضى التي ستحصلين عليها بقصة مهنية من أيدي خبيرة في التصفيف الفاخر. هل صففت شعرك لدى خبيرة جيدة وصرخت و أنت تنظرين إلى المرآة “واو…أنا بهذا الجمال!”. أجل، كلنا فعلنا، لأننا نسعد بجمالنا الخاص، وهذا حقك الأنثوي المميز.

أجمل نسخة منك!

blank
اعتني بنفسك لتعيشي قدر الإمكان في سلام وسعادة بصورتيك الداخلية والخارجية

تعرفين هذه الحقيقة لهذا أنت ترين الكثير من صالونات الحلاقة و التجميل المنتشرة في كل دروب مدينتك. ما نعرضه عليك في Numero1.ma هو خدمة متميزة، إنها مراكز تجميل و هي تختلف عن صالون كوافير عادية، إنها أكثر من صالون حلاقة و تجميل. فمن أجل تصفيفة شعر مناسبة لك، أو تغيير اللون أو قصة تتمنينها، و سواء كنت تريدين علاجا لوجهك، مساجا مريحا أو إزالة الشعر الحميمية، فإن مراكز التجميل توفر لك مجموع هذه الخدمات. كل ذلك مع مراعاة الموضة والشكل والذوق الخاص بك. كثيرة هي الأذواق و الاحتياجات التي تختلف من سيدة لأخرى. فإن كنت تحبين نسخة بسيطة منك أو تفضلين نسخة مثيرة أكثر، ففي مراكز التجميل تحققين حلمك! مراكز خدمات التجميل تجمع بين خدمات الصالون المرتبطة أساسا بتصفيف الشعر و المانيكير، الباديكير، وبين خدمات معمقة تخص حميميتك، وهذا شئ يحتاج إلى العثور على خبيرة تجميل تثقين فيها. ندعوك إلى الاستفادة من نصائحنا حول كيف تعثرين على مركزك التجميلي المثالي و خبيرة التجميل التي تستحق ثقتك. والآن لنقدم لك قائمتنا المختارة عن أفضل مراكز التجميل في أكادير.

صالونات الحلاقة و التجميل في أكادير

خذي وقتا لنفسك، لحظات في مركز تجميل في أكادير يخلصك من الإرهاق اليومي، ويمنحك فرصة اللقاء بذاتك و التواصل معها بتقدير و محبة.

  • صالون الحلاقة و التجميل Le Prestige
blank

Le Prestige هو المكان المثالي للحضور والاستمتاع بفريق من المحترفين المتعددين للاستمتاع بلحظة مميزة. لأن الزبون هنا هو محور كل الاهتمام. سيسعد فريق مركز التجميل لدينا بتعريفك بالخدمات المقدمة بأشكال مختلفة. سنكون في خدمة رفاهيتك”. المصدر: Le Prestige

العنوان: شارع des Dunes (أمام فندق Tikida Beach) 80000 أكادير، المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: instagram

  • صالون الحلاقة و التجميل Au Revoir Poil
blank

يقدم مركز خدمات التجميل علاجات الوجه و الأظافر، لكنه متخصص في إزالة الشعر. “مع وجود اثنين من معاهد التجميل في أكادير منذ عام 2013، فإن Au Revoir Poil هي علامة تجارية من أصل برتغالي معترف بها لخدماتها الاستثنائية، في بيئة ممتازة للجمال والنظافة وبنسبة جودة / أسعار فريدة!”. المصدر: Au Revoir Poil

العنوان: شارع فندق المدينة. رقم5. بجانب مقهى موكا. المدينة الجديدة. أكادير، المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: www.aurevoirpoil.com

  • صالون الحلاقة و التجميل Laura Beauté
blank

مركز خدمات التجميل Laura Beauté “تنعيم، الأظافر، العناية بالوجه، منتجات التجميل”. المصدر: Laura Beauté

العنوان: شارع الجيش الملكي. رقم16. زنقة المنزه رقم17. أكادير. المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: instagram

  • صالون الحلاقة و التجميل Glam Extensions
blank

” “لدى مركز خدمات التجميل Glam Extensions الجمال شغف، حدد موعدا مع الجمال بكل فنه”. المصدر: Glam Extensions

العنوان: رقم7. عمارة الإتفاق. تالبورجت. أكادير. المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: Facebook

  • صالون الحلاقة و التجميل Glamour Beaute & Esthetique Center
blank

“مركز خدمات التجميل Glamour Beaute  يقدم التجميل العلاجي، تصفيف الشعر، صالون الأظافر، أخصائي الليزر، تخلص من شعر الجسم السيئ بشكل نهائي. مركز تجميل وصالون Glamour حيث ستحصل على خدمة شخصية وودية من قبل فنيين متمرسين ومدربين تدريباً كاملاً. استرخ في بيئتنا النظيفة والصحية بينما نقوم بتدليلك لأن راحتك ورضاك هما أولويتنا الرئيسية”. المصدر: Glamour Beaute & Esthetique Center

العنوان: رقم10. زنقة 837. المسيرة تمديد. بجانب الدائرة الرابعة. أكادير. المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: glamourbeautesalon.business.site

  • صالون الحلاقة و التجميل Beauty center For You
blank

” نحن نعتني بك من خلال الابتكار التكنولوجي. التنحيف. إزالة الشعر بشكل دائم. شد الوجه الكولومبي. العناية الخبيرة بالوجه. صالون الأظافر وأكثر من ذلك، تعال واكتشف فريقنا من المهنيين المؤهلين والمختصين. نحن نعتني بك من خلال الابتكار التكنولوجي “. المصدر: Beauty center For You

العنوان: رقم9. شارع الإدريسي. تالبورجت. أكادير. المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: Beauty center For You

  • صالون الحلاقة و التجميل Is beauty center
blank

مركز خدمات التجميل Is beauty center يقدم عروضا مختلفة من العلاجات حسب احتياجاتك.

العنوان: الزنقة 952. رقم 18. الطابق2. حي السلام. أكادير. المغرب
إحجز موعد
الموقع الإلكتروني: Facebook

لمزيد من رفاهيتك تعرفي على أفضل مركز تدليك في أكادير.

يوفر لك Numero1.ma وصولا سهلا إلى الكثير من صالونات الحلاقة و التجميل و مراكز خدمات التجميل، ابتداء من حفلات الزفاف المثالية إلى الأناقة اليومية و المناسبات الأسبوعية. سواء كنت تبحثين عن مكياج عالي الجودة و تصفيف شعر لحفل الزفاف أو أناقة جذابة لأمسية مع العائلة أو الصديقات، فإن صالونات الحلاقة و التجميل في قائمتنا هم الأفضل في مدينتك! إذا كانت لديك اختيارات أخرى، أخبرنا في التعليقات أو عبر الاتصال بنا.

أفضل نصائحنا للعثور على خبيرة التجميل المناسبة لك
أفضل 11 صالونات الحلاقة والتجميل في الدار البيضاء
أفضل 7 مراكز التجميل في الدار البيضاء
أفضل 9 مراكز خدمات التجميل في الرباط
أفضل 8 مراكز خدمات التجميل في مراكش

أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في طنجة
أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في أكادير

أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في فاس
أفضل صالون الحلاقة و التجميل في الجديدة

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 3 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى