أناقة و جمال
مقال متميز

أفضل 8 صالونات الحلاقة و التجميل في مراكش

5
(3)

مرحبا في قسم الخدمات التجميلية لكل السيدات. Numero1.maهو حليف رفاهيتك. يقدم لك أفضل العناوين و أسهل المعلومات للتواصل و التعرف على أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في مدينة مراكش.

صالونات الحلاقة و التجميل: طريقة لتأكيد الذات وحماية نفسك

طقوس الجمال عادة تاريخية رافقت الحياة اليومية للمرأة. لا يجب الإعتقاد أن هذه الطقوس هي فقط لرفاهية المظهر. إن التباهي الجسدي ليس هو الهدف الوحيد، بل مع كل اهتمام بجمالية المظهر هناك روح معنوية تتألق و ترتفع. بكل بساطة لأن اهتمام المرأة بالتجميل هو عنوان أنثويتها وفطرتها الطبيعية.
تبذل المرأة قصارى جهدها لتكون في أبهى جمالها كل يوم، ليس فقط في اختيار مناسب للملابس، بل أيضا بالعناية بمكياج ذي جودة عالية. الهدف من ذلك هو ذاك الشعور الهادئ بالرضى و الإحساس بالجمال. طبعا سيرافق ذلك نظرة تقدير من محيط الأسرة و كل من حولك. يلعب المظهر دورا جذابا في عيون الآخرين ولكن بشكل أكثر أهمية و قبل كل شيء يجعلك تشعرين بأنك أقوى وأكثر ثقة بنفسك. في مجال العمل الإهتمام بمظهر جمالي ملائم يضع حدودا بينك و الآخرين، إنه مسافة أمان تحمي خصوصيتك و عبر العناية بالجمال تظهرين فقط ما تريدين للآخر أن يراه فلا شأن للجميع بشخصيتك الخاصة. إن اهتمامك بالتجميل هو ثقة و حماية لذاتك.

أنت تتجملين مظهريا و لكن أيضا معنويا

أن يكون لديك امرأة ذات عيون جميلة هو أن يكون لديك قمر ليضيءك في الظلام ـ جاكسون جاك

يسمح لك الإهتمام بجمالك إبعاد عقلك عن التفكير في مخاوفك اليومية. جلوسك أمام المرآة في مركز تجميل جيد ينسيك اللحظات الماضية التي من الممكن أنها أثرت على معنوياتك. تشعرين بالتحسن، وتدريجيا تتغير صورة الواقع في ذهنك. إن الشعور بالرفاهية الجسدية تأثر على الروح المعنوية. فإن كنت قلقة أو في أصعب أوقاتك لا تستسلمي لهذه الصورة الحزينة، حتى و أنت تشعرين بنفسية حزينة فسيساعدك الاعتناء بنفسك ومظهرك على الشعور بالتحسن، لأن هذا الإعتناء يغير تصورك للواقع. لهذا فالعناية بجمالك هو نوع من العلاج الذاتي. في مركز التجميل ستجدين خبيرة التجميل الخاصة بك التي تثقين فيها، تعرفي على أفضل نصائحنا للعثور على خبيرة التجميل المناسبة لك.

لتشعري بالجمال اعتني بمظهرك

إن طقوس الجمال اليومي هو أيضا طريقة لعلاج توترك و إضفاء لحظات هادئة و صافية مع نفسك. تتغير نظرتك لواقعك و تدعمين ثقتك أكثر. أن تكوني راضية عن نفسك جميلة كما تحبين هو شئ تستحقينه. إنها طريقة نحو ثقتك بنفسك وحب ذاتك. إنك قبل أن تغري أحدا بجمالك فأنت تغرين أولا نفسك و تجذبين إليها كل الرضى و الفرح. هناك أشخاص يشعرون بسهولة بجاذبيتهم، لكن ليس كل الناس يسهل عليهم هذا الشعور. فهناك العديد منهم يعيش أيامه مع تدني حب الذات. وهو إحساس لا يخفى على من يراهم، لأنه إحساس ينعكس في مظهرهم. لهذا، لكي يتغير الموقف المنخفض مع أنفسهم يجب أن يتغير تعاملهم مع مظهرهم. لابد من تعلم تقدير النفس بتقدير المظهر بعيوبه و إيجابياته، إن التقبل مهم في عملية حب الذات. نتعلم من خلال التقبل كيف نفكر في ذاتنا ويساعدنا ذلك في تحديد صورة الجمال الخاصة بنا، مما يجعلنا نفكر في الشيئ الأساسي الذي نريد دعمه أكثر في مظهرنا و الشئ الذي يحتاج لأن نحسنه أكثر. إن الوعي بهذه المرحلة الأولى التي هي تقبل الذات يأخذنا إلى المرحلة التالية وهي اتخاذ قرار التطبيق. من أجل تشجيعك على هذا الإجراء التطبيقي حان الوقت الآن لنرشدك إلى المكان الصحيح.

صالونات الحلاقة و التجميل في مراكش

  • صالون الحلاقة و التجميل Zine O’Zine
blank

“مركز Zine O’Zine للتجميل والرفاهية للنساء فقط. في جو زن ودافئ مع فريق عمل ودود يستجيب لطلبك وجميع رغباتك لتحقيق تصفيفة الشعر والعناية الجمالية التي تريدها من خلال تقديم جميع النصائح اللازمة لك, خدماتنا متنوعة وتلبي كل احتياجاتك. يمكنك الوثوق بنا. تصفيف الشعر ، العناية بالجمال ، الحمام ، التدليك”. المصدر: Zine O’Zine

العنوان: إقامة ياسمين، رقم 6، شارع يعقوب المريني، مراكش 40000، المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: Instagram

  • صالون الحلاقة و التجميل Bel ange marrakech
blank

مركز خدمات التجميل Bel ange marrakech يستقبل زبناءه من الرجال و النساء. يعرض خدمات علاجية متنوعة، إزالة الشعر، مساج، مكياج، علاجات الوجه، العناية بالأظافر، العناية بالنظافة والترحيب.

العنوان: الطابق1. المركز التجاري عدن. رقم23. شارع طارق بن زياد. كيليز. مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: Instagram

  • صالون الحلاقة و التجميل L’Atelier du Sourcil
blank

مركز تجميل خاص فقط بالحواجب و العيون. “منذ صيف عام 2020 ، تنتمي L’Atelier du Sourcil إلى مجموعة IEVA ، التي أحدثت ثورة في عالم الجمال والرفاهية من خلال الحلول التكنولوجية والشخصية. من خلال أكثر من 120 نقطة بيع ومتجر إلكتروني عبر الإنترنت ، تتواجد L’Atelier du Sourcil اليوم في جميع أنحاء فرنسا وجوادلوب وريونيون وإسبانيا وإيطاليا وبلجيكا ولوكسمبورغ. لأننا نؤمن بأن المظهر هو العنصر الأساسي لجمال وشخصية الوجه ، وأن كل مظهر فريد من نوعه ويتطلب رعاية مخصصة حسب الطلب ، فإن L’Atelier du Sourcil يضفي مزيدًا من الروعة على التعبير الطبيعي لوجه النساء والرجال . يمنحك L’Atelier du Sourcil الثقة بالنفس ، أو يساعد على استعادة احترام الذات ، ويسمح لك بتأكيد شخصيتك. يكشف L’Atelier du Sourcil عن جمالك ويؤكد شخصيتك”. المصدر: L’Atelier du Sourcil

العنوان: شارع أم البنين. مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: www.atelierdusourcil.com

  • صالون الحلاقة و التجميل Russiaville beauty
blank

Russiaville beauty هو مركز تجميل روسي 100٪. يقع في مراكش. حصريا أول صالون تجميل روسي في مراكش. الحاجب (ميكروبلادينج ـ حواجب مظللة ـ إعادة هيكلة وتلوين). وصلات رمش (طبيعي ـ روسي). الأظافر (جل ـ مانيكير ـ باديكير)”. المصدر: Russiaville beauty

العنوان: الطابق1. عمارة البركة. رقم48. شارع الحرية. مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: russiavillebeautybar.business.site

  • صالون الحلاقة و التجميل Emma Esthetique
blank

” تعالي وجددي بشرة وجهك. تقدم لك Emma Esthetique مزايا وخدمات يقوم بها فريق من الكفاءة”. المصدر: Emma Esthetique

العنوان: رقم8 مكرر. الطابق2. رقم 6. شارع عبد الكريم الخطابي. كيليز. أمام Fصط كليز مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: emma-esthetique-coiffure.business.site

  • صالون الحلاقة و التجميل Les Soeurs Parisiennes
blank

“هل ترغبين في الاسترخاء للتخلص من ضغوط الحياة اليومية. منتجات وعلاجات حصرية تم اكتشافها في جميع أنحاء العالم!! استفيدي من لحظة الرفاهية التي يوفرها متخصصون يتمتعون بمعرفة فريدة. إذا كنت تريد أن تفقد أرطالك من خلالك أنت أيضا نحن في المكان المناسب! لدينا مفهوم التخسيس الفريد الذي يضمن لك نتائج ملموسة دون أي نظام غذائي قاسي. خدماتنا عالية الجودة بأسعار منخفضة … لأن رفاهيتك هي أولويتنا”. المصدر: Les Soeurs Parisiennes

العنوان: شارع محمد الخامس. مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: lessoeursparisiennes.com

  • صالون الحلاقة و التجميل Perfect Beauty
blank

“مركز تجميل 100٪ نساء. الحمام. تصفيف الشعر. التجميل. العناية بالوجه…جمال. مكياج، علاجات”. المصدر: Perfect Beauty

العنوان: سيدي عباد 2. رقم99. خلف مكتب بريد سيدي عباد. بجوار محل الغسيل و متجر شوارب. مراكش. المغرب. مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: Facebook

  • صالون الحلاقة و التجميل Maison Nawel
blank

“مركز التجميل Maison Nawel، بيت الجمال والرفاهية في مراكش”. المصدر: Maison Nawel

العنوان: رقم 6 شارع محمد السادس ، مراكش 40000. المغرب
تحديد موعد
الموقع الإلكتروني: Instagram

إن كنت في مراكش، ولكي تنعمي بحصة تدليك تريحك، قد يهمك أن تتعرفي على أفضل مراكز التدليك في مراكش.

يوفر لك Numero1.ma وصولا سهلا إلى الكثير من صالونات الحلاقة و التجميل و مراكز خدمات التجميل، ابتداء من حفلات الزفاف المثالية إلى الأناقة اليومية و المناسبات الأسبوعية. سواء كنت تبحثين عن مكياج عالي الجودة و تصفيف شعر لحفل الزفاف أو أناقة جذابة لأمسية مع العائلة أو الصديقات، فإن صالونات الحلاقة و التجميل و مراكز خدمات التجميل في قائمتنا هم الأفضل في مدينتك! إذا كانت لديك اختيارات أخرى، أخبرنا في التعليقات أو عبر الاتصال بنا.

أفضل نصائحنا للعثور على خبيرة التجميل المناسبة لك
أفضل 11 صالونات الحلاقة والتجميل في الدار البيضاء
أفضل 7 مراكز التجميل في الدار البيضاء
أفضل 9 مراكز خدمات التجميل في الرباط
أفضل 8 مراكز خدمات التجميل في مراكش

أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في طنجة
أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في أكادير

أفضل صالونات الحلاقة و التجميل في فاس
أفضل صالون الحلاقة و التجميل في الجديدة



ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى