أناقة و جمال
مقال متميز

8 نصائح جيدة لاختيار مركز تجميل يناسبك

5
(13)

تحلمين بمزايا مريحة لنفسك؟ بعلاج الوجه؟ بإزالة شعر أنيقة و فعالة؟ بتدليك معطر؟ عليك بمركز التجميل. يصعب كثيرا الاختيار بين مراكز التجميل العديدة في مدينتك. فكل هذه المؤسسات تقدم خدماتها المميزة. Numero1.ma حليف رفاهيتك يقدم لك أفضل الطرق لتعثري على مركز التجميل الخاص بك. مع نصائحنا، بحثك سيؤتي ثماره!

لماذا مراكز التجميل؟

لأن المرأة تحب أن تكون متألقة. لأنها تعشق الجمال و الأناقة. لأنها تدرس بجد، و تعمل بتفاني، و تخلص في الحب، لأنها تحب الحياة و تقدر ذاتها، لأنها تشعر باستقلالية شخصيتها، لأنها أنثى و تعشق مزاياها الأنثوية. لهذا هي تحب الاستثمار في نفسها، لهذه الأسباب كلها توجد مراكز التجميل من أجل دعم تألق المرأة وتكريم الأنوثة.

ماهو الفرق بين مركز التجميل و صالون التجميل؟

كل مركز تجميل هو صالون تجميل، لكن ليس كل صالون تجميل هو مركز تجميل. يختلف الإثنان رغم اشتراكهم في بعض الخدمات المتعلقة بالكوافير وطلاء الأظافر وصباغة الشعر. مركز التجميل يضيف خدمات جمالية معمقة تتعلق بالخصوصية و الحميمية.

ما هي المقاييس و المواصفات التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار؟

توجد مراكز التجميل من أجل دعم تألق المرأة وتكريم الأنوثة

هناك مواصفات لابد من توفرها، و مقاييس إن تم احترامها من طرف مركز التجميل فسيحصل عليك كزبونة دائمة. أهم هذه المواصفات:

  • انطباعك هو دليلك

إن جو المركز و انطباعك عند دخوله مرتبطان جدا. إنه الشئ الذي يولد الثقة. مناخ من الثقة، إنه أهم ما يجب أن يهتم خبراء التجميل لتهيئته. وهو شئ ستشعرين به من أول زيارة. اطلبي مشورة، تكلمي عن حاجتك. على خبراء التجميل أن يقدموا لك طلبك بكل مهنية. هل أنت راضية؟ مركز التجميل الجيد يعرف كيف يلبي احتياجاتك ويفهم توقعاتك. ثقي في انطباعك الأولي!

  • مكان يعطيك الراحة و إحساس بالرفاهية

من المقايس التي يجب مراعاتها عند اختيار مركز التجميل المثالي: النظافة، الجو المرحب في المركز، الشعور الفوري بالاسترخاء، عطور منتشرة في أجواء المركز، علب القمامة فارغة، ديكور مريح، أسعار مناسبة، كل هذا يصب في الإيجابية. مركز يعتني بنفسه من الضروري أن تكون خدماته جيدة.

  • تنوع الخدمات المقدمة

العناية باليدين و الأظافر، إزالة الشعر، التصفيف، المكياج، التدليك…، مركز التجميل الجيد يقدم عروضا واسعة من العناية الجمالية للجسم، الوجه، الأظافر. بعض مراكز التجميل رغم خدماتها المختلفة تتخصص أكثر في مجال معين، و تروجه كعلامة تجارية بارزة للمركز. يمكنك اختيار مركز متعدد العروض أو مركز متخصص مثلا فقط في علاجات الوجه والجسم أكثر مما هو متخصص في علاجات الشعر مثلا. وذلك حسب احتياجك و تفضيلاتك.

  • منتجات ذات جودة عالية

مركز تجميل جيد يهتم أساسا بسمعته. هذه السمعة تعتمد على نوعية المنتجات المستخدمة. من الأفضل اختيار مركز يهتم باستخدام منتجات طبيعية في علاجات البشرة و الجسم و الوجه. هذه النوعية من مراكز التجميل تهتم بدعم مكانتها الجيدة، و بالتالي فخدماتها ستمنحك الرضى!

  • ماهي رغبتك فعلا؟
blank
من أجلك أنت فقط تعمل مراكز التجميل. إنها مكرسة بالكامل لرفاهيتك

قبل أن تذهبي إلى أي مركز تجميل، تعرفي على هدفك! هل تريدين طلاء الأظافر؟ ربما العناية بالقدمين؟ لعلك ترغبين في إزالة الشعر أو علاجات الوجه؟ ما هي رغبتك، قومي بتحديدها أولا. لا ننصحك بالاختيار فقط عبر الهاتف. بعض الإجابات بالهاتف تكون سريعة، وقد تكون ضجرة و غير ودودة، لا داعي للإصرار! هذه إشارة تعني أنه ليس المكان المناسب لك. حددي موعدا هاتفيا ثم اذهبي لتنظري بنفسك. (تذكري انطباعك الأولي غالبا يكون حقيقيا). كثير من الصالونات كسلاسل لا تنتهي عبر الأحياء السكنية، اختاري دوما الذهاب للمراكز المتخصصة، لضمان خدمة ذات جودة عالية و رفاهية.

  • استفسري عن الثمن

من حقك ذلك، يمكنك الاستفسار عبر الهاتف. مركز التجميل المحترم الذي يقدر عملاءه المحتملين سيمنحك الوقت الكافي للجواب على جميع استفساراتك. غالبا ما يكون لدى مركز التجميل مسؤولة أو مسؤول خاص بالطلبات الهاتفية، وهو يقدر أسئلتك و يقدم لك الإجابة.

  • اختبار الخدمة

هذه أكثر الطرق و النصائح فعالية. إنها المجربة عند أغلب السيدات، اذهبي إلى مركز التجميل الذي ترغبين اختبار خدماته. ربما حدثثك عنه صديقتك أو إحدى قريباتك، أو وجدته في دليل هاتفي. اطلبي خدمة بسيطة كالعناية بالقدمين مثلا أو طلاء الأظافر، راقبي بتكتم كل ما يحيط بك. هل المركز يمنحك الراحة؟ هل هو مكان نظيف؟ هل الموظفون مبتسمون و عمليون؟ هل طلاء الأظافر جيد و يناسب سعره؟ هل انزعجت لتفصيل ما، في هذه الحالة ابحثي عن مكان آخر.

  • جودة الخدمات

من أجلك أنت فقط تعمل مراكز التجميل. إنها مكرسة بالكامل لرفاهيتك، لجمالك، لراحتك. مهمتها أن تمنح لك لحظات من الابتعاد التام عن التوتر و ضجيج الحياة اليومية. كل ما ذكرناه في الفقرات الماضية سيساعدك كثيرا في العثور على مركز التجميل المناسب لك والذي لن تغيريه. إنه المثالي و الذي يخصك. مركز التجميل الجيد يعامل كل الزبائن بنفس التقدير و بنفس جودة خدمات العلاج و خدمات النظافة و السلامة الشخصية و الثمن المناسب. و الآن، لنرشدك إلى الكيفية التي ستجدين فيها خبيرة التجميل المناسبة لك.

كيف تعثرين على خبيرة تجميل خاصة بك؟

blank
هناك عوامل مهمة إن توفرت فستبني الثقة بينك و بين خبيرة التجميل الخاصة بك

أول شئ ستبحثين عنه هو الثقة. تذكري مرة أخرى وللأبد، انطباعك الأول لا يخيب إلا نادرا جدا. الحقيقة أنها مهمة ليست سهلة! فأنت ستوكلين جزء من جسمك لخبيرة التجميل. إنه ليس كتصفيف الشعر، و ليس كطلاء الأظافر. إنك تبحثين عن خبيرة تثقين فيها و توكلين إليها أجزاء حميمية من خصوصية جسدك. كيف إذن ستجدين الخبيرة التي ستثقين فيها؟. إليك هذه النقط الهامة، إنها كالنجوم التي ترشدك إلى خبيرة التجميل التي تستحق ثقتك:

  • نتائج عملها نظيفة نظافة لا تشوبها شائبة.
  • سلامة و جودة و نظافة الغرفة و المعدات.
  • تحافظ على سلامتك الجسدية.
  • لديها الكفاءة التقنية.
  • تتصف بمعاملة ودودة.
  • تنسى نفسها في لحظات العمل معك و تركز على رضاك و سعادتك.

إن توفرت هذه العوامل المهمة فهي ستبني الثقة بينك و بين خبيرة التجميل الخاصة بك. إن وجدت إحدى هذه النقاط غير متوفرة، أو أن خبيرة التجميل ليست لطيفة و لا تتعامل بود، فلا شئ يجبرك على العودة، إنها إشارة أن مركز تجميل آخر ينتظرك بأبواب مفتوحة. حظ طيب!

شاركي الموضوع في شبكتك الاجتماعية. ذلك سيعمم الفائدة بين السيدات و أيضا سيساعد الموقع في محركات البحث. إن أحببت أن تكتبي تعليقا فسأرحب به! صحة و بركة للجميع!
قد يهمك أن تتعرفي على أفضل مراكز التجميل في الدار البيضاء

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 13

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

close

لنبقى على اتصال!

يسعدنا أن يتم إعلامك في حالة وجود الأخبار والمقالات الجديدة 😎

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

خديجة يكن

قصاصة وروائية. كاتبة مقالات. مغربية أبدية، حالمة أبدية، أشارككم أفضل ٱكتشافاتي في مختلف المجالات الخاصة بالمغرب. بفضل هذا الموقع يمكنك أن تجد مقالات مثل الخطط الجيدة. تابعني في شغفي!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى