أناقة و جمال

هل تعرفين أفضل مكياج في فصل الشتاء؟

5
(2)

كيف تضعين المكياج في الشتاء؟ حتى في الفصل الكئيب! يمكنك أن تكوني بمظهر صحي و أنيق. شتاء بأناقة تعزز وجودك الأنثوي، ذلك يدعم رفاهيتك. سواء كنت تضعين المكياج لنفسك أو في صالون محترف، فهذه النصائح ستفيدك في اختيار أفضل مكياجك الشتوي! اكتشفي أفضل مكياج في فصل الشتاء.

ألواننا الطبيعية و الأنثوية

نمرا و1حد، دليل رفاهيتك يرشدك إلى أفضل العناوين المفيدة لجمالك

تتغير طريقة المكياج حسب الفصول. الخريف و الشتاء مرتبطان أكثر بنوعية خاصة من ميك آب الأنيق. دعمي رفاهيتك و ألقك الأنثوي بانسجام مع الطبيعة. الأنثوية و الطبيعة، هذا هو أسلوبك في فصلي الخريف و الشتاء. طقوسك الجمالية تتجه أكثر إلى التناغم مع المناخ. لهذا استعدي عبر العناية بالبشرة أولا و قبل كل شئ، ثم اختاري مكياج صحي يخدم بشرتك، و ابدئي فصل الشتاء بأناقة!
هذا المقال يعتمد على نصائح خبراء التجميل و المكياج في مختلف المواقع العالمية، هناك نقط يتفقون عليها و هي التي سنشاركها معك. اعتبريها أساسيات و مبادئ ميك آب مثالي و مكياج شتوي ناجح! في آخر المقال سنشاركك إرشادات بسيطة للحفاظ على بشرتك!

ماهو المكياج الأفضل حسب لون بشرتك؟

الشتاء، يعني مكياج طبيعي أكثر!

هل سمعت مرة بأن هناك صالون حلاقة و تجميل يضع نفس ألوان المكياج لكل زبوناته مهما اختلفت ألوان بشرتهن، للأسف صحيح، أكيد لن تتشجعي للذهاب إليه! خبراء الجمال يقدمون لك ألوان المكياج خلال فصل الشتاء التي تناسب كل امرأة حسب لون البشرة. الشتاء، هذا يعني مكياج طبيعي أكثر! المناخ الشتوي يجعل البشرة باهتة، الهدف هو استعادة إشراقة البشرة.

  • مكياج الشقراء في الشتاء

سيتم التركيز في اختيار الألوان على الظلال الناعمة التي تفضل احمرار الخدود الوردي أو المرجاني لإيقاظ البشرة التي تفقد نضارتها. سوف تقومين بتطبيق أحمر الخدود على عدة مناطق من الوجه: الجزء العلوي من عظام الخد ولمسة خفيفة صغيرة تحت عظمة الحاجب باتجاه الطرف الخارجي للحاجب. والفكرة هي إعادة إنتاج توهج صحي كما هو الحال بعد المشي في الهواء الطلق.

  • مكياج السمراء في الشتاء

المرأة السمراء، ذات بشرة سمراء فاتحة أو ذهبية، اختاري الظلال الأكثر دفئًا مع طرف نحاسي. سوف تقومين بتطبيق أحمر الخدود على عظام الخد، مستهدفة التجويف الموجود أسفل عظمة الخد لتكوين الوجه. بالإضافة إلى ذلك، ستضعين لمسة من بودرة الأساس المطفأة اللمعة على الوجه: الأنف والجبهة والذقن. والفكرة هي إعادة إنتاج تأثير توهج صحي صيفي بطريقة أخف.

ماهو أفضل مكياج العيون في الشتاء؟

مكياج العيون في الشتاء

في الشتاء، يُنصح بالتركيز على اللون، من أجل إحياء أسلوبك واستعادة توهج صحي و إطلالة من الإشراق و النعومة على العينين. العين و الشفاه هي أبرز ما يظهر في وجهك، و الأكيد أن اختيار المكياج الخاص بهما يلعب دورا في إبراز جمالك. اكتشفي اللون الذي يناسب جميع ألوان قزحية العين:

  • العيون الزرقاء: اختاري الألوان الدافئة مثل البرتقالي أو الأصفر أو الذهبي.
  • العيون الخضراء: تفضل الألوان الوردية أو الأرجوانية أو البنفسجي.
  • العيون البنية: أنت مدللة في الاختيار، فالعيون البنية تبرزها جميع الألوان تقريباً. ومع ذلك، في فصل الشتاء، لا تبالغي في استخدام الألوان الداكنة لعينيك، بل اختاري المزيد من الألوان القزحية والذهبية لإضفاء الدفء على مظهرك.

يمكنك اختيار ظلال أخرى! هناك قاعدة واحدة فقط يجب اتباعها: لا تختاري ظلًا مطابقًا لقزحية العين (الأزرق للعيون الزرقاء، والبني للعيون البنية، وما إلى ذلك) ولكن على العكس من ذلك، إلعبي مع التناقضات لتسليط الضوء على لون عينيك. بالنسبة للعيون، مهما كان الفصل، المهم هو استعادة الكثافة للعيون، خاصة عندما تكون البشرة شاحبة أو باهتة.

ما هو أفضل مكياج الشفاه في فصل الشتاء؟

مكياج الشفاه في الشتاء

في فصل الشتاء، تتأثر شفاهنا بشكل مباشر بدرجات الحرارة الباردة، ولهذا السبب تصاب بالجفاف و التشقق. من الضروري ترطيبها من خلال وضع مرطب الشفاه المغذية مرة أو مرتين يوميًا. يعتمد اختيار أحمر الشفاه على بقية مكياجك. من الأفضل اختيار:

  • لون محايد للشفاه: إن كان مكياج عينيك بارزا.
  • لونا مشرقا: إن كنت تريدين إبراز شفتيك.
  • أحمر الشفاه الشتوي المناسب: الأحمر، الأحمر البورجوندي، إنه لون عالي الكثافة حتى يبدو أرجواني عميق. اللون الوردي التوليب، اختاري درجتها الوردية حسب بشرتك.

مكياج الأظافر

مكياج الأظافر

أظافر صحية, غير جافة و غير متقصفة هو هدف عنايتك بالأظافر في فصل الشتاء، تنظيف و ترطيب، أكل صحي من خضار و فواكه الموسم، ثم اختيار صباغة الأظافر أو طلاء الأظافر الشتوية.

  • هل تريدين مانيكير لن يمر دون أن يلاحظه أحد؟: اختاري اللون الوردي الداكن المائل إلى الزرقة قليلاً.
  • هل تحبين مانيكير طبيعي أكثر؟: اختاري الظل الوردي الخفيف. تضفي عليك هذه الألوان مظهرا هادئا.
  • هل تريدين المظهر الحازم؟: اختاري اللون البني البرتقالي العميق.

اعتمدي مكياجاً ناعماً يكشف عن إشراقتك

في الشتاء، يمكنك أن تكوني بمظهر صحي و أنيق

وجهك الجميل يحتاج للدلال، العناية تبدأ بتجنب العوامل المضرة ببشرتك. غبار، برد، حرارة منخفضة، دخان، ضوء شديد، أشعة التلفاز و الأيفون، و غيرها من الأشياء التي يمكن التعامل معها بمبدإ الوقاية. من المهم أن تتذكري:

  • صحة بشرتك هي الأولوية، لذلك اختاري مستحضرات المكياج ذات الجودة.
  • المكياج الناجح يبدأ دائمًا ببشرة مُجهزة جيدًا، استخدمي علاجًا معززًا للإشراق، والذي يصحح البقع و يوحد لون البشرة.
  • قبل النوم نظفي وجهك من المكياج و رطبي بشرتك و شفتيك.
  • لصحة و نظارة بشرتك و عينك تجنبي السهر و اتخذيها عادة أن تنامي قبل منتصف الليل.
  • اشربي الماء!

خلاصة: قدمنا لك نصائح بسيطة لكنها مفيدة و أهم المبادئ الأساسية لمكياج الشتاء. اتبعيها لتحصلي على نتائج مرضية و تتألقي بكل أنوثة، شتاء أنيق!

اكتشفي أهم العناوين المفيدة لرفاهيتك في أناقة و جمال

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى