صيدليات الحراسة

صيدلية الحراسة في المحمدية

5
(2)

صيدلية الحراسة في المحمدية هي الصيدلية التي تعمل خارج الساعات العادية للعمل. تفتح أبوابها يوم الأحد وفي أيام العطل والأعياد. هدفها الخاص يتمثل في تقديم الأدوية و الخدمات الصحية للمواطن في جميع الأوقات بما فيها الليل.

في مايلي، قائمة صيدليات الحراسة لهذا اليوم في مدينة المحمدية:

نبذة عن مدينة المحمدية

صيدلية الحراسة في المحمدية

المحمدية مدينة مغربية تقع في ضواحي الدار البيضاء، كانت تحمل إسمها الأمازيغي القديم فضالا. إداريا تقع ضمن جهة الدار البيضاء سطات. المحمدية هي موطن لمصفاة سمير الرئيسية في المغرب. كما تضم أكبر محطة للطاقة الحرارية في البلاد، والتي تغذي منطقة الدار البيضاء الكبرى إلى حد كبير. كما أنها تستضيف الميناء النفطي الرئيسي للمملكة. تتمتع المحمدية بمناخ متوسطي، ​ يتميز بشتاء معتدل رطب، وصيف حار وجاف. قربها من المحيط الأطلسي يميل إلى تبريد المدينة صيفاً وتدفئتها شتاءً. تستفيد المدينة بشكل كبير من الشمس على مدار السنة.

الصناعة الصيدلانية بالمحمدية

تتوفر المحمدية على وحدة صناعية صيدلانية: AFRIC-PHAR

كيف تجد صيدلية الحراسة في المحمدية؟

بغض النظر عن الموقع الجغرافي لمنزلك في المحمدية، ستجد دائمًا صيدلية الحراسة في مكان قريب. أحيانا ولظروف مختلفة يكون الأمر صعبا، هنا يأتي دورنا في توفير المعلومة المجانية بشكل سهل وبسيط، Numero1.ma هو الحل الأنسب لمعرفة صيدلية الحراسة الأقرب إليك في المحمدية.

ما أهمية صيدلية الحراسة في المحمدية ؟

صيدلية الحراسة أو صيدلية المناوبة في المحمدية هي الصيدلية التي تعمل خارج الساعات العادية للعمل. فهي تفتح أبوابها يوم الأحد و في أيام العطل و الأعياد. مبدأها الخاص يتمثل في تقديم الأدوية و الخدمات الصحية للمواطن في جميع الأحياء السكنية لمدينة المحمدية و في جميع الأوقات بما فيها الليل. يستطيع أيضا الممرض الصيدلي تقديم خدمات صحية كقياس درجة الحرارة والضغط الدموي.
إن صيدلية الحراسة بالمحمدية تؤمن الخدمات الصحية للمواطن 24\24 و 7\7.
خدمات الحراسة الصيدلانية موكلة في المغرب إلى هيئة الصيادلة. ترسل قائمة صيدليات الحراسة أو صيدليات المناوبة إلى اللجنة الطبية في المنطقة، وكذلك إلى الشرطة أو مراكز الإتصال، إلى الأطباء المناوبين أو الإدارة الإقليمية.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى