سياحة و سفرحرف و مهن
مقال متميز

أفضل وكالة كراء السيارات في الرباط

5
(15)

تبحث عن وكالة تأجير السيارات في الرباط ؟ سنرشدك لمجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب جميع احتياجاتك، معلومات و عناوين وكالات كراء السيارات حسب أهم أحياء مدينة الرباط. اعثر بسهولة على بعض من أفضل وكالات كراء السيارات في الرباط.

وكالة كراء السيارات في الرباط

YACA

YACA وكالة كراء السيارات في الرباط

YACA LOCATION ، هي شركة تم إنشاؤها في عام 2008 ، وهي متخصصة في تأجير السيارات. YACA LOCATION يقدم لك أسطولًا كبيرًا من المركبات الجديدة والرائدة. يوفر لك YACA LOCATION المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. كجزء من نشاط تأجير السيارات ، تضمن شركة YACA LOCATION تسليم السيارة إلى المكان والوقت واليوم الذي يناسبك. يتم تقديم التوصيل المجاني للمطار. تبحث عن شقة مفروشة في السعيدية أو الرباط أو مراكش ، يوفر موقع YACA شققًا للإيجار على المدى القصير والطويل. يضمن موقع YACA أيضًا استقبال عملائه في المطار ويقدم خدمات أخرى مثل حجز الفنادق واستئجار المنازل وتنظيم الرحلات … لضمان إقامة ممتعة ومريحة لك.

العنوان: 22. شارع مولاي اسماعيل. الرباط
تواصل 0537702289
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: YACA LOCATION

AVIS

AVIS وكالة تأجير السيارات في الرباط

ترحب بكم AVIS في وكالة تأجير السيارات التابعة لها في وسط مدينة الرباط. تأجير السيارات في المغرب هو أفضل وسيلة للقيادة بسيارة يتم صيانتها وإصلاحها بشكل كامل في جميع أنحاء المملكة. استفد من مجموعتنا الواسعة من السيارات والشاحنات المستأجرة. سواء كنت ترغب في الحصول على سيارة مدمجة جذابة لرحلة قصيرة في المدينة ، أو سيارة سيدان أنيقة لرحلة عمل أو حافلة صغيرة فسيحة لقضاء عطلة عائلية، فإن استئجار سيارة في المغرب مع Avis هو الحل لاحتياجاتك. انطلق في استئجار سيارة في الرباط في المغرب ، نحو مغامرات لاكتشاف الأراضي غير المستكشفة.

العنوان: 7. شارع أبو فارس المريني. الرباط
تواصل 0522688965
أوقات العمل: الإثنين إلى السبت 19:00 ـ 08:00 / الأحد 12:00 ـ 08:00
الموقع الالكتروني: AVIS

AMSTEL CAR

AMSTEL CAR وكالة تأجير السيارات في الرباط

هل سبق لك أن فكرت في استئجار واحدة من مرسيديس فيتوس الرائعة لعملك، أو رحلاتك الخاصة أو حتى لقضاء الإجازة؟ اكتشف عدة وجهات في رحلة واحدة، إنه ممكن مع AMSTEL CAR

العنوان: 32 ملتقى شارع فال ولد عمير و زنقة واد هت. عمارة عبرون الطابق الثاني. أكدال. الرباط
تواصل 0664771371
أوقات العمل: الإثنين إلى السبت 19:00 ـ 08:30
الموقع الالكتروني: AMSTEL CAR

CARMEL CAR

CARMEL CAR وكالة تأجير السيارات في الرباط

CARMEL RENTAL CAR مقرها في الرباط ، وهي وكالة لتأجير السيارات والمرافق والنقل السياحي في جميع الفئات. منذ وجود وكالتنا في عام 2004 ، تمكنا من تطوير أسطول سيارات متنوع وكسبنا ثقة عدد كبير من العملاء.

العنوان: 39 زنقة جبل أوكايمدن. الرباط
تواصل 0661377724
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 21:00 ـ 09:30 / الأحد 12:00 ـ 08:00
الموقع الالكتروني: CARMEL CAR

PUTEAUX CAR

PUTEAUX CAR وكالة تأجير السيارات في الرباط

العنوان: السيكتور س. رقم ب. حي الصهريج. الرباط
تواصل 0601616101
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: PUTEAUX CAR

T00 MUCH CARS

T00 MUCH CARS وكالة تأجير السيارات في الرباط

تأجير السيارات كراء و مثيرة للاهتمام. ليس لديك وقت لاستلام سيارتك من وكالة؟ معنا ، لا مزيد من القلق. ستقوم شركة Too Much Cars الخاصة بك بتسليم سيارتك إلى مكتبك أو منزلك ، واستلامها!

العنوان: حي النهضة. مجموعة ب ت ت 259. الرباط
تواصل 0661795940
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: T00 MUCH CARS

DRIVE FOR LUXURY

DRIVE FOR LUXURY وكالة تأجير السيارات في الرباط

أنت تبحث عن وكالة تأجير سيارات، تقدم لك أفضل الحلول، بما يتناسب مع ميزانيتك ووضعك. Drive for luxury هي أفضل وكالة تأجير سيارات ذاتية القيادة لفترة قصيرة وطويلة خالية من المتاعب. لا تتردد، نحن دائما تحت تصرفك.

العنوان: 27 زنقة أزكزا المكتب 10. الرباط
تواصل 0707191099
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: DRIVE fOR LUXURY

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك!

قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها.

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك! بعض الظروف تفرض ذلك. فقد تكون في حاجة ماسة إلى التنقل في المدينة أو خارجها لقضاء حاجاتك المهنية، أو في حاجة إلى سيارة فاخرة للمناسبات و قد تكون ترغب في سفر و القيام برحلة عائلية إلى منطقة بعيدة عن مدينتك. تفكر في المواصلات و ما يرافقها من متاعب مزعجة.
قد تأتي من خارج البلاد و تحتاج لسيارة تنقلك من المطار. فعلا إنها مشكلة للكثيرين! جميع الوكالات تقدم خدماتها في المطارات، إنها خدمة مهمة للمهاجرين المغاربة و للسياح الأجانب. عليك فقط اختيار الوكالة المناسبة.

الحقيقة لا يوجد أجمل و أكثر متعة من قضاء وقت كامل بحرية! هذا ما تحققه لك وكالات كراء و تأجير السيارات. تخلص من أسباب التوتر في المواصلات العامة داخل المدينة أو خارجها و استفد من خدمات وكالات كراء السيارات. قد تتساءل عن الشروط و الوثائق المطلوبة لكراء سيارة في المغرب، ستفيدك المعلومات الأساسية في شروط و وثائق استئجار سيارة في المغرب.

مهم أن تعرف: هذه الوكالات تختلف أثمنة خدماتها حسب نوع السيارة و تفاصيل أخرى بعضها مشترك و عام بين جميع الوكالات و بعضها مختلف حسب كل وكالة. قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها.

تعرف بتفصيل على شروط استئجار سيارة في المغرب

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 15

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى