حرف و مهن

أفضل 5 متعهد حفلات الزفاف في الدار البيضاء

4.8
(5)

إذا كنت تبحث عن أفضل متعهد حفلات الزفاف في الدار البيضاء، فنحن ندعوك للتعرف على قائمتنا المختارة من أفضل مقدمي الخدمات للمناسبات العزيزة. إن قائمتنا متنوعة، من متعهدي حفلات متخصصين في حفلات الزفاف والمناسبات العائلية والتجارية، وجميع الأذواق والميزانيات.

ماهو متعهد حفلات الزفاف؟

متعهد حفلات هو صاحب مطعم متخصص في إعداد وتقديم الطعام، يبيع الأطباق التي يعدها، ويضمن التوصيل. يضع خبرته في مجال تنظيم المناسبات الخاصة في خدمتك، وذلك لأجل حفل زفاف فريد من نوعه. يقوم أيضا متعهد الحفلات بتصميم وتنظيم كل حدث وفقًا لأسلوب مخصص وٱستثنائي، فحفلات الزفاف تقتضي ديكورات ووجبات وحلويات خاصة بالمناسبة، كذلك حفلات الميلاد والخطوبة والعقيقة، فلكل مناسبة جوها الإحتفالي الخاص. يحرص متعهد الحفلات على تقديم خدمات متنوعة جميعها تعتبر ضرورية لنجاح حفل الزفاف. أطباق لذيذة مختلفة، ديكورات أنيقة، إنارة متألقة، وتنظيم احترافي وغيرها من الخدمات، كل شيء يتم تجهيزه من متعهد الحفلات ليجعل من حفل زفافك حفلا لا يُنسى.

كيف تجد متعهد حفلات الزفاف المناسب في الدار البيضاء؟

إنها حفلة العمر. لهذا لا ُينصح بالتسرع. فالتنظيم الجيد يعني حفل زفاف ناجح. فمن أجل هذه المناسبة السعيدة سيكون من المطلوب التفكير في كل التفاصيل. وأخذ الوقت الكافي لذلك. وأهم شئ في حفل الزفاف هو أن تجد متعهد حفلات الزفاف المناسب لك. وهذه مسألة لابد من تحقيقها مسبقا قبل موعد الزفاف. إن الوقت الكافي يلعب دائما لصالحك. وإليك الآن هذا الدليل الذي سيرشدك لٱختيار متعهد الحفلات المناسب لك:
إبحث عن متعهد حفلات يقدم خدمة متكاملة:

  • الوجبات المطلوبة
  • قاعة الحفل
  • الديكور والإضاءة
  • مساعدون في خدمة الضيوف وغيرها من الملحقات لأمسية زفافك.

ماذا يحب المغاربة في قائمة مائدة الزفاف؟

متعهد حفل الزفاف يعمل بٱختيارات الزبائن. يتوفر على قائمة متنوعة من الوجبات، يتم إعدادها حسب الطلب. الإختيارات واسعة حسب أذواق العرسان. هناك من يختار البوفيه. تقدم فيها وجبة كاملة معززة بالديكور. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لخدمة البوفيه في تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق أكثر من الوجبة. وهناك من يفضل تقديم أنواع من السلطة والمملحات المتنوعة، والوجبات الآسيوية. لكن معظم المغاربة يختارون المائدة المغربية لحفل زفافهم. حيث تقدم معظم الحفلات الوجبات المغربية في حفلات الزفاف:

  • الدجاج المحمر.
  • اللحم المحمر أو المشوي.
  • حلويات تقليدية فاخرة مع الشاي.
  • مقبلات مع عصائر باردة.

متعهد الحفلات أيضا يقدم خدمات الطعام والديكور وغيرها لحفلات أعياد الميلاد، وللشركات التجارية في مناسباتها الخاصة، ينظم حفل شاي، عشاء كوكتيل، غداء عمل، يقوم بإعداد كعكة الزفاف، وكعكة عيد الميلاد، وتنظيم مختلف الخدمات الخاصة بالمناسبات. في قائمتنا المختارة ستجد متعهدي حفلات الزفاف وجميع المناسبات الخاصة.

اختيار أفضل متعهد حفلات في الدارالبيضاء

من أجل أختيار أفضل متعهدي حفلات الزفاف في الدارالبيضاء، قم بهذه العملية المنظمة، أنشئ قائمة بمتعهدي الحفلات في الدار البيضاء واتصل بهم لطلب لائحة الوجبات التي يقدمونها مرفوقة بالأسعار. إن المعيار الأساسي للإختيار يتمثل في:

  • جودة الخدمات والسعر.

تلعب الخبرة الطويلة دورها الإيجابي في عملية الإختيار، لكن السمعة الجيدة تبنى أساسا على جودة الخدمات. إن تواصلك مع اللائحة التي جمعتها من المتعهدين، ٱستفسارك والمعلومات التي حصلت عليها حول الخدمات وأسعارها هي التي تمكنك من ٱختيار أفضل المتعهدين في لائحتك.

والآن نقدم لك مجموعة مختارة من أفضل متعهدي حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة في الدار البيضاء.

  • Rahal Maître Traiteur
Rahal Maître Traiteur

مع 70 عامًا من الخبرة ، يقدم لك Rahal Maître Traiteur خدمات كاملة تجمع بين النكهات الأصلية وفرق مؤهلة ومتحمسة ودعمًا صارمًا في مرافقة استعداداتك.
الهيبة، الأصالة والروعة من الأعمال الفنية لبيت رحال لعقود عديدة.
متعهد تقديم الأثاث والديكور وغرف الزفاف التي تلبي احتياجات العائلات الكبيرة في المغرب والخارج. خدمة كاملة: فن الطهو المغربي الكلاسيكي، والمأكولات العالمية المرغوبة، والمعجنات الحرفية والرائعة، وديكور المائدة الفاخرة، والزخرفة الزهرية السحرية، والأثاث المرموق، الصوت و الأضواء…٠
حفلات الزفاف التي تحلم بها، خدمة مخصصة لكل نوع من الأحداث بلمسة رئيسية وتوقيع مرموق.
عرض أساسي أو مصقول أو فريد يلبي Rahal Maître Traiteur جميع الميزانيات بنفس الفلسفة: لكل حلمه، نجعلها جميعًا تتحقق!

العنوان: رقم 50 شارع نورماندي. الدارالبيضاء 20000. المغرب
خذ موعد

  • Azaghar Traiteur
Azaghar Traiteur

متعهد حفلات رئيسي في الدارالبيضاء. متخصص في تنظيم الأعراس والتعميد و حفلات الإستقبال. الأصالة والإبتكار سر متعهد الحفلات أزغار. إنه مرجعية في عالم التحضير للمناسبات الاحتفالية. حدث احترافي، والزفاف. راكم خبرة طويلة وجودة خدمات مكنته من تبوأ مكانة مرموقة بين متعهدي الحفلات في العاصمة الإقتصادية وأيضا عبر مدن المملكة المغربية. يقدم خدماته من الوجبات المتنوعة تقليدية وعصرية ومن الثقافات العالمية. يقدم أيضا خدمات الأثاث والديكور، الإضاءة والمساعدين، خدمات التوصيل لكافة أنواع الحاجيات الخاصة بالحفل. إن جودة الطهي لدى Azaghar Traiteur جعلته محط ٱختيار الكثيرين. يضع متعهد الحفلات Azaghar Traiteur كل خبرته تحت تصرف العرسان. يهتم بكل التفاصيل لأنه يعتبر الحفل حفله الخاص. وهذا سر نجاحه.

العنوان: رقم 14. شارع النحاس النحوي (بيلفو سابقًا). المعاريف. الدار البيضاء. المغرب
خذ موعد

  • Abdellah traiteur
Abdellah traiteur

منذ عام 1952، يضع عبد الله متعهد الحفلات خبرته في خدمتك، فهو يرافقك وينصحك في تنظيم حفل الإستقبال الخاص بك لجعلها لحظات لاتنسى! من الأب إلى الإبن منذ عام 1952، قامت عائلة بودين بتدريس وممارسة فن الطهي وتقديم الوجبات. عبد الله متعهد الحفلات ذو السمعة الطيبة في الدارالبيضاء، في خدمة متطلباتك ويقدم لك هذه اللمسة الصغيرة لتلبي احتياجاتك وتتوافق معك لجعل مناسبتك نجاحًا مثاليًا!
إن شركة عبدالله لخدمات تعهد الحفلات، مهمتها تنظيم حفلات الزفاف (الأعراس ، المعمودية ، الخطوبة) والمناسبات من جميع الأنواع. من خلال مهاراتنا الخاصة والمتكاملة، يمكننا التدخل في مجالات مختلفة مثل: تقديم الطعام التقليدي والحديث لوجبات الاجتماعات مع الأصدقاء والعائلة. الكوكتيلات وحفلات الإستقبال ووجبات العمل.
عبدالله متعهد الحفلات يتواجد في جميع المساحات، المفتوحة أو المغلقة، في الهواء الطلق أو في غرف الطعام، مطبخ الأجداد راقي مشبع بالإبتكار والخيال، مطبخ مدمج بين التقليدي والعصري، مجموعات ونكهات وألوان جريئة ومبتكرة. يتوفر متعهد الحفلات عبدالله على قائمة إبداعية مصممة لتناسب توقعاتك.

العنوان: رقم 63. شارع الزبير بن العوام. حي الصخور السوداء. الدار البيضاء. المغرب
خذ موعد

  • Élite Traiteur
Élite Traiteur

متعهد حفلات Élite Traiteur متخصص في إعداد وتوصيل أطباق الوجبات والمناسبات. يتميز بتقديم الكوكتيلات، البوفيهات من المطبخ الفرنسي وبأسلوب فرنسي راقي. سواء لحفلات الزفاف، الميلاد، التعميد، المناسبات التجارية (الكوكتيلات ، والبوفيهات الساخنة والباردة، وما إلى ذلك) وحتى وجبة غذاء لضيوفك في المكتب. فإن الحدث خاصتك هو فرصة للإتقان والأناقة. يراقب Élite Traiteur فريقه خلف المطابخ وفي الموقع أثناء الحفلات الخاصة بك. يعبر الزبناء عن تقديرهم للإدارة الإستثنائية لهذا المتعهد والخدمة المثالية، الفعالة والسريعة، والجودة دائمًا في صميم الحدث.

العنوان: 104 طريق الوازيس. س3. الوازيس.الدار البيضاء20013. المغرب
خذ موعد

  • GAPI Traiteur 
GAPI Traiteur 

مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة ، تعد GAPI Traiteur واحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في المملكة: سواء في إدارة التسليم أو الاستقبال ، تشتهر GAPI Traiteur بتنوع وجودة عروضها. تجذب خدماتنا المزيد والمزيد من الأفراد والشركات، سواء من خلال تنوع خدماتنا أو من خلال التميز في تنظيم حفلات الاستقبال: الكوكتيلات، واستراحات القهوة ، والبوفيهات، وحفلات الزفاف ، وحفلات التنصيب ، إلخ.
يقدم GAPI Traiteur ضمانًا للرضا عن جميع الأحداث الخاصة بك. ستجد الإجابة على احتياجاتك ومتطلباتك وميزانيتك. يمكننا الإهتمام بموظفي الخدمات لحفلك ومعدات الإستقبال (الكراسي والطاولات والأثاث وما إلى ذلك) والأطباق والديكور والترفيه والمشروبات وغير ذلك كثير! نحن نقدم عروض مصممة حسب الطلب: الاستجابة والتوافر والكفاءة تساهم في إرضاء عملائنا، مهما كانت الخدمة المطلوبة!

العنوان: رقم 86. شارع مولاي رشيد (شارع روزفلت سابقًا). الدار البيضاء. المغرب
خذ موعد

نتمنى أن يفيدك هذا المقال. شارك في التعبير عن رأيك في خانة التعاليق. قم بتقييم المنشور، وساهم في تقريب الخدمات للعموم.

ندعوك للتعرف على أشهر الحلويات المغربية. وٱكتشف أيضا 10 وجبات شهيرة من المطبخ المغربي.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 4.8 / 5. عدد الأصوات: 5

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى