حرف و مهن
مقال متميز

أهم شركة إنتاج معدات التجميد و التبريد المستمر السريع في طنجة ـ المغرب

5
(5)

هل تبحث عن شركة معدات التجميد و التبريد الصناعي المستمر السريع؟ هل تهتم للجودة و التكلفة؟، سواء المطاعم، أو شركات المنتجات الغذائية. تقدم لك AGF Freezers منتجات ذات جودة عالية تشمل أنظمة كاملة للتبريد و التجميد الصناعي. إليك أفضل شركة رائدة في إنتاج و تزويد معدات التجميد و التبريد المستمر السريع في المغرب.

ماهي AGF Freezers ؟

AGF Freezers شركة معدات التجميد و التبريد السريع و المستمر في طنجة المتوسط

تقع AGF Freezers في طنجة المتوسط. هي شركة متخصصة في تصنيع معدات التجميد الصناعية المستمرة ذات المعرفة الكندية عالية المستوى. تواجدنا في المغرب سيعمل على تلبية احتياجات عملائنا في المغرب، الشرق الأوسط و أفريقيا. لدينا فريق هندسي يستجيب لمتطلبات الصيانة والخدمة وغيرها، حتى قطع الغيار متوفرة في طنجة المتوسط، ونحن قادرون على تقديم خدمة التحديث لجميع ماركات الأنفاق و المجمدات الحلزونية.

AGF Freezers شريك فعال في الحفاظ على الأطعمة

أنفاق التجميد من صنع AGF Freezers

برزت الأطعمة المجمدة كحليف قوي في التحدي العالمي المكافح لهدر الطعام. تمثل شركة AGF Freezers تطورا في الجهود الدولية لإنجاح هذا التحدي، باعتبارها شريكا في ابتكار الحلول من أجل مستقبل غذائي أفضل. بالنسبة لقطاع الصناعة الغذائية المغربية AGF Freezers هي مورد أساسي في تزويد معدات التجميد والتبريد المستمر لهذا القطاع. تتمثل أهمية التجميد الصناعي و التبريد المستمر في مدة صلاحيتها الممتدة، حيث يمكن أن تساعد الأطعمة المجمدة في تقليل كمية المنتجات الطازجة والمواد القابلة للتلف. من خلال تجميد الطعام في ذروة نضارته، يتم الحفاظ على العناصر الغذائية والنكهات.

قضت AGF Freezers سنوات في تعلم هندسة وتقنيات التجميد المتطورة، حيث اكتسبت خبرة متراكمة في صناعة التجميد. اليوم تقوم بتلبية طلب العملاء في المغرب، الشرق الأوسط و أفريقيا بخبرتها الهندسية الرائدة في تصنيع معدات التجميد والتبريد، تقدم للسوق المغربية و الشرق الأوسط و أفريقيا معدات التجميد الصناعي المستمر المتخصصة في تجميد و تبريد مختلف المنتجات الغذائية. مجمدات AGF Freezers هي شريكك الإنتاجي الرائد في تنفيذ حلول تقنية و فاعلة أكثر في نظام التبريد للمنتجات الغذائية الموفرة للطاقة بطريقة مستدامة.

قطاع الإنتاج

صناعة التبريد AGF Freezers à Med Tanger

قطاع الغذاء هو أكثر قطاعات الصناعة المحتاجة إلى أنظمة التجميد و التبريد المستخدمة للحفاظ الآمن على السلع الغذائية. تتدخل الشركة في هذا القطاع بتوفير منشآت التجميد و التبريد الكاملة للأغذية التالية:

  • الأطعمة المقلية، اللحوم، دواجن.
  • منتجات الألبان.
  • المنتجات الجاهزة للأكل، الجاهزة للطهي.
  • منتجات مخبوزة.
  • فواكه و خضراوات.
  • البطاطس و المأكولات البحرية.

AGF Freezers: معدات التجميد و التبريد المستمر السريع

AGF Freezers مستودعات التبريد و معدات التجميد المستمر السريع في طنجة

عززت شركة AGF Freezers مكانتها في السوق المغربية، الشرق الأوسط و أفريقيا، بمنتجات ذات تكنولوجيات فائقة من أجل الصيانة الفعالة لأنظمة التبريد، تتمثل في مجموعة متكاملة من المعدات المتخصصة في التجميد الصناعي السريع المستمر:

  • المجمدات الحلزونية: بناء وحدات لقدرات تصل إلى 5000 كجم في الساعة. تكوينات مرنة وتدفقات الهواء. خيار تذويب متسلسل لأوقات تشغيل ممتدة.
  • أنفاق التجميد أو مجمدات النفق: تحسين التحكم في تدفق الهواء للتخلص من تكتل المنتج. مراوح ومبخرات عالية الكفاءة لتقليل تكاليف التشغيل. هيكل صحي من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • لوحة التحكم: تعمل أنظمة PLC وHMI على تحسين الأداء والموثوقية وتجربة المستخدم. توفر أجهزة PLC تحكمًا دقيقًا في درجة الحرارة ودورات إزالة الجليد، بينما توفر أجهزة HMI واجهات بديهية للمراقبة والتعديلات والمعلومات في الوقت الفعلي.
  • أحزمة: تتمتع كل من خيارات أحزمة AGF Freezers بمزايا مميزة، بما في ذلك نقل المنتج بكفاءة وموثوقية. يسمح تصميم الحزام بتدوير الهواء بشكل مثالي والتحكم الدقيق في عملية التجميد/التبريد مع الحفاظ على سلامة المنتج الغذائي.
  • المحرك: تتيح تقنية المحرك الكهربائي التحكم الدقيق في سرعة المحرك وحركة الحزام وتشغيل المروحة. باستخدام المحركات الكهربائية وإلكترونيات الطاقة وأنظمة التحكم، فإنه يتيح التجميد الفعال للمنتجات الغذائية الفردية، مما يضمن التجانس والجودة العالية وكفاءة الطاقة.

تقوم AGF Freezers بتركيب معدات التبريد، صيانة أنظمة التبريد و منشآت التخزين البارد و المتجمد، و تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع.

مبادئ شركة AGF Freezers

المجمدات الحلزونية – AGF Freezers à Med Tanger
  • الثقة و المصداقية: يثق العملاء بشركة AGF Freezers باعتبارها شريكهم الإنتاجي لنمو أعمالهم.
  • الاستماع إلى احتياجات العملاء: “نمو الأعمال التجارية لعملائنا هو مفتاح نجاحنا”. من خلال الاستماع إلى احتياجات العملاء، تتمكن الشركة من تصميم و تصنيع أفضل حلول التبريد المخصصة لأعمالهم.
  • الالتزام: تلتزم AGF Freezers بتزويد عملائها بمعدات موثوقة وقوية ودعم متكامل لما بعد البيع.
  • الشراكة: الشراكات طويلة الأمد ضرورية للنجاح المتبادل. “نحن نقدم حلول تجميد موثوقة وفعالة من حيث التكلفة من شأنها أن تساعدك على تنمية أعمالك. باختيارك AGF Freezers، فإنك تستثمر في شريك مدى الحياة”.

أهداف شركة AGF Freezers

تهدف شركة AGF Freezers الرائدة في تصنيع معدات التجميد السريع و التبريد، و المزود المميز للمجمدات و المبردات في المغرب و الشرق الأوسط و أفريقيا إلى:

  • منح المطاعم تحكمًا كاملاً في عملية التبريد / التجميد.
  • القضاء على مخاطر التبريد البطيء.
  • تقديم حلول للحد من إهدار المواد الغذائية عبر التجميد.
  • دعم الشركات المنتجة للمواد الغذائية في توسعاتها الجديدة. في الصيانة. قطع الغيار و أشغال التحديث.

لماذا اختيار AGF Freezers ؟

تجمع تصاميم المجمدات و المبردات السريعة و المستمرة الخاصة بالشركة بين:

  • الحلول المستدامة الأكثر فعالية.
  • تكنولوجيات فائقة.
  • تقلل بشكل كبير فواتير الطاقة.
  • تطيل مدة الصلاحية.
  • تقلل بشكل كبير هدر الطعام.

تعمل الشركة مع عملائها بدءً من النقاط الأولى في عملية تطوير المشروع، سواء كانت شركات مستقلة أو عائلية أو شركات إنتاج أغذية تقليدية فهي تتطلب مجمدات عالية الجودة بسعر تنافسي، تساعد AGF Freezers عملائها من خلال التركيز على الحلول المتميزة و الفعالة من حيث التكلفة و الكفاءة، كل ذلك لضمان قدرة شركات الأغذية على إنتاج منتجات آمنة وعالية الجودة.

كاتالوك AGF Freezers

العنوان: المكتب 2. منصة 6. التجزئة 130. المنطقة الحرة. قصر المجاز. واد الرمل. طنجة المتوسط. ​​طنجة. المغرب
الهاتف: 0808684943
الهاتف 2: 0661556454
الموقع الالكتروني: AGF Freezers
أوقات العمل: الإثنين إلى الجمعة 15:00 ـ 09:00

خلاصة: تعمل AGF Freezers على تلبية احتياجات السوق المغربي، و لعملائها في الشرق الأوسط و أفريقيا بتوفير أفضل المجمدات و التبريد ذات الجودة و ضمان خدمة مثالية لما بعد البيع. اختار العملاء الأوفياء الاستثمار في منتجات AGF Freezers لما تضمنه من نمو مستدام لمشاريعهم باستخدام معدات التجميد و التبريد المستمر السريع الأحدث تقنيا و هندسيا مع مطابقة الجودة و التكلفة لتحسين كفاءة إنتاجاتها الغذائية.

المزيد عن AGF Freezers في دليل Annuaire gratuit Maroc

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 5

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى