حرف و مهن
مقال متميز

تعرف على L.A.P: الشركة الرائدة في صنع المواد الكهربائية في المغرب

5
(9)

هل تبحث عن أدوات كهربائية احترافية ذات علامة تجارية مغربية؟، نحن نرشدك إلى أفضل شركة مغربية متخصصة في إنتاج الأدوات الكهربائية و ملحقاتها، الجودة و السلامة و الجمالية هذا ما تمنحه لك L.A.P، اكتشف شركة الأجهزة الكهربائية الرائدة في سوق إنتاج المعدات الكهربائية الدقيقة في المغرب.

ما هي شركة L.A.P ؟

مع Numero1.ma اعثر على أفضل شركة مغربية متخصصة في إنتاج المواد الكهربائية

هي شركة مغربية ناشطة في تصنيع المواد الكهربائية و فاعلة في قطاع التجميع و إنتاج المعدات الكهربائية. مقرها في الدار البيضاء (المغرب). تقوم بعملية إنتاجية متقدمة و دقيقة في صناعة الأجهزة الكهربائية. شركة L.A.P هي فاعل رئيسي في إنتاج المواد الكهربائية المنزلية في المغرب والقارة الإفريقية. منذ نشأتها، واصلت الشركة التقدم من حيث الإبتكار و القدرة الإنتاجية و المساهمة في التنمية الدولية لتخلق لنفسها و للإقتصاد الوطني علامة تجارية خاصة بها. بفضل نشاطها صارت علامة التجميع والإنتاج الأكثر ريادة وطنيا و دوليا. بفضل الاستثمار المستمر في الجودة، حصلت L.A.P على شهادة نظام إدارة الجودة الخاص بها وفقًا لمعيار ISO 9001.

تواريخ مهمة

  • 1996: تم إنشاء شركة L.A.P.
  • 2009: حصل نظام إدارة الجودة – لجميع أنشطته – على شهادة ISO 9001 من قبل مؤسستين (Bureau Véritas و IMANOR).
  • 2010: براءة اختراع نظام إغلاق جديد لمجموعة “الصناديق المقاومة للماء”.

مبادئ شركة L.A.P

مفاتيح كهربائية ذات جودة عالية بمختلف الألوان من صنع L.A.P

السلامة: تهتم L.A.P بتقديم منتجات عالية الجودة لعملائها تتوافق مع معايير السلامة، ولديها مجموعة واسعة من المراجع المعتمدة وفقًا للمعيار المغربي (NM).

الاسثمار: بفضل الاستثمارات المبذولة في البحث والتطوير وتدريب الموظفين و الامتثال للمتطلبات القانونية والمعيارية، تقدم L.A.P منتوجا مغربيا بجودة و كفاءة ترتقي بالاقتصاد الوطني و التنمية الدولية.

المنتجات و الخدمات الأساسية

  • الإضاءة: الإضاءة التجارية و المكتبية، الإضاءة الأمنية أو المقاومة للماء، و غيرها.
  • المكونات و المعدات الكهربائية: معدات التشغيل الآلي، التوصيلات الكهربائية، المفاتيح الكهربائية و غيرها من المواد.

لماذا اختيار L.A.P ؟

يتوفر الآن مقبس GALAXY المزدوج من المعيار المغربي المعتمد من LAP بخمسة ألوان (الأبيض والبني والرمادي الداكن والرمادي الفاتح ومارفيل). سلسلة GALAXY مصنوعة من مادة البولي كربونات عالية الجودة ذاتية الإطفاء، ومقاومة للحريق حتى 960 درجة.
  • تسويق علامة صنع في المغرب.
  • تعزيز الصناعة الكهربائية المغربيةو دعم الإقتصاد الوطني المسؤول.
  • استهلاك المنتجات الوطنية عبر اختيار المنتوج الكهربائي المصنع في المغرب، يحمي الصناعة الكهربائية المغربية و يدعمها.
  • منذ أكثر من 20 عامًا، في المغرب وفي القارة الأفريقية، عملت L.A.P مع أكبر المجموعات في قطاعات مختلفة. لذلك هي تضمن لك معرفة عميقة في صناعة الأجهزة الكهربائية.
  • السلسلة اللوجستيكية لدى L.A.P، تتيح لها الاستجابة للجودة و التكاليف و المواعيد النهائية للطلبات و الإحتياجات المطلوبة.
  • تتولى الشركة تزويد المشاريع الواسعة بالمعدات الكهربائية في قطاع البناء، المواصلات، و في القطاعات التجارية كالمكاتب، و المحلات و الأسواق التجارية، و القطاعات المنزلية، و غيرها من المجالات.
  • تعمل شركة L.A.P على استيعاب النمو القوي في النشاط الكهربائي في المغرب. فهي مزود بالجملة للأجهزة الكهربائية للسوق الوطنية و مزود رئيسي للقارة الأفريقية، كما لديها ممثلين تجاريين هدفهم هو دعمك في اختيار الأفضل لمشاريعك الصناعية أو الأدوات و الملحقات الكهربائية المنزلية.
  • تتوفر شركة L.A.P على آلاف العملاء الأوفياء الذين اختاروها كشريك، و على شبكة من المهنيين المقتنعين بها كأفضل مزود للأدوات الكهربائية في المغرب.

أناقة منزلك مع L.A.P

سلسلة AQUA-ENCASTRE من صنع L.A.P شركة المواد الكهربائية في المغرب

هل تبحث عن تجديد أدواتك الكهربائية المنزلية؟ هل تحب الذوق المنسجم في بيتك؟، و أيضا في المتاجر، المكاتب، المستشفيات أو القطاع الإداري. تقدم لك L.A.P مفاتيح كهربائية ذات جودة عالية بمختلف الألوان في حلة حديثة، تجمع بين:

  • الجودة
  • السلامة
  • السعر المناسب
  • الأناقة

يضمن القسم الفني للشركة مطابقة الجودة و السلامة في جميع تصميماتها، فهي تقوم بوضع مواصفات منتجاتها، وتحديدها و تطويرها مما يجعلها أكثر تفاعلا مع متطلبات السوق المغربي و الدولي. تصنع منتجاتها وفق تحديات التكلفة و الإنتاج و السلامة. إنها قيم تقع في قلب إجراءات التطوير للشركة.

كاتالوك L.A.P الخاص بمفاتيح (ميلينيوم) متعدد الألوان

العنوان: المنطقة الصناعية بن مسيك سيدي عثمان. الزنقة 3. التجزئة 117. حي مولاي رشيد. الدار البيضاء
الهاتف: 0522713169
الإيميل: [email protected]

خلاصة: قدمنا لك أفضل شركة إنتاج المواد و الأدوات الكهربائية في المغرب و المزود الأساسي للسوق المغربية و الأفريقية بالمعدات الكهربائية. لاستعمال منزلي أو لمكتبك ستجد L.A.P الماركة المغربية الصنع في جميع المحلات المتخصصة بالمواد الكهربائية. الحماية و الجودة و الابتكار قيم مغربية، نفتخر بها و ندعمها !

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 9

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى