طب و صحة
مقال متميز

أفضل طبيب العظام و الروماتيزم في الجديدة

5
(1)

إن كنت في الجديدة و تبحث عن طبيب العظام و المفاصل متخصص في الروماتيزم، فهذا المقال سيساعدك. ستجد معلومات تسهل عليك البحث و تقدم لك أرقام الهاتف لحجز موعد و عناوين تختصر عليك الوقت. إختر في هذه القائمة أفضل طبيب العظام و الروماتيزم في الجديدة.

ماهو الروماتيزم ؟

الروماتيزم هو مصطلح طبي يشير إلى تلف المفاصل. هذا المرض له أسباب عديدة تظهر على شكل آلام أو ٱلتهاب تصيب المفاصل، الأوتار أو الأربطة. أسباب الروماتيزم عديدة، يمكن أن يكون هشاشة العظام أو التهاب المفاصل أو أمراض المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي، و يمكن أن تكون الشيخوخة، لكنها قد تصيب جميع الفئات العمرية حتى الصغار.

للإعلان لدينا: إن كنت أخصائيا طبيا أو في تخصص مهني آخر و تريد الإعلان عن عيادتك / مؤسستك لدينا هذه روابط التواصل.

هل أنت أيضا تعمل أخصائيا في هذا المجال و تريد الانضمام إلى هذه القائمة، اتصل بنا عبر الرابط الإلكتروني أو عبر الواتساب.

كيف يمكن العلاج من الروماتيزم ؟

حسب تقرير مجلة Journal des femmes santé يوضح البروفيسور أليث بريدريغر رئيس قسم الروماتيزم في مستشفى رين، غالبا ما يصف أطباء الروماتيزم المسكنات لعلاج الروماتيزم كخطة أولى، وكذلك العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات. بعد ذلك يمكن لأخصائيي الروماتيزم أن يقدموا للمرضى حقن الكورتيكوستيرويد لتخفيف الالتهاب. في حالة الروماتيزم الالتهابي المزمن ، ترتبط العلاجات الأساسية بمسكنات الألم من أجل السيطرة على المرض وإبعاد الأزمات الالتهابية. العلاج الطبيعي وممارسة النشاط البدني هما نهجان غير دوائيين شائعين لجميع أنواع الروماتيزم لأنهما ضروريان في الوقاية من الأزمات المؤلمة: لتقليل الألم، يجب تحريك هذه المفاصل. أخيرًا ، في بعض الحالات ، يمكن التفكير في الجراحة. يجعل من الممكن على وجه الخصوص منع تلف الغضروف أو الأوتار أو إصلاح الأوتار أو استبدال المفصل التالف بأطراف اصطناعية في حالة التهاب المفاصل الروماتويدي. في مرضى هشاشة العظام ، تُستخدم الجراحة بشكل أساسي لوضع مفصل الركبة أو الورك الاصطناعية كليًا أو جزئيًا.

طبيب العظام و الروماتيزم في الجديدة

طبيبة أخصائية أمراض الروماتيزم في الجديدة
أكثر شهرة
  • 64 مكرر. زنقة الدكتور ديلانو. الجديدة
طبيب العظام و الروماتيزم في الجديدة
أكثر شهرة
طبيب العظام و الروماتيزم في الجديدة
أكثر شهرة
  • المستشفى الإقليمي محمد الخامس. الجديدة
طبيب العظام و الروماتيزم في الجديدة
أكثر شهرة

معلومات قد تهمك في الجديدة

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى