حرف و مهنسياحة و سفر
مقال متميز

قائمة أفضل وكالات كراء السيارات في فاس

5
(2)

إن كنت في فاس و تبحث عن وكالة تأجير السيارات، فهذه المجموعة من الاختيارات تعرض عليك معلومات و عناوين وكالات كراء السيارات في فاس. تساعدك هذه القائمة في العثور بسرعة و بسهولة على بعض من أفضل وكالات كراء السيارات في فاس.

وكالات كراء السيارات في فاس

فاس إحدى المدن السياحية الهامة في المغرب، لهذا تتوفر على عدد مهم من وكالات كراء السيارات لأغراض مختلفة، للأعمال و السياحة و التنقل في المدينة. هذه الفقرة تعرض عليك بعضا من وكالات تأجير السيارات في فاس.

Sincérité Car

Sincérité Car وكالة تأجير السيارات في فاس

توفر وكالات Sincerity Car لتأجير السيارات في فاس بالمغرب لعملائها سيارات بأسعار أرخص للاستخدام الشخصي والمهني والسياحي مع قيمة أفضل مقابل المال، ومن ناحية أخرى أسطول سيارات متنوع بحالة جيدة. موظفون متحمسون ومرحبون . لأن رضاك ​​هو هدفنا. من دواعي سرورنا رضاك.

العنوان: 9 إقامة الحرية. شارع أبو عبيدة ابن الجراح. المدينة الجديدة. فاس
تواصل موبايل 0663062808
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 20:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: Sincérité Car

Rent Morocco Tours

كراء السيارات في فاس

تقدم Rent Morocco Tours تشكيلة واسعة من السيارات مع تأمين شامل. إمكانية التوصيل إلى جميع مطارات المملكة. التوصيل إلى مطار فاس بالمجان. دقة المواعيد في الاستلام و التسليم. خدمتنا لكم 24/24 في 7/7.

العنوان: الطابق الثاني المكتب 10. إقامة Mega Pol. 5 شارع علال بن عبد الله. فاس
تواصل موبايل 0661748046
أوقات العمل: 24/24 الإثنين إلى السبت 17:30 ـ 08:00
الموقع الالكتروني: Rent Morocco Tours

Bennis Car

وكالة تأجير السيارات في فاس

تقدم Bennis Car مجموعة واسعة من المركبات. يتيح تنوع الطرازات تلبية جميع أنواع احتياجاتك: الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع ورحلات العمل … جميع سيارات Bennis Car عمرها أقل من عام وتتم صيانتها بانتظام وتخضع لفحص كامل قبل كل إيجار. Bennis Car هي شركة لتأجير السيارات في المغرب في فاس ، مع أسطول متنوع من السيارات الجديدة من العديد من الشركات المصنعة. هل تبحث عن سيارة ايجار في المغرب؟ تقدم وكالتنا مجموعة واسعة من السيارات الحديثة بأسعار عادلة وجذابة. نقوم بتسليم سيارتك إلى جميع المطارات في المغرب مجانًا.

العنوان: أطلس فاس. رقم 8 زنقة مرموشة. فاس
تواصل 0535732039
تواصل موبايل 0663428766
أوقات العمل: 24/24 الإثنين إلى الأحد 20:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: Bennis Car

Goldroger Rentcar

وكالة كراء السيارات في فاس

Goldroger cars في فاس لتأجير السيارات – تأجير السيارات في مطار فاس. الحجز سريع عبر موقعنا الإلكتروني أو عبر WhatsApp، سيتصل بك فريقنا لتأكيد توفر سيارتك المستأجرة في فاس أو في مطار فاس. تقدم لك شركة فاس لتأجير السيارات / تأجير سيارات مطار فاس أفضل قيمة مقابل المال ، وأحدث طرازات السيارات ، ومساعد مجاني ، وتأمين ضد جميع المخاطر مع أرخص خصم في السوق.

العنوان: 1 شارع عين السمن. إقامة سليمة رقم 12. حي بدر. المدينة الجديدة. فاس
تواصل موبايل 0673758863
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Goldroger cars

Volibulis Car

شركة كراء السيارات في فاس

وكالة كراء السيارات فاس Volibulis Car هي شركة مغربية متخصصة في تأجير السيارات المغرب. كراء السيارات فاس مطار فاس. تقدم خدمة عالية الجودة بأفضل الأسعار على جميع أنواع السيارات. نحن نعلم أن الاختلاف يكمن في التفاصيل وهذا هو السبب في أن خدمات تأجير السيارات لدينا ، في قطاع السياحة والأعمال ، تتميز بجودتها وذوقها الجيد.

العنوان: عين قادوس. رقم 29 المحل1. تجزئة بانوراميك. فاس
تواصل موبايل 0670955611
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Volibulis Car

Maison Ben Hi Car

وكالة كراء السيارات في فاس

وكالة MAISON BEN HI CAR تأجير السيارات من جميع الفئات بأسعار معقولة التوصيل المجاني إلى المطار تأمين ضد جميع المخاطر “.

العنوان: تجزئة بنيس. شارع عين السمن. فاس
تواصل موبايل 0664291970
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: MAISON BEN HI CAR

Florencia car

وكالات كراء السيارات في فاس

Road N1 هي وكالة تأجير سيارات مقرها في طنجة تقدم خدمات تأجير قصيرة وطويلة الأجل للأفراد والشركات. شعارنا: تجربة أفضل للعملاء والشفافية وجودة الخدمة والابتكار الدائم لخدمتك بشكل أفضل.

العنوان: 29. شارع عبدالله الشفشاوني. فاس الجديد. فاس
تواصل موبايل 0661643064
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Florencia car

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك!

قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك! بعض الظروف تفرض ذلك. فقد تكون في حاجة ماسة إلى التنقل في المدينة أو خارجها لقضاء حاجاتك المهنية، أو في حاجة إلى سيارة فاخرة للمناسبات و قد تكون ترغب في سفر و القيام برحلة عائلية إلى منطقة بعيدة عن مدينتك. تفكر في المواصلات و ما يرافقها من متاعب مزعجة.
قد تأتي من خارج البلاد و تحتاج لسيارة تنقلك من المطار. فعلا إنها مشكلة للكثيرين! جميع الوكالات تقدم خدماتها في المطارات، إنها خدمة مهمة للمهاجرين المغاربة و للسياح الأجانب. عليك فقط اختيار الوكالة المناسبة.

الحقيقة لا يوجد أجمل و أكثر متعة من قضاء وقت كامل بحرية! هذا ما تحققه لك وكالات كراء و تأجير السيارات. تخلص من أسباب التوتر في المواصلات العامة داخل المدينة أو خارجها و استفد من خدمات وكالات كراء السيارات. قد تتساءل عن الشروط و الوثائق المطلوبة لكراء سيارة في المغرب، ستفيدك المعلومات الأساسية في شروط و وثائق استئجار سيارة في المغرب.

مهم أن تعرف: هذه الوكالات تختلف أثمنة خدماتها حسب نوع السيارة و تفاصيل أخرى بعضها مشترك و عام بين جميع الوكالات و بعضها مختلف حسب كل وكالة. قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها.

تعرف بتفصيل على شروط استئجار سيارة في المغرب

هل أنت أيضا تعمل أخصائيا في هذا المجال و تريد الانضمام إلى هذه القائمة، اتصل بنا عبر الرابط الإلكتروني أو عبر الواتساب.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى