حرف و مهنسياحة و سفر

قائمة وكالات كراء السيارات في طنجة

5
(1)

إن كنت في طنجة و بحاجة إلى وكالة تأجير السيارات، فهذه المجموعة المتنوعة من الاختيارات تعطيك معلومات و عناوين وكالات تأجير السيارات في طنجة. هذه القائمة ليست ترتيبا و ليست شاملة، تساعدك في العثور بسرعة و بسهولة على بعض من أفضل وكالات كراء السيارات في طنجة.

وكالات تأجير السيارات في طنجة

Estrella Car

وكالة تأجير السيارات في طنجة

مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال تأجير السيارات منذ عام 1990 ويقع في وسط مدينة طنجة ، هدفنا هو إرضاء عملائنا وتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم. سمعتنا الممتازة هي نتيجة حرصنا الدائم على تلبية توقعات عملائنا ، وهذا هو السبب في أن Estrella Car هي دائمًا خيارهم الأول. موظفونا مستعدون دائمًا لتقديم أفضل خدمة لك. خلافاتنا مع المنافسة؟ ليس فقط سياسة التسعير الخاصة بنا ولكن أيضًا خدمة العملاء لدينا وبالطبع مجموعة كبيرة من أنواع السيارات المتاحة لك. نحن نضمن رضاك.

العنوان: شارع علال بن عبد الله. طنجة
تواصل موبايل 0639721066
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 23:30 ـ 06:00
الموقع الالكتروني: Estrella Car

LMN Car

وكالة كراء السيارات في طنجة

مرحبًا بكم في LMN CAR RENTAL لرحلات العمل أو الترفيه. نحن شركة تأجير سيارات بطنجة ونقوم بتأجير أحدث السيارات موديل 2019/2020 بسعر جيد جدا السيارات كلها تعمل بالديزل واقتصادية للغاية لدينا ما يكفي من السيارات في المخزن لتتمكن من حجزها في أي وقت يمكنك دائمًا إحضار سيارتك إلى المطار أو الميناء. تأجير قصير ومتوسط ​​وطويل الأجل للأفراد والشركات. كراء السيارات في المغرب. تسليم والاستلام في مطار طنجة و تطوان والفنادق وإمكانية التوصيل للمنزل.

العنوان: شارع البحر الأبيض المتوسط. طنجة
تواصل موبايل 0661158239
أوقات العمل: الأحد و الإثنين 21:00 ـ 08:00 / باقي أيام الأسبوع 22:00 ـ 08:00
الموقع الالكتروني: LMN Car

Torres CAR

كراء السيارات في طنجة

مع وكالة تأجير السيارات طنجة Torres CAR هدفنا هو مساعدة العملاء على اختيار سيارة الإيجار المناسبة قبل الحجز. نعرض لك كل ما تحتاجه، وستكون لديك كل التفاصيل من أجل اتخاذ الخيار الأنسب لك.

العنوان: زنقة السني محمد. طنجة
تواصل موبايل 0661661416
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Torres CAR

Krinicar

وكالة تأجير السيارات في طنجة

وكالة طنجة لتأجير السيارات. نحن نقدم مجموعة كاملة من السيارات المستأجرة في جميع أنحاء المغرب. الحجز سريع عبر نموذج طلب الإيجار ، وسوف نتصل بك بعد ذلك لتأكيد توفر سيارتك. اكتشف وكالة تأجير السيارات Tangier KRINICAR. نقدم لك مجموعة واسعة من السيارات لتستمتع بإقامة ممتعة في طنجة. من الآن فصاعدًا يمكنك حجز السيارة التي تختارها بسرعة وسهولة بفضل كتالوج السيارات المتاح لك على موقعنا. تأجير سيارات طنجة ؛ تأجير سيارات طنجة ؛ تأجير سيارات محطة قطار طنجة ؛ تأجير سيارات مطار طنجة.

العنوان: شارع محمد الخامس. زنقة القائد أحمد الريفي. طنجة
تواصل موبايل 0778234701
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Krinicar

REDA VIP COCHES

وكالة كراء السيارات في طنجة

وكالة REDA VIP COCHES متخصصة في تأجير السيارات في طنجة بأفضل الأسعار وتقديم خدمات احترافية.

العنوان: رقم 12. رواق الأندلس. شارع محمد الخامس. طنجة
تواصل موبايل 0661709713
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 222:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: REDA VIP COCHES

Road N1

كراء السيارات في طنجة

Road N1 هي وكالة تأجير سيارات مقرها في طنجة تقدم خدمات تأجير قصيرة وطويلة الأجل للأفراد والشركات. شعارنا: تجربة أفضل للعملاء والشفافية وجودة الخدمة والابتكار الدائم لخدمتك بشكل أفضل.

العنوان: رقم 40. شارع محمد الخامس. طنجة
تواصل موبايل 0662079348
أوقات العمل: الإثنين إلى السبت 19:00 ـ 09:00 / الأحد 17:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: Road N1

AVIS

وكالة كراء السيارات في طنجة

ترحب بكم AVIS في وكالة تأجير السيارات التابعة لها في منطقة طنجة فرانش. تأجير السيارات في المغرب هو أفضل وسيلة للقيادة بسيارة يتم صيانتها وإصلاحه بشكل كامل في جميع أنحاء المملكة. استفد من مجموعتنا الواسعة من السيارات والشاحنات المستأجرة. سواء كنت ترغب في الحصول على سيارة مدمجة جذابة لرحلة قصيرة في المدينة ، أو سيارة سيدان أنيقة لرحلة عمل أو حافلة صغيرة فسيحة لقضاء عطلة عائلية ، فإن استئجار سيارة في المغرب مع Avis هو الحل لاحتياجاتك. انطلق في استئجار سيارة في منطقة طنجة فرانش في المغرب، نحو مغامرات لاكتشاف الأراضي غير المستكشفة.

العنوان: التجزئة 84A منطقة بوخالف. طريق الرباط. طنجة
تواصل 0522688969
أوقات العمل: الإثنين إلى السبت 17:30 ـ 08:00
الموقع الالكتروني: AVIS

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك!

قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك! بعض الظروف تفرض ذلك. فقد تكون في حاجة ماسة إلى التنقل في المدينة أو خارجها لقضاء حاجاتك المهنية، أو في حاجة إلى سيارة فاخرة للمناسبات و قد تكون ترغب في سفر و القيام برحلة عائلية إلى منطقة بعيدة عن مدينتك. تفكر في المواصلات و ما يرافقها من متاعب مزعجة.
قد تأتي من خارج البلاد و تحتاج لسيارة تنقلك من المطار. فعلا إنها مشكلة للكثيرين! جميع الوكالات تقدم خدماتها في المطارات، إنها خدمة مهمة للمهاجرين المغاربة و للسياح الأجانب. عليك فقط اختيار الوكالة المناسبة.

الحقيقة لا يوجد أجمل و أكثر متعة من قضاء وقت كامل بحرية! هذا ما تحققه لك وكالات كراء و تأجير السيارات. تخلص من أسباب التوتر في المواصلات العامة داخل المدينة أو خارجها و استفد من خدمات وكالات كراء السيارات. قد تتساءل عن الشروط و الوثائق المطلوبة لكراء سيارة في المغرب، ستفيدك المعلومات الأساسية في شروط و وثائق استئجار سيارة في المغرب.

مهم أن تعرف: هذه الوكالات تختلف أثمنة خدماتها حسب نوع السيارة و تفاصيل أخرى بعضها مشترك و عام بين جميع الوكالات و بعضها مختلف حسب كل وكالة. قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها.

تعرف بتفصيل على شروط استئجار سيارة في المغرب

هل أنت أيضا تعمل أخصائيا في هذا المجال و تريد الانضمام إلى هذه القائمة، اتصل بنا عبر الرابط الإلكتروني أو عبر الواتساب.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى