حرف و مهنسياحة و سفر
مقال متميز

قائمة أفضل وكالات كراء السيارات في مراكش

5
(1)

تبحث عن وكالة تأجير السيارات في مراكش ؟ نقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات لتناسب جميع احتياجاتك، ستجد معلومات و عناوين وكالات كراء السيارات حسب أهم أحياء و مناطق مراكش. اعثر بسهولة على أهم وكالات كراء السيارات في مراكش.

وكالات تأجير السيارات في مراكش

سنرشدك إلى أهم وكالات كراء السيارات في مراكش. للإشارة مراكش مدينة سياحية عالمية. و بالتالي فهي إحدى أكبر تجمع لوكالات كراء السيارات في المغرب، ذلك يعني أن هذه القائمة ليست شاملة. استمتع بوقتك!

OYAMA CAR

كراء السيارات في مراكش : وكالة Oyama Car

Oyama Car لتأجير السيارات بثمن مناسب في مراكش، يقع في قلب مراكش، مع أسطول جديد ومتنوع من السيارات لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل. استئجار سيارة في مطار مراكش مع فريق ودود ومتاح للغاية في خدمتك. تسليم واسترداد السيارة في المطار أو في مكان إقامتك في مراكش دون أي تكلفة إضافية، والتأمين ضد جميع المخاطر مشمول في سعر الإيجار.

العنوان: عمارة أسواق السلام. ملتقى شارع 11 يناير و زنقة مولاي عبد الله. مراكش
موبايل

أوقات العمل: الإثنين إلى الجمعة 22:00 . 08:00 / السبت 23:00 . 08:00 / الأحد 21:00 . 08:30
الموقع الالكتروني: OYAMA CAR

CAR RENTAL LTD

كراء السيارات في مراكش : وكالة Car Rental Ltd

تريد استئجار سيارة رخيصة في مراكش؟ تأجير سيارات رخيصة في مراكش للحجز مباشرة على الإنترنت. تقدم Car Rental Ltd مراكش مجموعة واسعة من السيارات المستأجرة بأسعار مخفضة. احجز استئجار سيارتك في مطار مراكش المنارة واستمتع بجميع مزايا Car Rental Ltd: خدمة ممتازة وأسعار منخفضة.

العنوان: زنقة لبنان. المكتب 11. أميتاف. كيليز. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى السبت 23:45 . 08:00 / الأحد 22:00 . 08:30
الموقع الالكتروني: Car Rental Ltd

MEDLCO MAROC

Medloc وكالة كراء السيارات في مراكش

نحن وكالة للمجموعات والأفراد فريق ديناميكي شاب ذو خبرة مهنية واسعة. تم تصميم MEDLOC (موقع البحر الأبيض المتوسط) وإدارتها من قبل متخصص أوروبي. موطن سراييفو ، عاصمة البوسنة. وجد بايو نفسه مغمورًا ، منذ سن مبكرة في عالم السياحة ، بعد أن أمضى سلسلة من الرحلات التي ستأخذه إلى المغرب ، بلد الشمس. عند وصوله ، استقر بايو في مراكش ، شهادة حية عن السياحة في المملكة ، حيث رغبته في جعل MEDLOC، وكالته لتأجير السيارات في مطار مراكش ، وتأجير سيارات الدفع الرباعي في مراكش وتأجير الميني باص في مراكش ، وكالة معاصرة، مع الأخذ في الاعتبار الرغبات الحالية لعملائها.

العنوان: زنقة ابن عائشة. الطابق الأول رقم 3. كيليز. مراكش
تواصل
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 00:00 . 08:30
الموقع الالكتروني: Medloc Maroc

RENT CAR

Rent car وكالة كراء السيارات في مراكش

من خلال الإندماج في السوق المختار للغاية لتأجير السيارات في مراكش، قررنا مرافقة عملائنا في إقامتهم ورحلة عملهم في المدينة المغربية التي أصبحت في السنوات الأخيرة عاصمة سياحية رئيسية المملكة المغربية. من خلال هذه الخدمة الجديدة، نعتزم مشاركة القيم التي تجمع بين الأداء والقرب والود مع الحفاظ على ضمان الجودة والخدمة الشخصية. Rent car نحن ملتزمون بتأجير سيارات على أحدث طراز، مما يرضي أذواق كل واحد منكم. سواء كان ذلك لرحلة بسيطة في سيارة مع سائق للعمل أو لمتعة قيادة سيارة فاخرة.

العنوان: جنان علي 3. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى الجمعة 23:00 . 07:00 / السبت و الأحد 22:30 . 07:00
الموقع الالكتروني: Rent car

RENTAL CAR

Rental car وكالة كراء السيارات في مراكش

سواء كنت تبحث عن حافلة صغيرة لقضاء عطلة عائلية، أو سيارة اقتصادية وبأسعار معقولة لقضاء عطلة لشخصين ، أو 4 × 4 للذهاب في مغامرة ، فإن Rental car مراكش لتأجير السيارات ستقدم لك أفضل الصفقات من مجموعة من المركبات. ستكون قادرًا على اختيار السيارة التي تناسب رحلتك على أفضل وجه ، وبسعر يتناسب مع ميزانيتك.

العنوان: العمارة5. متجر تاشفين 55. مراكش
تواصل
موبايل
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Rental car

YACOUT TOURS

YACOUT TOURS وكالة كراء السيارات في مراكش

YACOUT TOURS Marrakech هي وكالة اقتصادية ومتوسطة وعائلية وسيارات سيدان أوتوماتيكية وسيارات الدفع الرباعي وكروس أوفر و 4×4 تأجير سيارات في مراكش ومطار مراكش والدار البيضاء والصويرة وطنجة والرباط وأكادير وفاس وفي كل مكان في المغرب بسعر سيارة رخيصة معدلات الإيجار. استأجر سيارة في مراكش واستفد من مقاعد الأطفال والمقعد الداعم وقضبان السقف مجانًا ، وتوصيل واسترداد المركبات في المطارات والرياض والفندق. دعم 7/7 يوم و 24/24 ساعة.

العنوان: زنقة محمد البقال. رقم 7. كيليز. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 20:00 . 09:00
الموقع الالكتروني: YACOUT TOURS

RENT FOR YOU

Rent For You وكالة كراء السيارات في مراكش

Rent For You” وكالة لتأجير السيارات في مراكش ، نقدم مجموعة متنوعة من السيارات تتراوح من السيارات الصغيرة الاقتصادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، ناهيك عن سيارات السيدان الفاخرة.

العنوان: شارع مولاي رشيد. العمارة 42. المكتب 5. مراكش
موبايل
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Rent For You

MLBLOCATION

MLBLOCATION وكالة كراء السيارات في مراكش

من خلال الحجز مع MLBLOCATION، فإنك تستفيد من الأسعار التنافسية ولجميع الميزانيات نظرًا لأن استئجار سيارة يجب أن يكون في متناول أكبر عدد ممكن من الأشخاص مع تقديم أرخص سعر ممكن ، فإن شريكك في MLBlocation يقدم الآن العروض التي تستأجر بها سيارة دون الحاجة بالضرورة إلى امتلاك بطاقة الائتمان أو إجراء إيداع عن طريق اختيار شراء الامتياز.

العنوان: شارع محمد السادس. إقامة الأسرة. رقم4. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 19:00 . 08:00
الموقع الالكتروني: MLBLOCATION

JACARANDA CAR

Jacarandacar وكالة كراء السيارات في مراكش

مع وكالة تأجير السيارات Jacarandacar في مراكش، يمكنك الآن استئجار سيارة أوتوماتيكية أو يدوية بدون إيداع أو بطاقة ائتمان. نحن نقدم لك أفضل الأسعار في المدينة مع خدمة عالية الجودة ، لذلك إذا كنت تبحث عن إيجار رخيص ، فأنت في المكان الصحيح.

العنوان: مركز الأعمال الأبراج. العمارة س. شارع 11 يناير. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 22:00 . 08:00
الموقع الالكتروني: Jacaranda car

MAJDOLINE TRAVEL

Majdoline Travel وكالة كراء السيارات في مراكش

Majdoline Travel لتأجير السيارات توفر مراكش خدمات تأجير السيارات في جميع مدن المغرب، وجميع المطارات الرئيسية. المزايا الرئيسية: سيارات جديدة ، خدمة عملاء عالية الجودة ، قياس وتحسين رضا العملاء ، مواقع مكاتب مثالية. تأسست شركتنا في عام 2004، وهي الآن المزود الرئيسي لتأجير السيارات في المغرب.

العنوان: شارع للا فاطمة الزهراء. 3 قيصارية بن خالد. الطابق الأول. الرميلة. المدينة. مراكش
موبايل
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Majdoline Travel

PALM LUXURY CARS

PALM LUXURY CARS وكالة كراء السيارات في مراكش

خدمة تأجير سيارات مفيدة للغاية في مراكش إن استئجار سيارة في مراكش مع Palm Luxury Cars يعني الاستفادة من خدمة عالية الجودة (نحن نعمل فقط مع أفضل شركات التأجير) ، ومزايا مثيرة للغاية. تأمين شامل ، معدات خاصة ، ولكن أيضًا “فائض قابل للاسترداد” اختياري ، سيكون لديك كل الراحة والأمان اللازمين لاستئجار سيارتك في مراكش. وستقدر بشكل كبير حرية حركتك لاكتشاف أجمل الأماكن في المغرب ، الشوارع الضيقة النابضة بالحياة أو الأسواق الخلابة. طريق جيد مع Palm Luxury Cars.

العنوان: شارع يوغوسلافيا. مراكش
موبايل
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: PALM LUXURY CARS

HARTOUS RENT CARS

HARTOUS RENT CARS وكالة كراء السيارات في مراكش

توفر لك شركة Hartous Rent Car Morocco أسطولًا من المركبات الجديدة للتأجير. لم يكن استئجار سيارة في مراكش بأفضل سعر أسهل من أي وقت مضى. استأجر سيارة من هارتوس لتأجير السيارات وتجنب الوسطاء ، ستستفيد بعد ذلك من أفضل الأسعار!

العنوان: مشروع الاتفاق. ج 33. زنقة النخيل. المحاميد. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى السبت 24/24 . الأحد 16:30 . 10:00
الموقع الالكتروني: HARTOUS RENT CARS

BOURHIM CAR

Bourhim car وكالة كراء السيارات في مراكش

تأجير السيارات في مراكش معنا يمكنك بسهولة حجز سيارتك المستأجرة في المنزل. إذا كنت تبحث عن سيارة مستأجرة ، ففكر في BOURHIM CAR من أجل إقامتك في مراكش. أيضا قم بزيارة مراكش لتأجير السيارات الرخيصة ، أكبر مدينة في المملكة.

العنوان: زنقة وادي المخازن. مراكش
موبايل
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 22:30 . 08:30
الموقع الالكتروني: Bourhim car

كراء السيارات، الحل الأمثل لك !

قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك! بعض الظروف تفرض ذلك. فقد تكون في حاجة ماسة إلى التنقل في المدينة أو خارجها لقضاء حاجاتك المهنية، أو في حاجة إلى سيارة فاخرة للمناسبات و قد تكون ترغب في سفر و القيام برحلة عائلية إلى منطقة بعيدة عن مدينتك. تفكر في المواصلات و ما يرافقها من متاعب مزعجة.
قد تأتي من خارج البلاد و تحتاج لسيارة تنقلك من المطار. فعلا إنها مشكلة للكثيرين! جميع الوكالات تقدم خدماتها في المطارات، إنها خدمة مهمة للمهاجرين المغاربة و للسياح الأجانب. عليك فقط اختيار الوكالة المناسبة.

الحقيقة لا يوجد أجمل و أكثر متعة من قضاء وقت كامل بحرية! هذا ما تحققه لك وكالات كراء و تأجير السيارات. تخلص من أسباب التوتر في المواصلات العامة داخل المدينة أو خارجها و استفد من خدمات وكالات كراء السيارات. قد تتساءل عن الشروط و الوثائق المطلوبة لكراء سيارة في المغرب، ستفيدك المعلومات الأساسية في شروط و وثائق استئجار سيارة في المغرب.

مهم أن تعرف: هذه الوكالات تختلف أثمنة خدماتها حسب نوع السيارة و تفاصيل أخرى بعضها مشترك و عام بين جميع الوكالات و بعضها مختلف حسب كل وكالة. قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها.

تعرف بتفصيل على شروط استئجار سيارة في المغرب

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى