حرف و مهنسياحة و سفر

قائمة وكالة كراء السيارات في أكادير

5
(1)

هل أنت بحاجة إلى وكالة تأجير السيارات في أكادير ؟ إليك مجموعة متنوعة من الخيارات تناسب جميع احتياجاتك، معلومات و عناوين وكالات كراء السيارات حسب أهم أحياء مدينة أكادير. اعثر بسهولة على بعض من أفضل وكالات كراء السيارات في أكادير.

وكالات كراء السيارات في أكادير

Akhiyat Driver Cars

وكالة كراء السيارات في أكادير

نحن وكالة تأجير سيارات متوفرة في مدينة أكادير وفي مطار أكادير المسيرة. Akhiyat Driver Cars فريق مبتسم محترف ومستعد لخدمة عملائه. استفد من عروضنا المميزة المتوافقة مع ميزانيتك على جميع نطاقات المركبات من سيارات المدينة إلى السيارات ذات المقاعد السبعة. نقدم أسطولاً متنوعاً وحديثاً من السيارات يناسب جميع الأذواق.

العنوان: رقم 4. زنقة الحاج لحبيب. أكادير
تواصل 0528217517
موبايل 0661377106
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 00:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: Akhiyat Driver Cars

Auto 22

وكالة تأجير السيارات في أكادير

AUTO-22، الخبير في تأجير السيارات على المدى القصير والمتوسط ​​في المغرب ، يقدم لك عروض تأجير سيارات مخصصة لاحتياجاتك الشخصية والمهنية. من سيارات المدينة الصغيرة إلى سيارات السيدان الفاخرة و 4 * 4 ، يوفر لك AUTO-22 أسطولًا متنوعًا من المركبات، من خلال شبكة الوكالات ونقاط التسليم التي تغطي جميع أنحاء المغرب. يوفر لك AUTO-22 أيضًا خدمة تأجير المركبات التجارية ، لفترات قصيرة ومتوسطة وفقًا لمتطلباتك، من أجل دعم مشاريعك المهنية.

العنوان: رقم 466. شارع مولاي يوسف. النهضة. أكادير
تواصل 0660499714
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: AUTO-22

Car Rental 

تأجير السيارات في أكادير

مع وكالة تأجير السيارات أكادير Car Rental من قبل خدمات CLICKNGO لمنح عملائنا أفضل تجربة تأجير ممكنة. توفر باقات التأجير لدينا قيمة لا تقبل المنافسة مقابل المال ومجموعة من المزايا لضمان رحلة ممتعة وخالية من الإجهاد. أسعارنا تنافسية وشفافة، بدون تكاليف أو رسوم خفية. نقدم أيضًا عددًا غير محدود من الأميال وتأمينًا شاملاً حتى تتمكن من السير على الطريق براحة بال. يتم تحديث أسطولنا بانتظام بمركبات جديدة عالية الجودة، حتى تتمكن من الاستمتاع برحلة مريحة وموثوقة.

العنوان: رقم 27. العمارة س. غاليري مامونية. مركز الأعمال. أكادير
تواصل 0661391516
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Car Rental

Autovite Car

وكالة تأجير السيارات في أكادير

Auto Vite Car Agadir هي واحدة من وكالات تأجير السيارات الرائعة في المغرب ، معترف بها بجودة الخدمة ، من خلال احترامها لرفاهية العملاء وكذلك من خلال الالتزام بالمواعيد من الوكلاء في يوم تسليم سيارة. نسعى كل يوم لدفع حدود جودة وكفاءة أدائنا وأيضًا الخدمات التي نقدمها. نعتقد أننا نصمم ونسعى إلى إتقان قواعد أعمال تأجير السيارات لتحرير أنفسنا منها بشكل أفضل لاحقًا والمضي قدمًا باستمرار ، بهدف وحيد هو تزويدك بالخدمة الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك. بأقل تكلفة. هذه هي الطريقة التي نجعل بها مهنتنا فنًا.

العنوان: رقم 107. برنامج المختار السوسي. أكادير
تواصل 0661180556
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Auto Vite Car

Knighsbridge Car

وكالة تأجير السيارات في أكادير

Knighsbridge car هي وكالة لتأجير السيارات في أكادير تضمن لك قيمة أفضل مقابل المال وتقدم لك خدمات تأجير السيارات في أكادير وفي جميع أنحاء المغرب.

العنوان: رقم 16. ساحة سوس. الحي الصناعي. أكادير
تواصل 0663209090
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 18:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: Knighsbridge Car

Lps Car

وكالة تأجير السيارات في أكادير

LPS CAR هي وكالة لتأجير السيارات تعمل في أكادير المغرب منذ عام 1998. تتمثل استراتيجيتنا في أن نقدم لعملائنا أفضل قيمة مقابل تأجير السيارات من خلال تقديم سيارات حديثة بأفضل الأسعار في السوق. تهتم LPS CAR دائمًا بعملائها وتتابع طلباتهم من خلال إنشاء موقع على الإنترنت مخصص لتأجير السيارات بدون سائق.

العنوان: غاليري ياسين. رقم 6. شارع الجيش الملكي. أكادير
تواصل 0528844107
أوقات العمل: الإثنين إلى الأحد 19:00 ـ 09:00
الموقع الالكتروني: LPS CAR

Seven-Eight Cars

وكالة تأجير السيارات في أكادير

وكالة تأجير السيارات Seven-Eight Cars في أكادير هي خيارك الأفضل لتأجير السيارات الرخيصة والموثوقة. نحن نقدم مركبات حديثة وجيدة الصيانة، دون الحاجة إلى إيداع. يقع بالقرب من مطار أكادير ، نقدم خدمة توصيل مجانية لجعل رحلتك أسهل. احجز عبر الإنترنت للاستفادة من أسعارنا التنافسية لتأجير السيارات في أكادير ، دون أي تكاليف خفية.

العنوان: إقامة الخوارزمي5. محل 1. شارع غزة. أكادير
تواصل موبايل 0662612766
أوقات العمل: 24/24
الموقع الالكتروني: Seven-Eight Cars

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك!

قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها

كراء السيارات هو الحل الأمثل لك! بعض الظروف تفرض ذلك. فقد تكون في حاجة ماسة إلى التنقل في المدينة أو خارجها لقضاء حاجاتك المهنية، أو في حاجة إلى سيارة فاخرة للمناسبات و قد تكون ترغب في سفر و القيام برحلة عائلية إلى منطقة بعيدة عن مدينتك. تفكر في المواصلات و ما يرافقها من متاعب مزعجة.
قد تأتي من خارج البلاد و تحتاج لسيارة تنقلك من المطار. فعلا إنها مشكلة للكثيرين! جميع الوكالات تقدم خدماتها في المطارات، إنها خدمة مهمة للمهاجرين المغاربة و للسياح الأجانب. عليك فقط اختيار الوكالة المناسبة.

الحقيقة لا يوجد أجمل و أكثر متعة من قضاء وقت كامل بحرية! هذا ما تحققه لك وكالات كراء و تأجير السيارات. تخلص من أسباب التوتر في المواصلات العامة داخل المدينة أو خارجها و استفد من خدمات وكالات كراء السيارات. قد تتساءل عن الشروط و الوثائق المطلوبة لكراء سيارة في المغرب، ستفيدك المعلومات الأساسية في شروط و وثائق استئجار سيارة في المغرب.

مهم أن تعرف: هذه الوكالات تختلف أثمنة خدماتها حسب نوع السيارة و تفاصيل أخرى بعضها مشترك و عام بين جميع الوكالات و بعضها مختلف حسب كل وكالة. قبل أن تقرر استئجار السيارة، خذ مدة زمنية كافية للبحث عن الوكالات و قارن بين أسعارها و خدماتها.

تعرف بتفصيل على شروط استئجار سيارة في المغرب

هل أنت أيضا تعمل أخصائيا في هذا المجال و تريد الانضمام إلى هذه القائمة، اتصل بنا عبر الرابط الإلكتروني أو عبر الواتساب.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى