صيدليات الحراسة

صيدلية الحراسة في وجدة

5
(55)

كلنا مررنا بهذه التجربة، أن نحتاج لدواء يهدئ ألما مفاجئا أو حليبا لرضيعك في منتصف الليل. هنا، تأتي الخدمات المميزة لصيدلية الحراسة في وجدة. تشتغل صيدلية الحراسة أو صيدلية المناوبة خارج دوام العمل العادي. تتمثل مبادئها في تمكين المواطن من الأدوية و الخدمات الصحية في جميع الأوقات بما فيها الليل. تفتح صيدلية الحراسة أبوابها في أيام الأحد وفي الأعياد وأيام العطل.

كيف تجد صيدلية الحراسة في وجدة ؟

ليس سهلا دائما إيجاد صيدلية حراسة بالقرب منك. فلظروف عديدة قد يتعذر عليك ذلك. ومع هذا فهناك دائما صيدلية حراسة قريبة من موقعك الجغرافي. إنه دورنا أن نوفر المعلومة المجانية بشكل سهل وبسيط، Numero1.ma هو الحل الأنسب لمعرفة صيدلية الحراسة الأقرب إليك.

في مايلي، قائمة صيدليات الحراسة المفتوحة الآن في وجدة:

صيدلية الحراسة في وجدة

صيدلية هشام

العنوان : تجزئة الوكيلي رقم 6، درب بالرحمون
الهاتف : 0536745739
الحي السكني : وجدة
الحراسة : نهارا
الموقع الجغرافي للصيدلية

صيدلية البستان

العنوان : 27 .شارع كانون 2. تجزئة الياتني
الهاتف : 0536683442
الحي السكني : وجدة
الحراسة : ليلا و نهارا

صيدلية المقدس

العنوان : 89. شارع المقدس. حي القدس. محطة القطارات
الهاتف : 0536501505
الحي السكني : وجدة
الحراسة : ليلا و نهارا

صيدلية حي الزيتون

العنوان : 16 تجزئة العامري. طريق سيدي يحيى
الهاتف : 0536504504
الحي السكني : وجدة
الحراسة : ليلا و نهارا
الموقع الجغرافي للصيدلية

صيدلية تايرت

العنوان : رقم531 مكرر. شارع تايرت
الهاتف : 0536681410
الحي السكني : وجدة
الحراسة : ليلا و نهارا

صيدلية توربي

العنوان : ولد شريف، 11/62 شارع واد ناشف
الهاتف : 0536510502
الحي السكني : وجدة
الحراسة : ليلا و نهارا


نبذة عن مدينة وجدة

صيدلية الحراسة في وجدة
صيدلية الحراسة في وجدة

وجدة مدينة في شمال شرق المغرب، وهي عاصمة جهة الشرق وأكبر مدينة بالجهة. يتنوع البناء العمراني لمدينة وجدة ويتخذ أنماطا مختلفة. يتميز بارتفاع متساوي غير شاهق.
تحافظ وجدة على نمط مدينتها القديمة في شكلها العام. وتحتفظ على أغلب خصائص البناء التقليدي، وقد خضعت أحياءها القديمة للترميم. ككل الأحياء القديمة في باقي مدن المغرب تتميز مدينة وجدة بأزقتها الضيقة ودروبها الملتوية التي تبهر زوارها. توجد أحياء جديدة تتميز بالعمران ذو الطابع الحديث، كمنطقة الفيلات. في حين يعرف أكبر حي في وجدة حي «لازاري» أنماطا مختلفة من المعمار تجتمع في مكان واحد بشكل متناغم، بين المنازل البسيطة وشقق العمارات بجانب الفيلات. هناك معالم سياحية ودينية مميزة في مدينة وجدة. تسعى وجدة الآن لتحتل مكانتها في الإقتصاد وذلك بالإستثمار في الخدمات، التجارة، المعرفة والعلوم، و المقاولات في الصناعة المرتبطة بتجهيزات الطاقة الشمسية والريحية والنجاعة الطاقية.

الصناعة الصيدلانية بوجدة

تتوفر وجدة على العديد من الشركات الكبرى المتخصصة في توزيع الأدوية والأدوات الطبية مثل: Cooper Oriental Medica. Afric Para Medica

مامعنى صيدلية الحراسة في وجدة؟

صيدلية الحراسة، تسمى أيضا صيدلية المناوبة في وجدة، هي الصيدلية التي تتمثل مسؤوليتها في توفير الخدمات الصحية للمواطن 24\24h و 7\7j. مبدأها الأساسي هو العمل خارج الأوقات العادية. في الليل، يوم الأحد، أيام العطل والأعياد. تؤمن الأدوية و الخدمات الصحية للمواطن في جميع الأحياء السكنية لمدينة وجدة وفي كل الأوقات.

خدمات الحراسة الصيدلانية موكلة في المغرب إلى هيئة الصيادلة. ترسل قائمة صيدليات الحراسة أو صيدليات المناوبة إلى اللجنة الطبية في المنطقة، وكذلك إلى الشرطة أو مراكز الإتصال، إلى الأطباء المناوبين أو الإدارة الإقليمية.

ما مدى فائدة هذا المقال؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 55

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يضع تقييم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى